منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتديات المرح والتسلية > تسلية والعاب وألغاز
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


اكتشفت ^_^




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
السلام عليكم

شلونكم عساكم بخير.. حياكم معنا في فقرات لعبتنا المفيدة والممتعة والشيقة

إسمهااااااااا
إكتشَفت


وتتكون من ثلاث فقرات حتى تستمتعوا وإختاروا ماتشاؤون

:: فقرة 1 ::
( إسأل مجرب ولاتسأل حكيم )
إكتشافات مُجربة مثلا :
إكتشفت أنه السهر الطويل يرهق الجسم

:: فقرة 2 ::
( إكتشافات حقيقية ) قرأناها
مثل :
إكتشفت أنه في عام كذا حصل كذا // وكونوا متأكدين ها

:: فقرة 2 ::
( للمتعة مكان أيَصا ) إكتشافات فكاهية وممتعة
مثل :
إكتشفت أن الذبابة قذرة

وأرجو من كل واحد يصنف إكتشافه تحت أي فقرة يعني لو متعة يكتب تحت إكتشافه متعة في الأخر وكذا للحقيقة والمجرب أيضًا وهكذا



حياكم وإن شاء الله تعجبكم الفكرة وهي جديدة وحصرية
^_^


تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
إكتشفت إنه اليوم جمعة
إكتشاف فظيع صح

تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
فعلا إكتشافك خطير
إكتشفت إنو حتى النملة الصغيرة قرصتها كبيرة
تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
اكتشفت ان لا اثق في احد لانهم كلهم غدارون
تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
الله اكبر شو اكتشفت إقشعر بدني
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
يارب إهدنا وإغفر لنا وثبتنا يارب
تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
اي والله

اكتشفت ان مافي وفاااااا بنوب
تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
قصدي إني أنا إكتشفت شي أمس إقشعر منه بدنيالله لايوريه لأحد
والله يعينك أخي شبل بس ترى موكل أصابعك سوى لسى فيه خييرين ماإنتهت الدنيا ^_^


واليوم إكتشفت : إنه شو ماكان الله كاتبلنا في النهاية يطلع فيه خيركثير والأفضل لنا ونحن ماندري
عن تجربة

تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
أتشفت انو توني صحيت من النوم
تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
اكتشفت
المثل اللي يقول
علم في المتبلم يصبح ناسي !!
صحيح
تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
اكتشفت ان الشاهي بيصحي النفوخ يعني الرأس
تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
اكتشفت ان النوم جاني ...

تايم فيور timeviewer تيم فيور timeviewer - meet experts
الساعة الآن 05:02 AM.