منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > سياحة سفر رحلة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تقرير سياحي صور سياحية من مدينة فورتاليزا البرازيلية

تقرير سياحي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع













صور سياحية من مدينة فورتاليزا البرازيلية



















على الرغم من عزلتها على الخريطة البرازيلية هي مترامية الأطراف وواحدة من أكبر المدن في البرازيل أيضا. فورتاليزا هي عاصمة ولاية سيارا وكانت معروفة على مدى عقود من الزمن بأنها واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لسياح البرازيل. أما في السنوات الأخيرة فقد حظيت فورتاليزا بإنتباه العالم كله خصوصاً من المسافرين الأوروبيين والأميركيين الشماليين والجنوبيين.

ومن أكثر عوامل الجذب إليها الاستمتاع بشواطئها المشمسة الرائعة وطقسها الخلاب والبقع الشاطئية المذهلة والكثبان الرملية المثيرة وقرى الصيد حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة هواياتك فيها. كما ثمة بعض الشواطئ الجذابة في المدينة والحياة الليلية المليئة بالمرح إلى جانب الطهي اللذيذ والثقافة البرازيلية الغنية.

وتمتد مدينة فورتاليزا على طول الساحل بحوالي 20 كم ويصل إلى 10 كم من الداخل. وتعتبر سنترو هي أقدم جزء في المدينة وهي منطقة حيوية رائعة للتجول فيها كل يوم حيث تتميز بالعديد من الشوارع المزدحمة الكاملة وبالعديد من المتاجر الصغيرة.

يمكنك الذهاب إلى أرقى وأشهى المطاعم Coco Bambu وهو مطعم إحتفالي ضخم مدهش كما يمكنك الذهاب أيضا إلى Colher de Pau والذي يعتبر واحداً من أفضل الأماكن في حي مليئ بالمطاعم الشعبية.

يمكنك الحصول على إقامة رائعة في أفخر الفنادق الموجودة فيها مثل فندق Mareiro Hotel وفندق Hotel Luzeiros وفندق Hotel Sonata De Iracema وفندق Hotel Casa De Praia.





الساعة الآن 03:53 PM.