منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتدى ضيافة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


جنسيات اعضاء منتدى بوابة النوكيا


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهى جنسيتك
العراق 12 3.91%
الكويت 12 3.91%
البحرين 4 1.30%
السودان 9 2.93%
الامارات 8 2.61%
ليبيا 5 1.63%
السعودية 133 43.32%
الاردن 8 2.61%
سوريا 24 7.82%
اليمن 4 1.30%
فلسطين 9 2.93%
مصر 51 16.61%
الجزائر 18 5.86%
المغرب 10 3.26%
المصوتون: 307. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع



ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
فى هذا الموضوع كل عضو يدخل يقول ايه جنسيته علشان فى الاخر نعرف انهى اكتر بلد بيدخل منها اعضاء لمنتدى بوابة النوكيا
وياريت كل واحد يدخل يقول جمله عن بلده

إن شاء الله الموضوع يعجبكم ونتفاعل اكثر

وياريت أى عضو جديد يدخل معانا يعرفنا بنفسة وبلده

ولو فى بلد مش مكتوبة أعذروني لأن الحد الأقصى للإستطلاع 14 فقط



وانا بعد سعوديه
فديت السعوديه واهلها والمثل يقول
ارفع راسك انت سعووووودي
يسلمو لاكن ما اقدر اصوط
سعودي وافتخر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

مشكوورة يالغلآ على الموضوع

وتم التصويت

عرااااااااااااااااااااااق ي

وافتخر

انا من بنات ابو متعب (بابا عبدالله )


يعطيك العافيه ع الاستطلاع الرائع
تحيا مصر
مصر ام الدنيا
وناااااااا سوريه الاصل عايشه بالسعووووووديه
تم التصويت
سعودي و لي الفخر