منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > الفن الادب الشعر > إيقاع هادي
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مدونتي اوٍل انفاسي جنون و اخر أنفاسي الم

انفاسي 40




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
آوٍل آنفآ’سسسيُ جنوِ وِ وِ نَ . . . وٍ آخرِ آنفآسسيَ ¬ ألِمٍ . . ™


,, بهٌدٍوءَُ سُأعٌٍلنُ جنونٌٍي كًيٍُ لا أوقُُظَ الارواحُُ العاشقهٍٍُُ..!! ,,

,, ,,



/
\



.




مسآءالحب و حفظ الرب ..!
مسآءالسعد و عطر الورد ~
مسآء الماس يا أعز الناس ~





الحياة ڪ « لوحة » تنتظر الألوان لتغدو اڪثر جمالا ..
هناڪ الفرح ..
و الإبتسامه .. و النجاح ..
و في زوايا أخرى يڪون { الألم و الحزن و الإنهزام هڪذا الدنيا
تبدو ملونة يوما و مظلمة يوما آخر ..,



ف الدنيا حڪايات وعلوم .. !



قصص عجيبه تذهل اللي « قراها » ..
« الدنيا » لو تضحڪ معڪ دايم الدوم ..
خلڪ فطين ولايهمڪ « رضاها » ..
ڪم « واحد » تبنى له أمال وحلوم ..
يفني وغيره يهتني في « بناها » ..
ياما أفرحت « قوم » وأحزنت قوم ..
وڪم أعشقت عين وخانت « غلاها » ..
يا « صاحبي » شفت أمس شف حالنا اليوم ..
دنيا تقلب يڪفي الله « بلاها » ..






هٌنآ .. سيڪون ب ع ض من كلي ~



........ حزني ..!



............ سعادتي ..!



.................. ألمي ..!



........................ امنياتي ..!





ف .. / ڪونوآ ب « القرب »ان أردتم
تم الآفتتآح 15/6/1431ه
السبت..الس’آعه.. 9:7م{ !


انفاسي 40
إن ضحكنا
يوم .. عشر أيام زفت
وإن رقدنا ليل .. ما نمنا شهر ..
لآتلومني لو بعد قوه.. ضعفت ..
ولآ تلوم القلب .. ماقلبي صخر ..
رآس مالي من ورا الدنيا عرفت ..
إني مخلوق لجل أشبع ..
قهرررر ..~.

انفاسي 40
ملكني قلبك الغالي..
وشوقي بالهوا ينادي..
اقول اني " ابي قربك "
وانا فكري يبي دربك..
سحرني ذوقك الدافي..
سرق روحي واحساسي..
ياليت الحظ يجي يمك..
واعيش دايم انا بدمك..
بكل احساس تبي احساسي..
انا اعزك غصب عنك!)

انفاسي 40
ابي اكتب رساله شوق تهزك كل معانيها **
ابيها تدخل بقلبك وتوشم اسم راعيها **
ابي اكتب معزتنا وارسم حبنا فيها **
ابيها تبقى لك ذكرى ولاتنسى طواريها **
ابي اكتب وانت تقرأ حلو مر لياليها **
وتذكر فيها انسان يحبك ويذكرك فيها **

انفاسي 40
سوف تنساني 00تنسى انني يوما وهبتك نبض وجداني وتعشق موجه اخرى وتنسى دف شطئاني ويسقط من فكرك اسمي وسوف يتوه عنواني ترى ستقول ياعمري بانك كنت تهواني؟؟؟؟
انفاسي 40
لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله

انفاسي 40
في أربعائي الأخير لملمت شعث أحلامي
بوح أصابعي .. ضحكتي وماتبقى من وجوه
الأصدقاء ..
ثم أوصت باب أوهامي أشعلت موقد الريح
وأرخيت غيمة البكاء .. وفي الهزيع الأول من العمر
أطفاءت قلبي ونمت....!!

انفاسي 40
اغليك .. من قلبي
ومن روحي اغليك ...
وافراح عمري تكتمل في ملاقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك ...
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
زود على حسن طبوع تحليك ..
تفرقك عن هذا .. و هذا
وهذااااك

انفاسي 40
وجود الحب يكفينا وهذي كل أمانينا.
.أنا وإياك فينا طبع إذا حبينا حبينا

انفاسي 40

أבبگ
لگّنْ ¸¸¸¸¸¸¸¸¸
من ي۶رف إنّيے أבبگْ..
سوىے ربّگ ¸¸¸و قلبيْے و آلوسآده ¸¸¸¸¸¸¸
و ليل آلشوق آلليے تسهره ۶ينيے ¸¸¸¸¸¸¸
و دمو۶يے يوم خآنتنيے آلإرآده¸¸¸¸¸¸¸¸


^^^^^^
لأغلى خلآني << فديتك

انفاسي 40
آصعب مسآحآت آلآلم..
{.. جرح يجي وسط آلصدور ..} :
وآصعب موآقف دنيتي .. {..! من يفهم آحسآسي غلط! ..}

انفاسي 40