منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


LG تطلق نظام المسرح المنزلي HB994PK اللاسلكي

LG HB994PK




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
LG تطلق نظام المسرح المنزلي HB994PK اللاسلكي

صورة



تفاصيل الخبر

قدمت إل جي إلكترونيكس (LG)، الشركة المتخصصة عالمياً في سوق شاشات العرض المسطحة ومنتجات الأجهزة الصوتية والمرئية، النقاب عن نظام المسرح المنزلي الجديد HB994PK، حيث يتمتع النظام الجديد بكفاءة عالية ومظهر يناسب كل الأوقات بالإضافة لمكبرات صوت لاسلكية محيطية ومشغل الأقراص "بلو راي".
يقول اتش اس بايك، رئيس ال جي إلكترونيكس الخليج، "نظام المسرح المنزلي HB994PK من ال جي هو طراز جديد متميز من أنظمة المسرح المنزلي، وخير دليل على تميزه ورقيه هو جودة صوته وصورته وتصميمه الانسيابي الجذاب الذي ينفرد به والذي يتكامل مع تقنيته اللاسلكية المتطورة ليكون الخيار المثالي للمنازل الذواقة التي لا ترتضي لتميز تجهيزاتها بديلاً".

يشتمل HB994PK على مكبري صوت أماميين ومكبري صوت خلفيين ومضخم صوت (صب ووفر) تتصل جميعها لاسلكياً لتعطي صوتاً واقعياً وتأثيرات حقيقية بدون عناء حزمة الأسلاك السمعية التي تعكر صفو أناقة غرفة المعيشة. وبالمجمل، فإن حصيلة قوة الصوت التي يوفرها النظام الجديد هو 1000 واط، ما يعني إحاطة الغرفة الموجود فيها بحالة سمعية شمولية تجعلك أسير الأحداث التي تتابعها على الشاشة وكأنك تعيش واقعها.

وقد أولت ال جي عناية خاصة بتصميم مكبرات صوت نظام المسرح المنزلي الجديد HB994PK وفق شكل عصري أنيق يؤكد على استمتاع مقتنيها بوجودها في منزلة لعدة سنوات قادمة. وأهم ما يميز تصميم مكبرات الصوت طوق من المعدن المدمج والمثقوب بعناية ليضفي شكلاً جذاباً من الخطوط المنحنية بأناقة بارعة دون أن تؤثر في جودة الصوت بأي شكل من الأشكال.

يتمركز مشغل الـ"بلو راي" في فتحة عمودية يحتضنها مكبر الصوت الأمامي الأيمن مستبعداً بذلك ضرورة وجود وحدة مستقلة لمشغل الأقراص. ويبدأ القرص بالعمل بشكل أوتوماتيكي حال وضعه في مكانه، ما يجعل عملية متابعة أفلام الـ"بلو راي" عالية الوضوح أو "دي في دي" أو الـ"سي دي" أسهل من قبل. أما غطاء مشغل الأقراص فهو مصنوع من مواد شفافة تسمح برؤية القرص أثناء دورانه في الوقت الذي تنبعث فيه إضاءة زرقاء من مكبرات الصوت.

وباعتبار أنHB994PK نظام لاسلكي، فإن تركيبه أمر في غاية السهولة، فمكبرات الصوت الأمامية ومضخم الصوت (صب ووفر) تعتبر وحدات مستقلة. أما مكبري الصوت الخلفيين فيتم وصلهما لاسلكياً بوحدة معالجة لاسلكية (موديول) يمكن إخفاؤها بسهولة تحت الكنبة، وفعلياً هي بحاجة لسلك اتش دي ام آي واحد فقط ليتم وصلها إلى جهاز التلفزيون بالإضافة لسلك توصيل الكهرباء من المصدر. كما انه يوفر الدعم لأنظمة DivX HD و MKVالمزود بـ HDD خارجي، وياتي هذا الطراز مع جميع الخصائص المتقدمة بما في ذلك,Wi-Fi DLNA و You Tube وغيرها.

نظام المسرح المنزلي الجديد ال جي HB994PK يجعلك تعيش تجربة سينمائية ممتعة بجوار مجموعة أنيقة تتميز بانسيابية تصميمها المصقول الذي يغني متعة التجربة ويضفي عليها مزيداً من القدرة وجماليات الإتقان. وباعتباره تزاوج رائع بين الشكل والوظائف، فلا شك أن نظام المسرح المنزلي الجديد من ال جي هو إضافة نوعية مميزة لأجواء الترفيه المنزلي.

الخصائص:

•نظام صوت ال جي
•قنوات لاسلكية بالكامل (أمامي، صب ووفر، خلفي)
•فتحة مشغل أقراص عمودية شفافة يمكن الرؤيا من خلالها
•إضاءة تتناسب مع حالة التشغيل
•مشغل بلو راي و DivX HD و MKV مع HDD خارجي
•BD حي
•يوتيوب
•شبكة منزلية DLNA
•LAN لاسلكي (واي فاي)
•وحدة مكبر صوت عالية الأداء
•مركز مكبرات صوت غير مرئي
•قدرة 1000 واط.

LG HB994PK
فعلاً رائع
جمال بالشكل ومزايا تقنية عالية
تسلم ايدك عزيزي
وأحلى تقييم

LG HB994PK
الساعة الآن 09:41 AM.