منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


ناهي لحود: أنا غير راض عن تجديد اغاني سلوى القطريب .. والتوزيع زيرو"




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



في حلقة جديدة من حلقات برنامج "مع فائق الاحترام"، استضافت الاعلامية مريم العلية السيد ناهي لحود زوج الفنانة الراحلة سلوى القطريب عبر اثير اذاعة صوت لبنان (93.3).

وكالعادة ينتقل الحوار بين فقرات البرنامج الاربع ليستعيد ذكريات الطفولة، ويتخيل الضيف نفسه جاهلا بين المتعلمين او امرأة ويخاطب الاحبة من العالم الآخر.

وفي سؤال لمريم عن اغنيات الراحلة سلوى القطريب والتي اعيد توزيعها وغنتها مجموعة من الفنانات والفنانين ابرزهم كارول سماحة واليسا، اكد ناهي لحود انه غير راض ابدا عن التوزيع في الاغنتين قائلا "التوزيع سوري، بس زيرو (صفر)". ناهي لحود قال ان لا تعليق لديه على اداء كارول سماحة ولا اليسا لاغنيتي سلوى، ولكنه طبعا يفضلهما بصوت سلوى.

ناهي لحود كشف انه يلوم بمحبة شقيقه الموسيقار روميو لحود الذي سمح بغناء هذه الاغنيات واعادة توزيعها قائلا "كل الحق ع روميو"، لكنه أشار الى انه لا يمانع ان تغنى اغاني سلوى باصوات الآخرين، ولكن هذه الاغنيات لا يجب ان تمسّ متسائلا "هل يحوز ان نغيّر بمقطوعات موزارت وباخ مثلا".
الساعة الآن 08:30 AM.