منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > الفن الادب الشعر > القصص
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مسك كتفي وهو يهمس تراني في غيابك صمت (رواآآيه اكثر من روعه)/ كآآمله




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
{صباحكم / مساكم أطهر من بسمه على شفاه طفل .,’{}}}


اليكم قصتي


(مسك كتفي وهو يهمس .. {تراني في غيابك صمت } .


(قصه من صميم المجتمع السعوي )


/
/


كيفكم حبيايبي عسى الله يسعد أيامكم كلها ,’..,


.,’,’’,’


من هنا وبها المنتدى الغالي علي .. والقريب لقلبي حيل .,’



هذا أنا قدامكم .. وبعرض لكم بدايه قلم أنولد معي من طفولتي


ونما مع الأيام مع تجارب بسيطه .,’ ومتواضعه


وأولها القصه اللي قدامكم ..,’


القصه اللي قدامكم هي عباره عن واقع ملموس


مدموج بخيال ., قصتي حقيقيه .. وأبطالها رموز من شخصيات الواقع


., قصتي عنوانها واحد ,’, ومعانيها كثير ,’


بقد ماهي قصه للأستمتاع .. هي قصه برضو لأخذ الدروووس


اللي تنعرض لنا بها الحياه ,’وفرصها .,’


تحت ظل قصتي ,’ راح يجتمع الحب الراقي والكره البغيض ,’


والقسوه الطاغيه واللين المطلوب ,’ ومفردات الرومنسيه اللي صنعها احساس قلمي !


قصتي مثل ماراح تشوفون فيها من الكوميديا الكثير ,’


أيضا راح تشوفون وتتذوق فيها من الحزن اكثر ......


وأرجع وأقول لاتغركم بدايتها الكوميديه .,وأنتظروا البيقه


مابي اطول عليكم اكثر ., اترك لكم القصه تتكلم عن نفسها ..


.,’
بطلتها بنت يتيمه الأب


(ريم ) رغم مرار اليتم وطعمه الا انها ماقد شكت منه


رمت الدنيا وراها وقررت تبتسم رغم المستحيل والظروف الصعبه


وتضحك بوقت ماكل الناس يبكون ,’ أرادتها قويه وعواطفها


ملك بنت شجاعه ماتهديها لأرخص الناس ,’


عمرها 18 سنه بآخر مرحله من الثانويه فاشله دراسيا مع( مرتبه الشرف )^_^


صغيره العمر أي نعم


الأ انها كبيره بأخلاقها ومبادئها ..قلبها قلب طفله وأحلامها


أحلااام بنت مليانه براآءه


.,’ عايشه مع امها


واخوانها الثلاثه ..


وليد الكبير بالثلاثين من عمره .. شال اهله من صغر سنه


وأشتغل وتعب وعانا وحاول قد مايقدر يرفع بيت ابوه بعد مامات


هو الكبير ., وكلمته هي المسموعه بالبيت .. شخصيه حاده


وجديه لأبعد درجه ممكنه ,’


ياسر بالكليه وبدر بأول ثانوي أي انه أصغر من ريم


هالأثنين هماألأقرب دايما لها والأقرب لشخصيتها المرحه


أو بالأصح الهبلااا ,,’


عندها أخت متزوجه أسمها مها ,’ عندها ولدين ريماس وفيصل .,’


/
\
/
\
/
\/





بدايه ,’


بها الوقت قدها مدارس الرياض للبنات فتحت بيبانها والكل تسهل على بيته بوسيله النقل


اللي تتوفر له ..


ريم بالباص أفتل راسها من السوالف والضحك وخلااص ماعادت تشوف شيئ غير فراشها من
التعب


تبي تآصل للبيت بسرعه لاكن مو بيدها بما انها بباص فمن الطبيعي تلف لف على بيبان خلق الله قبل ماتآصل بيتهم .,’


هنا وصلها سواق الباص عند بيتهم البسيط الخالي من الفخامه والترف


أي انه منزل كأي منزل لطبقه الناس متوسطين الدخل


وصلت رجلينها عتبت الباب .. وقامت تضرب الباب بأقوى ماعطاها الله من حيل حتى يتفتحوون لها
شوي الا جت شغالتهم المقروده مليكه تفتح لها ..


ريم بعد مادخلت رفست الباب برجلها بتسكره وأول ماشافت وجه شغالتهم بوجههم


قررت انا تحط حيرتها فيها ..


ريم بعصبيه ووجهها احمر من الحر .. هي انتي ساعه على ماتفتحين الباب


ياملا الصمخ اللي يصمخك ويففكنا منك ..


مليكه تنافض ..مدام ريم انا ايش سوي


ريم وواصلها معها عضت على أسنانها لاتستفرد فيها وتقطعها على دلاختها


ريم بوجه معصب تحاول تمسك أعصابها .., أقول تعرفين تطسين عن وجهي
ولا أعلمك


مليكه اول ماشافت وجه ريم كذا شوي وتذبحها على طول حطت رجلها وماردها الامطبخها


دخلت ريم واخلاقها قافله ويالله بالله تشوفمن تأثير الشمس على رأسها


شافت قدامها امها .. حست انها للحين ماشبعت من تفريغ العصبيه اللي داخلها وودهل تكمل


.. وقفت قدام امها ورمت الشنطه من ظهرها اللي مافيها الا كتابين ودفتر


وتعبانه فيهم بعد على الأرض بفوضويه وقالت ..


ريم ,:بالله موحرام عليكم كل يوم تلطعوني مع ملعون الخير شفاقه سواق الباص


يانااااس انا انسانه عندي قدره تحمل ماصارت كل يوم على هالحال


أقعد الف لف بيبان بنات خلق الله كل يوم لما يطق طبلون راسي


ثلاثه عندك لاينفعون ولايشفعون ..كل واحد كنه لووح مايقدر يتكرم ويجي يآخذني بسيارته


أمها وهي ماسكه راسها وآذانها من صوت ريم اللي قاعد يلعلع وواصلها


وهي بآخر الصاله ..


أمها . قصري حسك نعنبوكي من بنت مستلجه


ريم وهي مازالت على عصبيتها .,:أسمعوا عاد كلامن ياصلكم ويتعداكم


ماااااااااني مداومه لين تلقون لي حل ويانا ياأنتم .. وخذت روحها وقامت تصعد


بالدرج وتحلطم وتسب وتشتم باللي حولها حتى الدرج ماسلم من شرها وقامت تسبه


وصلت لغرفتهاالمركونه بزاويه الممر واللي مغطيها درجات اللون الأزرق وتمويجاته


رفست الباب برجلها ودخلت ورجعت سكرته وبدون ماتشغل النور غيرت مريولها وكالعاده رمته


على الأرض وجابت بنطلونها الجنز ولبسته وسحبت أول بلوزه قدامها تبي تلبسها


بعدها على طووول رمت نفسها على سريرها بأرهاق خلااص ماتبي شيئ غير تنااااام


جسمها مهدوود من يوم دراسي شاق بكل معنى الكلمه.. تبي ترتاح وتنسى كل شيئ


وتركز بشيئ واحد الا وهو النوووم .. تنظمت دقات قلبها بشويش


وحست النوم بدى يتسلل لأجفانها .. ونامت .


فجأه


الأأخووها بدر يفتح الباب بعربجيته المعتاده ويطير النووم من عقل ريم ..


ريم فزت من الخرعه وقامت على حيلها ماتدري وش اللي صار ولا من اللي دخل عليها بها الشكل


بدر بصوت عالي .. ريم امي تقول أنزلي تغدى ..


ريم ماردت غير أن الدم ووصل لراسها وحمر وجهها من العصبيه


ماكان ناقصها الا بدر عشان يكمل معها هاليوم .. ناظرت لبدر بعين حاره


تنقط شرار وكلمته وهي شاده على أسنادنها . بدررررررررر


بدر ببلاهه ..هاااااه


ريم أشرت على نعله (ونتم بكرامه ) بجنب سريرها وقالت تشوفها ..


بدر يستلكع ..وينهي


ريم ..شف واللي خلقني أن ماذلفت عن وجهي يمين لأجربها على ظهرك


بدر يستقوي وريني أشوف


ريم كانت بتقووووووم .. وهو مسك بلوزته وهج ماشافت الاغباره برااا الغرفه


هنا ريم خلاص حست فيها عرق بيطق النوم وطار


وجسمها متكسر وتحس أن حيلها منهد .. حاولت ترجع تنام ماقدرت


قامت تتنقل بسريرها مني مناك ماقدرت .. جن جنونها زوود


وقامت تحسب على اخوانها وأهلها وعشيرتها والناس اجمعين


النووم وطار .. عجزت .. مالقت نفسها الاتشيل شلايلها وتنزل تحت


تبي تبل ريقها وتشرب لها شيئ على الأقل


خذت نفسها ونزلت شافتهم متجمعين حولين السفره بأستثناء اخوها المرعب وليد


نادت مليكه .. مليكه تشووس أورنج بليز


ياسر كالعاده بيحارشها .: أخس يالعنقليزي أرحمينا


ريم .. وهي نازله .. لاحووووول جانا الثاني ..كني مو ناقصني الا انت


ياسر :ليش منهو الاول ؟


ريم :أخوك الجاثوووم بدرووه فيه غيره يعني


أمها :اللحين بدال ماتناقرين مع آخوانك ليش ماتجين تاكلين


ريم :مابي منسده نفسي


أمها نعنبوكي شوفي روحك بطنك لازق بظهرك من النحف


بدر هنا عجز يسكت وقام يضحك حتى شرق بأكله ..


ياسر قام يضربه بقووه على ظهره .. وشفيك ؟


بدر :وهو مازال يضحك ووومحد يدري وش فيه ..



لالابس تخيلتها سحليه لازق بطنها على ظهرها
آآخ يابطني آآخ ..


ريم .. ههههههه يعني المطلوب مني أضحك مثلا


لاكن قل آمين ضحكت بدون ضروس ياحي ياقيوم قامت طنشتهم


وكلمت امها .. الاصحيح يمه شريخان وينه (تقصد اخوها وليد )


ياسر .. ماتشوفيننا ماخذين راحتنا وفالينها .. مو عشان مهو فيه سعاده المدير


أمها معصبه منهم ..لاتقولون كذا عنه .. عساي ماأدور شبهاه للحين ماجاء


من دوامه قرى عيني .. ياعلني ماأذوق يومه ولاأذوووق غيابه الله يحفظه


ويجيب له بنت الحلال اللي تسعد قلبه ياررب


ريم : الله الله . كل هالدعاوي له وشمعنى .. وبعدين حنى وين رحنا ولايعني حنى عيال البطه السوداء وحنى ماندري


أمها من حنيتها دمعت عينها ..كلكم ياعلني ماأذوق بس وليد غير


بدرمعترض مايصير هاذي تفرقه


ريم صرخت ياشيخ ينصر دينك أول مره تقول كلمه صح


بدر قام يغمز لها .. احم احم اعجبك


ياسر قام من الغداء الله يخلف عليكم بس .. صدق سبك


ريم سبك بعينك انت الثاني طايحين من عيونك حنى


لاحشى سلامتكم ياشنقل ومنقل .. يالله الحمد لله ..


لحضات ودق الجرس قامت نطت ريم تبي تفتحه الا ياسر خرشها خرشه من اللي يحبها قلوبكم


وقعدها .:ياسر :وش قالولك مافي رجال يفتح . ريم قامت تلقط وجهها


سمناااااه طيب خلاص


فتح ياسر الباب الا واخته مها جايه وجايبه معها عيالها فيصل وريماس


على طول ريم راحت لهم وضمتهم بأقوى ماعطاها الله من حيل


تموووووت فيهم وتعشقهم .. حتى انها أقصى سعادتها لما تشوفهم قدامها


.. قامت تبوسهم من روسهم وخدودهم وتضمهم لقلبها ياناااس وه ياحبي لكم بس


على طووول مسكت يدينهم ودخلتهم وطنشت اختها ..


مها: ريموووووه ياملا العمى ونا رجل حيط ماتشوفيني


ريم :يآخي انتي شبعانه منك مقابلتك طول مسيره حياتي لاكن هذولي ماأشوفهم


الا بالأسبوع مرره ورجعت طنشت اختها وقامت تبوسهم من هنا


وتلاعبهم من هنا .. يالله يالله .. قولوا النشيد الوطني تبعي


ووقفوا تحيه لي زي مادربتكم


ريماس وفيصل بقلة حيله وكالعاده بتجنيد أجباري وقفوا قدامها


وقاموا ينشدون النشيده اللي محفظتهم أياها


ياريمووونااااا ياحبيباااتنااااا


ياخااااالتنااااا الحلوه الحلوه الحلوه مراااااااااااا


أنتي المثال ومكفخه البزرااااااااان


ومكسره راس اللي يعادووون دووووووووووم


ريم :هيييييييييييييييييييييي عفيه عفيه عالشطار ورجعت بوستهم


وقالت لهم .. يالله عاد روحوا فووق وأفتحوا شنطتي المدرسه تلقوون فيها


كاكاو وحلاو وبطاطس كل أبوها وامها خذووا .. يالله بسررررعه


مها : حسبي الله على عدوينك من بنت جننتي عيالي


ريم : وش مدريكي انتي قاعده أأدبهم على أصول التربيه الحديثه


دخل ياسر بها اللحضه لهم / من اللي يبي يأديهم لاتقولين انتي تكفين


ريم : مستقل فيني هاه .. بكرا أوريكم لاجو عيالي والله لخليهم مضرب مثل
للأخلاق .


بدر : مبتسم .. ونتي الصادقه لردى الآخلاق .. والله دامك مهم لايطلعون لك جنن هجن


تلقطينهم من السكيك .. واحد سراق سيارات والثاني قتال قتلا ..


ريم ونت الصاقد هذولا عيالك .. اص بس اص ..


وقامت طنشت بدر وألتفتت لياسر . ونت ياسر وشرايك بعيالي


ياسر ومره ماكان معهم قاعد يدخن بيد وبيده الثانيه الريموت قاعد يغير
ومو مع العالم ..


ريم : اللي مآخذ عقلك يتهنا به


ياسر :وتوه ينتبه لها .. همم .. وش كنتي تقولين


ريم :وكأن نطت براسها فكره .. ياسر بطلبك طلبه قل تم


ياسر : اخلصي وش عندك يالنشبه


ريم :ومغطيه عيونها ووجهها لايجيها كف حامي من ياسر


ياسر ياحيي ياحيي .. ابيييييييي ابي أجرب أدخن ..


قسم بالله مااطول بس تجربه


ياسر طير عيوونه .. انقلعي لعن الله هالفره .. مابقى الاهي


ريم : تحاول تستدرجه والله والله ان وافقت لأخلي منال بنت خالتي


تجي اليوم لنا واخليك تروح بنا للسوق مع بعض


ياسر وكأنه طخ يوم سمه طاري منال .. وخصوصا انه يعشقها


من طفولتها ويموت على الأرض اللي تمشي عليها ..


أمممم . لالا لاتحاولين


ريم ..ترف رف بعيونها تبي يرحمها .. ياحيييييييييي بليييييييييييز


ياسر .. أفف طيب .. خوذي طيب


ورجعيها على طووول .. وأنتبهي لاأمي ومها يشوفونك قسم مايرحمونك أبد


ريم :والله ماهيب لمي قاعده تسولف مع مها وخاشات بجو ثاني


ياسر ولعها لها : وأعطاها .. وريم خذت نفس تبي تجربها وسوت زي حركات الشباب


بيدينها ودخلت الزقاره بفمها تبي تسحب نفس


فجأه


الا وأخوها وليد قدامها وطاحت عينها بعينه


على طوووووول طاحت من أيدها الزقاره وشهقت شهقه حست الروووح


تبي تطلع معها هيييييييييييييييييييييييي يي


من الخرعه طارت عيونها وقامت تشهد على روحها لأنها تدري مذبووحه مذبوووحه


الله لايعوووووقها بشر ..


وليد هنا لاتعليق .. جن الانس والأرض تجمعت فوووق راسه يوم شاف اللي شافه


أحتار بأيش يذبحها هل هو على طوول يزنطها ويرتاح منها


ولايلعن خيرها ويلولح هالعقال على ظهرها ...!!!!!!





/
//
/
//
/
//
/


هاذي مقدمه بسيطه ولمحه لها الشخصيه .. ومحوور حياتها .,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido barca مشاهدة المشاركة
Thank you
ميرسى لمرورك الطيب

أنا الحين ما أنهيت القراءة
بس من واجبي أشكرك على الإبداع
وراح أرجع تاني عشان أدي رأيي في الرواية

5نجوم وأحلى تنقييم
موفق ماشا الله تبارك الله
:patch _lov::pa tch_galc:مو فق

مشكوره على القصه



جااااري القرءه
بجد  روايه  ممتازه


بس كبييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييره


خلاص  اكمل  بكره 

تحيتيے
قصة روووووووووووووووووووووووع ة
شكر على القصة