منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتديات الاسرة العربية > حواء > الامومة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


عندك بنوتة ادخلي بدون تردد

لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
عندك بنوتة ادخلي بدون تردد

















كيفكم ياأمهات عالم حواء ان شاء الله تمام قبل لاادخل في الموضوع اكيد كل وحدة فيكم تتمني يكونون اطفالها مميزين وملفتين للنظر ومحط أنظار الكل

انا عن نفسي يلفتون انتباهي الاطفال الانيقين وعلى قولة المثل وراء كل طفل أنيق ام أنيقة <<<< وقامت تخترع امثال
وماشاء الله اسواقناماعليها قصور كل حاجة فيها اطلب تجد سواء كانت ماركات عالمية اوغيرها كثير منكم تروح السوق وتجلس في المحل اكثر من ساعة تلف وتدورمحتارةوابو الشباب يحن وراءها وكا العادة الكلمة الي دائم يرددونهااخلصي كل ذا البضاعة ولالقيتي شئ انتو ياالحريم ماتنعطون وجة وتقوم الهوشة وينكد عليها يومها وفي الاخيرياليتة لها الاحق عياله<< ياالله ياكريم لاتجعل نصيبي مع ذا النوعية من الرجال لاني مجنونة شوبنق
ولا الي ياقلبي عليهم روحة السوق عليهم محسوبة ولا الي امكانياتهم المادية محدودة بس هاذا مايمنع انها تقدر تخلي اطفالها مميزين وملفتين للنظرانا اليوم مارح اقولكم لازم تلبسون اطفالكم ماركات عشان يطلعون واووووووووووووو مع اني ماراح اكذب عليكم واقول لكم مافية فرق بين الغالي والرخيص صحيح مافية فرق في الموديلات يعني على سبيل المثال سنتربوينت وسيتي ماكس ينزلون ملابس مثل الماركات واحسن وبسعر حلو هاذا من ناحية الشكل اما الخامة صدقوني تفرق يعني غسلة غسلتين وانتو بكرامة وعلى الزبالة اما الماركات بتحصلين جودة في كل شي خامة وموديل وخاصة الجينزات الهدف من الموضوع اليوم ماراح يكون عن الماركات وغيرها الهدف كيف تنسقين ملابس بنتك انا اليوم باأريحكم من هاذا كلة وبسهل عليكم المهمة بس هاه ابي الدعوة الحلوة وابي نقاش و تفاعل مع الموضوع وبين كل فترة وفترة راح احاول ان شاء الله انزل كل جديد نزل في اسواقناوحتي الي عندها سؤال اوشرت قطعة ومحتارة فيها يمكن تنزل الصورة وان شاء الله اساعدها في ترتيب القطعة اذا شفت تفاعل واصلت اما القي المشاهدات فوق الـــ1000 والردود ماتجي 10 بزعل وماراح اروح معكم السوق اتفقنا خلنا نشوف تفاعلكم وادخل في الموضوع وهاذااناجالسة لكم وانتظر اتصالكم ياالله ورونا همتكم







اول قطعة راح تكون الشورت <<< احبها على البنات الصغار مابين سن 3 الي 5سنوات
الشورتات تختلف على حسب الخامة فية الجينز وفية الشمواة وفية القطن والاالموديل تقريبا واحد راح ابداء انزل قطع واركبها على الشورت واشرح عليها مستعدين ياالله على بركة الله

















1- هنا الشورت جينز والميزة الحلوة الي فية ان كل الاالوان تناسبة بس فية شغلة حبيت اقولها لكم ان كل ماكان الجينز لونة فاتح مثل الي في الصورة يلبق لة اكثر شئ الالوان الفاتحة مثل الوردي الاصفر والابيض وغيرها
2-اخترت هنا البلوزة واسعة حتي البنات الصغار الي عندهم كروشة صغنونة تختفي وشرط اساسي في الشورت ان البلوزة ماتكون طويله بحيث ماتغطي الشورت
3- اغلبكم مايحب يلبس بناتة شورت لانة شوي كاشف لكن الحين طلعت فكرة الفيزونات الي تنلبس تحت الفساتين القصيرة والشورتات هنا اخترت فيزون لونة ازرق ومااخترت ابيض السبب اني ابي اكسر اللون لما راح اضيف فيزون على حسب لون البلوزة ماراح يطلع حلو
4- نجي الي الجزمة ممكن تضيفين جزمة سبورت وممكن صندل اوفلات هنا اخترت اللون الاصفر لانة يمشي مع الابيض والازرق وحتي اكسر لون الفيزون وماننسي طبعا الجوارب اذا احترتي في الوان الجزمة ومالقيتي اللوان المقارب ممكن تشتري جزمة بيضاء سبورت وتشترين معها خيوط جميع الاالوان

5- نجي حق الاكسسوارت في السوق اشكال والوان مااعتقد انها مشكلة فية نقطة اخيرة وهي اذا كانت البلوزة سادة مافيها رسوم اونقوشات لازم اني اضيف لها عقد وهنا اخترت لها عقد اصفر حتي يمشي مع الجزمة

لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون









1- الشورت هنا غامق شوي والموديل حلو وخاصة الفيونكات الجانبية اذا حابة هاذا الموديل ممكن تعملية على اى شورت عندك تجيبن فيونكات ساتان او كروشية يااما اللون يكون ازرق على نفس لون الجينز او اي لون يمشي مع البلوزة بيطلع روعة بتحصلينها عند محلات الكلف فية نقطة مهمة نسيتها اذاكانت بنتك رجلها نحيفة خاصة منطقة الفخذ ابتعدي عن الجينز الغامق لان بينحفها زيادة


2- البلوزة هنا واسعة شوي تناسب الكل السمين تغطي عيوبة والنحيف تزيد حجمة <<< حلوة العبارة الظاهر الاطفال بيتعقدون من الحين على يدي

3-هنا اضفت فيزون ابيض لان الجزمة لونها ازرق ممكن اني اعكس لون الجزمة واخليها ابيض والفيزون اخلية ازرق واغير خيوط الجزمة السبورت واخلي لونها ازرق
فية شغلة الاطفال من سن 3 الي 5او6سنوات الله يحفظهم حركتهم كثيرة فاافضل تلبسونهم جزم سبورت منها ارتب واسهل في الحركة

4- الاكسسوارت استغنيت عن العقد والسبب ان البلوزة مشجرة فامافية داعي اني اضيف عقد
ممكن اكتفي بــ اى اكسسورات ثانية مثل ساعة شنطة نظارة اسوارة اوحلق اوفيونكات للشعر














مافية شئ جديد عن الي سبق لكن الفكرة هنا اني دمجت لونين وهو البنفسجي والاخضر اوممكن البنفسجي والاورانج او الفوشي او الاحمر تقريبا كل ها الالوان يمشي مع البنفسجي فية نقطة هنا ماوضحتها قبل وهي طريقة لبس الفيزون لما تلبسين بنتك الفيزون لاتشدين علية وتسحبينة لين الركبة لا حاولي تكسرينة وتسفطينة في النهاية <<< مادري ان شاء الله فهمتو قصدي الي مافهمت تعلمني




لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون












1-هنا الشورت اذا لاحظتو يختلف عن الي قبل ها النوعية من الشورتات المنفوخة تعطي امتلاء يعني لو عندك بنوتة بصحة ابتعدي عن ها النوعية هاذي الموديلات تصلح حق الاطفال الي مره نحاف حتي تعطيهم زيادة في الحجم



2- البلوزة هنا خامتها من النوع الربيعي هي متعددة الاالوان ومثل ماانتو شايفين الخطوط جاية باالعرض وليس الطول
اول ماتشوفين بلوزة خطوطها جاية في العرض وعند ك بنوتة ناصحة خاصة المنطقة الي فوق ابتعدي عنها على طول حتي لوكانت واسعة لان الخطوط العريضة تزيد في العرض بعكس الخطوط باالطول

3- نجي حق الفيزون بما ان البلوزة متعددة الاالوان هاذا يسهل عليك المهمة في اختيار الفيزون انا هنا اخترت الون البنفسجي على الكحلي ممكن نسمية ليلكي ومااخترت الوردي والفوشي والابيض مع ان كلهم يمشون بس حبيت اخلي البدلة ملفتة للنظر هاذا الي ابي اوصلة لكم لما يكون عندك تطقيمة مكونة من لونين حاولي انتي تدخلين عليها لون ثالت

4- حبيت ها المره اغير واحط بدل الجزمة السبور صندل ابيض او ممكن فلات

وماتنسون الاكسسورات الي تضيف للبدلة















1-هنا الشورت قطني اخترت اللون الابيض احرصي على ان يكون عندك اللون الابيض والجينز سواء شورت اوبرمودة وحتي التنورة

2-البلوزة هنا الخامة قطن ها الموديل موجود تقريبا في كل المحلات مافية شئ غريب حبيت هنا ادمج لونين وهو الاخضر والبطيحي اللون البطيخي هو لون صعب شوي وكثير منكم يحتار في الي يناسبة فتحصلين يطقمون البدلة كلها بطيخي او يضيفون لها الابيض هو الابيض مثل ماقلت يمشي مع الكل لكن ودي اكسر ها اللونين با الاخضر فا الاخضر يمشي مع البطيخي وفية لون ثاني بعد يمشي وهودرجة من درجات الرمادي ان شاء الله في القطع الجاية انزلة وتقدرين بعد انك تعكسين القطع وسبق وقلت اذا احترتي في لون الجزمة خذي سبور رياضة وخلي عندك جميع الوان الربطات يعني هنا ممكن اني اخلي الجزمة بيضاء والخيوط بطيخي او اخضر على حسب قطع البدلة











1- بما ان احنا داخلين على فصل الصيف يتميز الصيف باالوانة الزاهية مثل الفوشي الازرق الاصفر البرتقالي الاحمر التركواز هنا حبيت اضيف لون اعتقد ان اغلبكم يحبة وهو التركواز اضفتة مع الاصفر الاالوان الي تمشي مع التركواز الدرجات الرملية واللون البنفسجي لكن لازم نراعي انهم اطفال فعشان كذا ماحبيت اضيف البني ومشتقاتة اضفت له اللون الاصفر فية نقطة لازم تراعونها لما تكون بنتك سمراء ابتعدي عن درجات الزيتي والبني قد ماتقدرين واذا كان في القطعة احدهاذي الاالوان ممكن تدخلين عليها لون زاهي يغلب على ها الاالوان


2- الشورت هنا جينز غامق واذا لاحظتو الاصفر والتركواز صاير معة روعة ممكن تخلين الشورت بيج سكري بعد بيطلع حلو وزاهي ممكن بعد تستبدلين العقد بـ بروش بما ان البلوزة سادة هنا حطيت ورده لونها تركواز حتي تضيف لجمال اللون الاصفر البروشات هاذي تحصلونها عند اكسسوريز اوممكن محل الكلف ماتجي حتي بـــ5ريال والباقي رتوش تضيف للبدلة اختيارها يعتمد عليك

لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون




هنا فية نقطة مهمة خذيها قاعدة اي قطعة تشترينها وتكون مشجرة اوفيها نقوش سواء كان بنطلون اوبرمودا اوفستان

لماتجين تطقمين لها بلوزة انتبهي تشتري مشجر حاولي ان تكون البلوزة سادة حتي تبرزين القطعة المشغوله















1-البلوزة هنا الوانها جيشية ومعروفة ها الالوان عادة تكون باهتة انا حبيت اضيف لها شورت لونة بيج ممكن اني احط الشورت اخضر زيتي اودرجة من درجات البلوزة لكن تخيلتوة بيطلع كتمة فاحلو انك تبرزين القطعة المشغولة وتلفتين لها الانتباة

2- الفيزون هنا اخترتة اخضر والجزمة استغليت درجة موجودة في البلوزة وهي الاخضر المائل للفسفوري وعلى اساسة اخترت الجزمة فانتي لما تكون عندك قطعة يغلب عليها الاالوان الباهتة وفيها الوان زاهية بمساحة صغيرة حاولي تستغلين اللون وتدخلينة في البدلة فية بعد شغلة لما يكون اللون فية جراءة مثل الاالوان الفسفورية حاولي تدخلينها في مساحات صغيرة مثل هنا اكتفيت باالجزمة وابتعدت عن الفيزون لان الفيزون يشغل مساحة فابيطلع اللون بشع ومزعج والله يعينك ياعين بعكس الجزمة
















1- القطعة هنا شورت علاقي العلاقيات احسهاارتب شئ على الاطفال واكيد كل ام ماتقدر تستغني عن ها القطعة خاصة لماتكون جينز العلاقي هنا اذا لاحظتو يجي واسع من الجوانب وفية بعضها تجي ضيقة

2- بماانها واسعة حبيت ادخل معها بدي ضيق شوي حتي ينساب علي الجسم ويبرز العلاقي والبديات ياكثرها في اسواقنا اشكال والوان وفي بعض الاحيان المحلات الكبيرة تسوي عليها خصومات انتي احرصي يكون عندك تقريبا كل الاالوان اوممكن تضيفين بدل البدي تيشيرت مثل ماسويت
3- الاالوان اخترت الاالوان الزاهية وهي الازرق والوردي وممكن بعد تضيفين حزام للعلاقي يعطي البدلة شكل








1-العلاقي هاذا هو الموضة السنة بس ان مشكلة ها الموديل مايناسب البنات الي لهم كرشة صغنونة << شفتو مثلنا قوانين الازياء تمشي عليهم
2-قبل رويتكم كيف دمجنا التركواز والاصفر الحين دخلت عليهم لون ثالث وهو الرمادي والرمادي تقريبا الفاتح منة يمشي مع الوردي الازرق البحري والتركواز والبنفسجي والاسود والابيض والاخضر تقريبا كل الااللوان والغامق منة اكثر شئ يمشي معة الفوشي والاحمر راح تشوفونة في القطع الثانية
3-هنا حبيت اغير فكرة الفيزون واحط بدالها هلي هوب كامل اخترتة رمادي وفية رسمات من نفس اللون لان تقريبا كل القطع في البدلة سادة حبيت اضيف لها لمسة وها النوعية متوفرة بكثرة في محلات الشرابات شئ مرسوم علية ورد وشئ قلوب
4- الشرابات هنا اذا لاحظتو عليها اخترتها طويلة حتي اصفطها مثل الطريقة الي علمتكم عليها قبل وعشان تعكس لي لون الجزمة التركواز

لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون












البرمودا لها كذا خامة مثل الشورتات سبق وذكرتها تختلف بااختلاف القصات راح انزل لكم ان شاء الله قطع تبدا من سن سنة الي 14 سنة











القطع هاذي تلبس من سنة الي 8سنوات البرمودا هنا جينز مرسوم عليها فراشات وسبق وقلت لما تجيني القطعة مشغولة احاول اركب معها شئ سادة حتي ابرز القطعة
البلوزة هنا مثل مانتو شايفين رسمية لونها ابيض سادة متوفرة في جميع المحلات حبيت هنا اسوي حركة بما ان البلوزة بسيطة وسادة حبيت اضيف لها شباحة لونها اصفر حتي اضيف لها لمسة جمالية<<< وخرو عن طريقها ام المسة الجمالية
على فكرة الشبحات تحصلونها في محلات الشربات وفي بعض الاحيان ينزلونها المحلات الكبيرة مثل زارا وGAPومذركير وسنتربوينت هاذا الي اذكرة ويجي بعضها سادة وبعضها فية رسومات هنا انا اخترت اللون الاصفرورسمت علية نقطة حتي اعطيكم فكرة وهي انك ممكن تجيبين زرار او2 حجم كبير مثل الي في الصورة تحصلينة في محلات الكلف وتثبتينة في الشباحة بيطلع روعة خاصة اذا اجتمعو اللونين الاصفر والبنفسجي الجزمة اخترت لونها بنفسجي والشراب لونة ابيض وعلى ها اللوك حاولي تسرحين شعر بنتك ظفائر فرنسية بيطلع روعة ان شاء الله اعجبتكم الفكرة








القطع هاذي تلبس من سن 10 الي 14سنة
البرمودا جينز من ماركة gap اضفت علاقي اخضر خامتة قطنية واسعة من عند البطن تنفع للبنات الي لهم بطن تحصلون ها النوعية من البلايز في يترانوفا وبريشكا حبيت ادمج هنا لونين لاخضر والبرتقالي
بما ان البلوزة عار ية شوي ماتنفع تلبس خاصة في ها السن اضفت لها هنا جاكيت ساتان برتقالي قصير منها يعطي لوك ومنها يستر منطقة الصدراوممكن تركبين بدل الجاكيت جالية <<<ها السن من جد يكسرون خاطري تحصلين ياقلبي عليهم من رابع ابتدائي الاست الحسن والجمال مشرفتهم الله لايبارك في ذا الاندومي ماسوى في بناتنا خير
اخترت الجزمة لونها بني حتي ادمج لون ثالث للبدلة سبق وقلت حاولي تدمجين لونين او 3 الوان في البدلة والباقي اكسسورات ممكن تحطين اساور جلدية ممكن تحطين اساور من كذا لون على حسب البدلة هنا ماحبيت اركب عقد مع ان البلوزة سادة لان لون الجاكيت يكفي





القطع تلبس من 6سنوات الي 12سنة البرمودا جينزغامق لمايكون عندك الوان صارخة حاولي يكون درجة الجينز غامقة حتي يعكسلي الاالوان الثانية
البدي اخترتة زهري فاقع شوي حتي يعكس لي درجة البلوزة ينلبس من داخل والبلوزة من فوقة البلوزة هنا خامتها ربيعية كمها قصير امكن اغلبكم يحتار في هاذي الدرجة هي لاهي بنفسجي ولاازرق يسمي ليلكي ممكن تغفلين الازار وتخلين الاثنين الي فوق مفتوحين حتي يبان البدي اوممكن تفتحينها تنفع تنلبس في الصيف خاصة ان الاطفال اغلب طلعاتهم في المجمعات ومعروف عن المجمعات التكيف البارد
حبيت ادخل فيها شئ بسيط من الابيض فااخترت الحزام لونة ابيض<<< الاحزمة ينزلها زارا استغلو فترة الخصومات وحاولو تاخذون كذا لون تحسين انة يمشي مع الملابس الموجودة عندك مثل الابيض والبني والزهري الجزمة هنا فلات زهري اما االنسبة للاكسسورات مثل ماقلت اذا احترتي في اللون ومالقيتي نفس درجة البلوزة اختاري علي طول البنفسجي مثل ماانا سويت هنا الحلق والفيونكات خليتها بنفسجية

لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون





1
-القطع تلبس من6 شهور الي سنة ونصف تقريبا البرمودا هنا خامتها قطنية فيها جيوب وقصات كثيرة يعني عندك بنوتة نحيفة مره لبسيها ها النوعية من البراميد حتي تعطيها حجم
2- البلوزة خامتها قطن خفيف وردية منقطة اطرافها وعند الصدر مكشكشة وعلى فكرة لمايمر عليك مثل ها البلايز اوالفساتين الي فيها كشكش في اطرافها اوفي الصدر وعندك بنت شديدة النحافة احرصي انك تاخذين قطعة من ها الموديل تضمينة لملابسها بس هاه مايكون الكشكش دفاشة يعني كل البلوزة مكشكشة بعدين تختفي بنتك موشغلي
3-نجي الي ربطات الشعر موجودة عند مونسون و اذاتوهقتي ومالقيتي لون البلوزة مايردك الامحل الكلف اشتري من ذا الشرايط الساتان اوالمخمل اشكال والوان وخذي معك استيك وبلاكسل وخيطيها في البيت والي عندهم شغالات فلبينيات تراهم يموتون بـــ ها الشغلات خليهم يخيطونها وجيبي وردة صغنونة مو وردة مزهرية وحطيها اوفيونكة علي جنب الربطة
4-الجزمة والشرابات خليتها بيضاء نجي حق المصاصة ممكن تسوين فيها حركة شفتو الصورة الي انا حاطتها ممكن تجيبين شرايط وراس دبدوب اوراس فار اوقطوه ههههههههه <<< مانتي صاحية
وتخيطين الشريطة مثلا علي اذن وحدة من اذان الدبوب بشكل مرتب الي بتحوس بلاها ها الفكرة
والطرف الثاني تلفيها على مساكة المصامة باازراركبس بحيث تفكينة وتغفلينة روحي حق اقرب خياط هندي ههههههههه وبكذا تصير المصاصة على حسب فستان بنتك المصاصة وحدة لكن الي بيتغير الشرايط<<< اكيد تقولون همي استخفت ايش اسوي احب الشئ الغريب









ا
لقطع هنا تلبس من سن 6سنوات الي 10سنوات البرمودا مثل الي قبل تقريبا فيها بعض الرسومات
علشان كذا اذا لاحظتو اخترت لها قطع سادة البدى لونة اصفر حبيت اضيف معها بلوزة قطنية خفيفة
اكمامها طويلة تنلبس فوق البدى الهدف من عرضي للقطع الوانها نجي حق لون البلوزة هاذا اللون يسمي اللون القرمزي ويسمي بعد احمر ارجواني هو درجة من درجات البنفسجي هنا دمجت لونين مع بعض القرمزى والاصفر الاالوان الي تمشي معة غير الاصفر الاخضرو الرمادي والبرتقالي والنفسجي
الجزمة حبيت اغير وخليتها فلات ايش رايكم بها اللونين موخطرين









القطع المعروضة تلبس من سن 6 سنوات الي 12سنة البرمودا خامتها جينز واسعة هاالنوعية من الموديلات تناسب الاطفال السمان خاصة عند منطقة الورك
البلوزة هنا اخترتها حمراء واذا لاحظتو على قصتها من عند الكتف واسعة ها النوعية لما تلبس تطيح على الكتف فاينكشف جزاء من الكتف خاصة ان الاطفال ماراح يتحكمون في ها الموديل عكسنا احنا يا الكبار بتحصلين الصدر كل وشوي الاهو طالع جربي تركبين تحت البلوزة بدي مثل الي انا حاطتة وبكذا اضفت الي البلوزة لون وسترت الصدر فلما تنلبس بيكون الصدر ساتر وجزء بسيط من الكتف باين وبكذا ماراح يضيع على موديل البلوزة
البدلة ممكن تركبين معها جزمة سبورت او ممكن صندل اوفلات
ولاتنسون الاكسسورات

لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون






القطع تلبس من 6سنوات الي 10 سنوات البرمودا رمادية خامتها قطنية البلوزة هنا جمعت بين اللونين الابيض والاحمر ماهومعني كذا ان البرمودا لازم تصير بيضاء اوحمراء ممكن اني ادخل عليها لون يناسب الاثنين وهو اللون الرمادي يعني خذيها قاعدة ان الرمادي مثلة مثل الابيض يمشي تقريبا مع اغلب الاالوان منها الازرق النيلي ومثل ماوريتكم قبل كيف دمجت الرمادي مع التركواز والاصفر وان شاء الله راح تشوفونة مع البنفسجي الجزمة هنا فلات اخترتها حمراء حتي اكسر لون البرمودا وممكن تخلينها بيضاء
والاكسسورات خليتها بسيطة اكتفيت باالحلق والاسوارة تنفع ها البدلة في مناسبة مثل حفلة نجاح وفي الاعياد










القطع تلبس من سن 6سنوات الي 12 البرمودا جينز متعددة القصات دمجت هنا اللونين البني والبرتقالي البلوزة بدون اكمام ممكن تنلبس كذا او ان ينلبس تحتها بدي كت لونة بني ماينفع معها اللون البرتقالي لاني ابي ابرز البلوزة لازم اخالف اللون او ممكن تيشيرت مثل ماانا عاملة هنا حبيت اضيف مع البدلة حزام بني اوممكن عند الكمر تجيبين شريطة ساتان لونها بني وتربطينها على شكل فيونكة الجزمة فلات لونها برتقالي اوممكن تخلين لونها بوني اوممكن تستبدلين الجزمة بصندل ولاتنسون الاكسسورات الثانية انا اضفت هنا اساور جلدية

لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون







ا
لقطع تلبس من سن 10 سنوات الي 14سنة البرمودا جينز فاتح وذكرت لكم قبل ان لما يكون عندك برمودا فاتحة حاولي القطع الي تركبينها معها تكون فاتحة هنا انا اخترت اللون الزهري الفاتح
البلوزة لونها زهري خامتها قطنية طريقة لبس البلوزة حاولي لمايكون عندك بلايز من ها النوع انك ترفعين الاكمام بطريقة مرتبة اشوف ها الحركة ارتب على الاطفال وحتي الاساور تبان والجزمة هنا انا ماحبيت اخليها زهري اوابيض مع انة يصير لكن حبيت اوريكم ان ممكن اختار لون الجزمة ذهبي مطفي فا الذهبي والزهري ها اللونين اذا اجتمعو روعة حاولي يكون عندك صندل فضي والثاني ذهبي الاالوان الي تمشي مع الذهبي البرتقالي والاخضر والاحمروالزهري والتركوازوالفضي يناسبة الازرق والبنفسجي والفوشي والابيض و الكحلي ممكن بعد في ها التركيبة تضيفين حزام ذهبي اوبوني بيطلع








القطع هنا تلبس من سن 10 سنوات الي 14 سنة البرمودا هنا جينز واسعة اضفت لها بلوزة بيضاء ممكن تلبس مع البلوزة البيضاء اوممكن تنلبس مع البلوزة العلاقي الكحلي اوالثنتين مع بعض انك تخلين البيضاء تحت والبلوزة الكحلي فوقها طقمت معها صندل ابيض او ممكن انك تخلين الجزمة سبور ابيض والخيوط ازرق كحلى اوممكن يكون فلات ابيض






القطع تلبس من سنتين الي 5سنوات مافية شئ جديد تقريبا القطع واضحة ماتستدعي التعلق














القطع تلبس من سن سنتين الي 5سنوات حبيت اضيف فكرة الايشارب تحصلينها موجودة عند كليرز تربط على الشعر










وصلنا حق اهم قطعة ولايمكن ان نستغني عنها البنطلونات بصراحة انا افضلها على الفساتين والتنانير احسها استر للبنات واسهل في الحركة من التنانير والفساتين خاصة انهم بنات وتخافين عليهم من التكشف احفظ شئ لهم البناطلين وخامة البناطلين معروفة مافي شئ جديد لكن الجديد ان اول كان المنتشر والمعروف هو الهاي ويست
الي يكون عند الخصر مرتفع ها الايام اشوف ان موضتة رجعت اما حاليا الي منتشر في اسواقنا سواء كبار اوصغار الهاي ويست السكني











ا
لقطع تلبس من 5سنوات الي 10 سنوات البنطلون جينز هاي ويست مطرز من ماركة gap اخترت لها تيشيرت اخضر سادة بما ان القصة عند الكتف واسعة حبيت اركب معة بدي علاقي فوشي ممكن انك تضيفين للبدلة حزام لونه ذهبي مطفي او بني هنا انا اخترت حزام فوشي وبما ان التيشرت شوي طويل لما تلبسينة بنتك حاولي انك تدخلين الجزء الي من قدام من التيشيرت على داخل حتي يبان الحزام ان شاء الله فهمتو الي اقصدةوالجزمة انا ركبت معها سبور ممكن انك تخلينة صندل ذهبي مطفي او ابيض






هنا القطع تلبس من سن 6سنوات الي 10سنوات البدي الاحمر ممكن اني اخلية تحت التيشيرت اذا لاحظتو قصة الصدر شوي واسعة ركبت معها تيشيرت منها يستر منطقة الصدر ومنها اني ادخل لون على البدلة

لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون





ا
لقطع تلبس من سن 5 الي 10 سنوات ممكن البلوزة تركبين عليها بدي اوتيشيرت اوممكن بدون



كل المجموعة الي راح اعرضها تناسب الفئة العمرية مابين سنة الي سنتين ونصف














ا
لبنطلون هنا من ماركة بمبكن باتش وها النوعية متوفرة في جميع محلات الاطفال مافية شئ غريب خامتة شمواة اخترت اللون الوردي ممكن انك تاخذين كذا لون وانتي تطقمين لها بلايز نجي حق لون البنطلون لونة زهري ركبت معة بلوزة لونها بني فيها نقط وردية ممكن انتي تخلينها بوني سادة بس لما تكون بنتك سمراء سبق وقلت ابتعدي عن اللون البني ومشتقاتة خاصة البلوزة البنطلون ماهي مشكلة بس البلوزة بتعكس على طول البشرة ممكن تستبدلين هاذا اللون بــ البيج اوالابيض
نجي حق الجزمة دائما في هاذا السن اختاري جزم مريحة ولينة وابتعدي عن الجلد القاسي حتي يسهل عليهم الحركة هنا اخترت جزمة شمواة ها الموديلات من الجزم ممكن انك تلبسين معها شرابات بيكون ارتب او ممكن بدون نجي حق الاكسسورات حاولي انك ماتكثرين الاكسسورات مثل الحلق والاساور وها الاكسسورات تبدا تنلبس من سن 3سنوات وفوق اما اقل من ها العمراكتفي بربطة شعر والحلقات الطبية
<<< اصلن مايدرون وين الله قاطهم









لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون





هنا اخترت مع البنطلون تيشيرت مثل مانتو شايفين حلوة فكرة الشريطة المربوطة على الكمر ممكن تعملينها على حسب لون البلوزة اوالتيشيرت لكن بشرط تكون البلوزة شوي قصيرة حتي تبان الحركة تعطي شكل وخاصة ان في ها السن الاحزمة ماهي مريحة الجزمة السبورهاذي مريحة مرة على الرجل حاولي انك تكثرين منها واحس ها الموديل انسب شئ للبناطلين والشورتات والبراميد
ولاتنسون المريلة حاولي لما تشترين بدلة تطقمين معها مريلة









ا
لبنطلون هنا جينز ابيض يختلف عن الي قبل الموديل سكيني من ماركة بامبكن باتش
























وعلى دخول فصل الصيف هنا حبيت اضيف فكرة القبعة ممكن اذا احترتي في لون القبعة اومالقيتي الدرجة المناسبة للبدلة ممكن تختارين اي لون ثاني في البدلة وعلى اساسها تشترين القبعة وتكون سادة وتضيفين لها وردة بلون مختلف بس بشرط ان لون الوردة والقبعة يمشون مع بعض















هنا البنطلون خامتة شمواة لونة بيج فاتح حبيت ادخل معة اللون الاصفر والاكسسورات بنفسجية اوممكن العكس وبعد ممكن تطقمين مع البنطلون اللون الاخضر او الاحمر او البرتقالي او التركواز كلهم يمشون مع البيج هنا الجزمة لك الحرية في اختيار الربطة ممكن تخلينها صفراء اوبيضاء او بنفسجية


لبس فيزون جزم للصيف صور فيزون جزم حمرا فيونكة فيزون صور جزم واطيه جزم سكيني صورفيزون الفيزون صور فيزون فيزون ضيق فيزون حلو صور فيزون صور فيزون
الساعة الآن 07:46 PM.