منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتديات الاسرة العربية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الوصايا العشر للنساء الجميلات




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 19-08-2013, 08:52 PM
donia99 الصورة الرمزية  
donia99
عضو سوبر مميز

الحالة:
  donia99 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 1592886
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,220
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : donia99 على طريق الشهره
الرصيد المالي : 6362 دينار [كافئني]
المستوى : 8
المستوى القادم : يحتاج 138 دينار
النشاط : 0
الوصايا العشر للنساء الجميلات


حددي القدر الذي تحتاجينه من أشعة الشمس الفوق بنفسجية، وذلك لأنه كما أوضحنا سابقا أن القدر الكبير من هذه الأشعة يضر بشرتك، وفي المقابل فإن بشرتك بحاجة إلى قدر متوازن من هذه الأشعة، واحترسي من الأقاويل المغلوطة بأن الإكثار من أشعة الشمس في الشتاء مفيد، فعلى الرغم من حاجة جسمك الماسة إلى أشعة الشمس في فصل الشتاء، إلا أن كثرة تعرضك لها يضر بشرتك.



2- تجنبي أشعة الشمس في منتصف النهار:

أشعة الشمس تكون حادة في الفترة بين الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا، لذا تجنبي التعرض المباشر لها خلال هذه الفترة، خاصة في فصل الصيف لأنها تكون عمودية.



3- اعتني بوجبتك الغذائية:

الوصية الثالثة لك زائرتنا إن كنت تريدين أن تكوني ضمن الجميلات ممن حولك من بني جنسك، فهي أن تهتمي جيدا بوجبتك الغذائية، فركزي على الأطعمة التي تمدك بالطاقة والحيوية، مثل الخضراوات والفواكه الطازجة.



4- فيتامين C:

حاولي جيدا أن تجعلي وجبتك الغذائية غنية بالأطعمة التي تحتوي على هذا الفيتامين، وذلك لأن هذا الفيتامين يقاوم التجاعيد، ويحارب الشيخوخة، ومن أمثلة الأطعمة التي يتواجد بها الكرنب والبرتقال.



5- الليكوبين:

"Lycopene" ويوجد هذا العنصر في بعض الأطعمة مثل الجزر والبطيخ والطماطم، وهو مادة تساعد بشرتك على الاحتفاظ بنعومتها، كما أثبتت الأبحاث مؤخرا أن هذا العنصر يحسن من بنية بشرتك، لذا حاولي أن تأكلي الخضراوات والفواكه التي تحتوي على هذا العنصر وهي طازجة.



6- Isoflavones :

وهو مادة تساعد على ثبات الكولاجين المفيد لبشرتك، وهو موجود في لبن الصويا، ومن المعروف أن هذا العنصر يحارب التجاعيد، ويحمي من أشعة الشمس الضارة.



7- أوميجا 3:

وجميع النساء تقريبا ليست بحاجة إلى معرفة الفوائد الجمة التي تمنحها أوميجا 3 إلى بشرتها لكونها مضادة للأكسدة، والتي توجد بكثرة في التونة والسالمون والسردين، والتي ستجعل بشرتك نابضة بالشباب.



8- الشاي الأخضر:

أما إذا أردت مشروبا ساخنا فتجنبي الكافيين والقهوة وغيرها من المشروبات التي لا داعي منها، وتناولي بدلا منها الشاي الأخضر المفيد لبشرتك، والذي سيقوم بترطب جسمك وحمايتك من سرطان البشرة.



9- ثمار الأفوكادو:

من جانب آخر حتى يكتمل جمالك، فأنت بحاجة أيضا إلى الاهتمام بشعرك، لذا تعتبر ثمار الأفوكادو مفيدة جدا، فأكثري منها كي تحمي شعرك وتعطيه الجمال الذي يستحقه.



10- الشامبو عقب الاستحمام:

عقب الاستحمام يكون الشعر في أضعف حالاته، لذا لا تحاولي أن تمسحيه بالمنشفة بغلظة، بل أضيفي له الشامبو ثم قومي بمسحه حتى تحافظي على قوة شعرك.

اعلانات

NSFX

رد

الكلمات الدلالية (Tags)



Powered by vBulletin®
Copyright ©2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
A Proven Success
مدينة صباح الاحمد البحرية - Online Advertising in Kuwait -Online Advertising - Social Media Marketing in Kuwait - عقارات جدة
الساعة الآن 12:26 PM.