منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


ASUS تعلن عن أنحف كمبيوتر شخصي محمول في العالم بمعالج عالي الأداء

asus انحف




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
ASUS تعلن عن أنحف كمبيوتر شخصي محمول في العالم بمعالج عالي الأداء

صورة الحاسب



تفاصيل الخبر

سُمك الجهاز 19 ملم فقط، أسوس U36 يقدم أداء غير مسبوق في عالم الأجهزة المحمولة متناهية الصغر
جدة، المملكة العربية السعودية: 07 ديسمبر 2010: أعلنت أسوس اليوم عن إطلاق كمبيوتر U36 المحمول، أنحف كمبيوتر محمول عرفه العالم مزود بمعالج جهد معياري من إنتل®. وقامت شركة أسوس بتصميم حراري فريد في تصنيع الكمبيوتر بهدف تقليل سمكه إلى 19 ملم فقط، وتمكينه من العمل بمعالج إنتل® كور™ i3 أوi5.
ويأتي الكمبيوتر مزودا ببطاقة نفيديا® الرسومية مع تقنية أوبتيموس وأسوس سوبر هايبريد. ويتميز U36بطول عمر بطاريته التي تصل إلى 10 ساعات.
في حين أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيفة تستخدم معالجات ذات جهد منخفض للحصول على فوائد التبريد أو توفير الطاقة، الا أن أسوس U36 يمزج بين قوة الأداء والكفاءة في إستهلاك الطاقة، حيث تم تزويده بمعالجات إنتل ® كور ™ i3 أو كور ™ i5 الحديثة التي توفر أفضل وأقوى مستويات الأداء.
ويعود الفضل في ذلك إلى تصميم أنابيب الحرارة المزدوجة التي تبدد الحرارة بفعالية دون الحاجة إلى أي إضافات أخرى.
ونتيجة لذلك، سيتمكن المستخدمين من تحميل كافة ملفاتهم على كمبيوتر محمول صغير بحجم 19 ملم فقط مهما تنوعت مهام عملهم، مثل: إنشاء الوسائط الاعلامية الغنية، والاستمتاع بالالعاب المتطورة، وإنجاز مجموعة من المهام في وقت واحد.
ساهمت جودة المكونات المستخدمة في تصميم U36 في تقليل وزن الكمبيوتر إلى 1.44 كيلوغرام، إذ شملت مكوناته الألومنيوم الخفيف والمغنيسيوم إضافة إلى حجم البطارية الصغير 4-Cell، ما يجعله الخيار الأمثل لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر لخفة وزنه وسهولة حمله.
كما تضفي طبقة طلاء النانومتر الفريدة على U36 لمسة جمال متميزة وأنيقة وتحميه كذلك ضد الأوساخ والمياه.
هذا، ومن المعروف عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة طول عمر البطارية بفضل إعتمادها على معالجات الجهد المنخفض. لكن على الرغم من إستخدام معالج جهد عالي في U36 فهو قادر على تقديم أداء مماثل لها، وذلك بفضل تقنية أسوس سوبر هايبريد “نظام حفاظ طاقة البطارية”، إلى جانب تقنية نفيديا أوبتيموس® التي تعمل على تمديد عمر البطارية لمدة تصل إلى 10 ساعات، وتمكن مستخدمي U36 القيام بمهام عملهم على مدار اليوم من أي مكان.

asus انحف
جهاز بمواصفات روعة
تسلم ايدك عزيزي على الخبر

asus انحف

أشكرك على الخير الرائع أخي العزيز
بس سؤال : كم من المتوقع أن يكون سعر الحهاز ؟
مودتي لكـ


asus انحف
مشكور اخوي ويستحق التقييم
وننتظر جديدك

asus انحف
الله يعطيك العافيه
asus انحف