منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


البشرة وتناسقها مع الألوان




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 03-12-2011, 06:01 PM
KING OF GATE الصورة الرمزية  
KING OF GATE
كبار شخصيات بوابة النوكيا

الحالة: DANGER
  KING OF GATE غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 830828
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : ملكـ قصر الاشباح
المهنة : شبح
الاهتمامات : كل شيء
المشاركات : 30,572
عدد النقاط : 8199521
قوة الترشيح : KING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعةKING OF GATE لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 337217 دينار [كافئني]
المستوى : 59
المستوى القادم : يحتاج 156783 دينار
النشاط : 0
AG65 البشرة وتناسقها مع الألوان


البشرة وتناسقها مع الألوان









هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في عقول الفتيات والسيدات حول كيفية ارتداء الملابس والألوان المناسب لكل منهن.
تتوجه الفتيات والسيدات إلى خبراء الموضة لسؤالهم عن الملابس المناسبة وألوانها لعلمهن جيدًا بأن اختيار الألوان عامل أساسي في إظهار أناقة كل سيدة فاختيار المرأة لألوان ملابسها بذوق رفيع يضفي النضارة على وجهها والمزيد من الجمال على مظهرها.
هل سألت المحيطين بك من قبل عن سر شحوب وجهك ولم تجدي الإجابة المناسبة، ثم اكتشفت فيما بعد أنك أسأت اختيار لون ملابسك أو إيشاربك؟
تعرفي معنا الآن على إجابات أسئلتك، والعديد من النصائح الخاصة باختيار الألوان المناسبة لبشرتك والألوان التي يجب استبعادها من ملابسك لكي لا تقلل من بريق وجهك وجاذبيته وحتى لا تتعرضي لهذا الموقف مرة أخرى.
في البداية يجب أن تعلمي أن عالم الألوان لا حدود ولا حصر له، فعدد الألوان كبير جدًا ولكل لون درجات متنوعة ولذلك قومي بتجربة أي لون تختارينه على وجهك في إضاءة جيدة قبل شراء الملابس أو الإيشارب، واسألي من حولك ما هو تأثير هذا اللون على مظهرك وكذلك استعيني بذوقك الشخصي للإجابة عن هذا السؤال، ولا تترددي في وضع اللون بجانب وجهك لبعض الوقت حتى تصلى إلى نتائج مرضية.
إذا كانت بشرتك فاتحة اللون فاستبعدي الألوان الفاتحة مثل الأبيض والسماوي وكذلك الألوان اللامعة حتى لا تبدين شاحبة اللون.
وهناك ألوان يمكنك ارتدائها مثل الأزرق والبني بمختلف درجاتهما.
ويمكنك أيضا الاختيار بين ألوان الطبيعة المتنوعة مثل الدرجات الأنيقة من الأخضر والبرتقالي والأصفر، كما يمكنك ارتداء اللون الأحمر دون قلق.
وإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء فمن المفيد لك اختيار الألوان الفاتحة مثل الروز الفاتح والأبيض والسماوي، وتجنبي الألوان الداكنة وخاصة البني الغامق والأسود والقرمزي والبنفسجي أما إذا كنت تحبين ارتداء هذه الألوان فيجب مزجها بألوان فاتحة.
ويفضل لك الابتعاد عن الألوان النارية مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر لأنها قد تسبب شحوب للبشرة.
صاحبات البشرة القمحية هن الأسعد حظًا والأكثر حرية في اختيار ألوانهم المفضلة، فيمكنهن اختيار ألوان فاتحة أو داكنة، ويظهرن رائعات في درجات الأزرق والبيج والوردي والأخضر الهادئ وحتى الأحمر الذي يحمل جرأة والتي تحاول تجنبها بعض السيدات والفتيات.
حتى إذا شعرت بأن لون معين يناسب بشرتك بشكل ملحوظ فيجب ألا تكرري شراء الكثير من قطع الملابس من نفس اللون، فالتكرار لا يعكس تجددك وحيويتك لذلك حاولي التنوع في اختياراتك بين الألوان المختلفة مع المحافظة على ما يناسبك فيها.
بالرغم من نصيحتنا لك باستبعاد الألوان التي لا تناسب لون بشرتك إلا أنك قد تفضلين خوض تجربة ارتداء لون جديد أحيانًا، وعندما تفعلين ذلك حاولي استبعاد درجات الألوان التي تظهر شحوب الوجه واستعيني بدرجات رقيقة وهادئة تضفي عليك الأناقة والإشراق.
بالنسبة لاختيار لون الإيشارب المناسب للون البشرة فهو يتبع نفس القاعدة، ولكن يضاف إليها أنه في حالة البشرة السمراء أو القمحية يفضل ارتداء ألوان فاتحة من ناحية الوجه، فمثلا يمكنك الاستعانة “بباندانا” فاتحة اللون إذا أردت ارتداء إيشارب داكن.
أما عن اختيار الماكياج، فصاحبات البشرة البيضاء يتألقن في درجات البني والبيج والموف والرمادي، وصاحبات البشرة القمحية والسمراء يمكنهن الاختيار ما بين الأزرق الفاتح والبيج والوردي.
وقبل أن تنتهي سطور نصائحنا نذكرك بأن ذوقك هو أساس اختياراتك، فلا تحاولي مجاراة ألوان الموضة إن كانت لا تتلاءم مع لون بشرتك… اختاري فقط ما يناسبك ليزيد من جمالك وتألقك وأنوثتك.


♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم
ابراهيم حمادنه



اعلانات

NSFX

رد

الكلمات الدلالية (Tags)



Powered by vBulletin®
Copyright ©2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
A Proven Success
مدينة صباح الاحمد البحرية - Online Advertising in Kuwait -Online Advertising - Social Media Marketing in Kuwait - عقارات جدة
الساعة الآن 05:37 PM.