منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سياسة الخصوصية - Privacy Policy

' %27 '




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
نتمنى منكم قرأة سياسة الخصوصية في بوابة النوكيا لتساعدكم في معرفة كيفية استخدام بوابة النوكيا لمعلوماتكم الشخصية التي توضع فيها .

سياسة الخصوصية في بوابة النوكيا تنص على الأتي :-
تأخذ بوابة النوكيا معلوماتكم الشخصية التي تضعونها عند تسجيلكم وتحتفظ بها لتقدم لكم الخدمات المراده ويتم وضعها تحت تصرفكم من ناحية عرضها او لا كالإيميل او الصورة الشخصية او الإسم .. كما ان بوابة النوكيا لا تجبركم على التسجيل بها او تقديم معلوماتكم الشخصية لكي تتصفحوا صفحاتها فتصحفها مفتوح للجميع .. ولكن من يريد التسجيل والمشاركه سوف يقوم بتقديم تلك المعلومات طوعاً وبناء على رغبته الشخصية . يمكن استخدام البريد الاكتروني الخاص بالمستخدم لمراسلته برسائل دعائيه من قبل طرف ثالث

كيفية تعاملنا مع البيانات الشخصية الخاصة بكم :-
البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم يتم حفظها في قواعد بيانات مؤمنه لا يمكن لأي شخص كان ان يطلع عليها الإ من اداري الموقع او إذا سمح الشخص نفسه بعرض بياناته الشخصية وهذا يعود لرغبته الشخصية .

نوعية البيانات المخزنه لدينا الياً :-
خاصية الكوكيز(Cookies) مفعله ضمن بوابة النوكيا وهي الخاصية التي نقوم من خلالها بحفظ بيانات دخول المستخدم ورقم IP الخاص به ، وتلك البيانات تحفظ نسخه منها على جهاز المستخدم ونسخة على الخوادم الخاصة ببوابة النوكيا وتستخدم دائماً للإحصائيات مثل متوسط عدد المشاهدات من كل زائر او متوسط مدة بقاء الزائر بالموقع او عدد زوار الموقع الكلي او لحفظ زيارة المستخدم عندما يعود مره اخرى .

اخلاء مسئولية :-
لا تتحمل بوابة النوكيا اي خلل او مشكله قد تحدث لك نتيجة سوء استخدامك للموقع لانه الموقع مفتوح للجميع ويمكن لأي شخص ان يشارك ويقدم ما لديه ويحتوي الموقع ايضاً على وصلات لمواقع اخرى لذلك نخلي مسئوليتنا من اي خلل قد يحدث لك ..

ضمان:-
يضمن بوابة النوكيا لزواره بقاء الموقع خالي من اي ملفات تجسس او ماشابه بشكل عامة بصفحاته العامة وذلك لاننا نقوم بالبحث والتنظيف بشكل دوري شهرياً .

هذا وتقبلوا فائق تقديرنا واحترامنا ،،،
ادارة موقع بوابة النوكيا

' %27 '
الساعة الآن 08:41 PM.