منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

لا تحزن لاتحزن




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 19-02-2011, 12:03 PM
mollaborjan1 الصورة الرمزية  
mollaborjan1
عضو سوبر مميز

الحالة: مبسوط .
  mollaborjan1 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 1290855
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية .
المهنة : أعمال حرة .
الاهتمامات : الكمبيوتر والإنترنت .
المشاركات : 1,072
عدد النقاط : 147702
قوة الترشيح : mollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 4407 دينار [كافئني]
المستوى : 6
المستوى القادم : يحتاج 93 دينار
النشاط : 0
NG4 كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

لا تحزن لاتحزن
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فها أنا أقدم رائعة من روائع الأدب العربي المعاصر إن لم يكن أروعها " لا تحزن " للشيخ عائض القرني ,,,, وأنصح الجميع بقرائتها لحلاوته وروعته , وبحق أنه يشرح الصدر ويسكن النفس ....



مقتطفات من الكتاب :


أولا المقدمة :

اقتباس:
المقدمة
اقتباس:
الحمدُ لله ، والصلاةُ والسلامُ على رسولِ الله ِ ، وعلى آله وصحبهِ وبعدُ :

فهذا الكتاب ( لا تحزن ) ، عسى أن تسعد بقراءتهِ والاستفادةِ منه ، ولك قبل أن تقرأ هذا الكتابٍ أن تحاكمه إلى المنطقِ السليمِ والعقلِ الصحيحِ ، وفوق هذا وذاك النقْل المعصوم .

إنَّ من الحيْفِ الحكمَ المُسبق على الشيءِ قبلَ تصوُّرهِ وذوقهِ وشمِّهِ ، وإن من ظلمِ المعرفةِ إصدار فتوى مسبقةٍ قبلَ الإطلاعِ والتأمُّلِ ، وسماعِ الدعوى ورؤيةِ الحجةِ ، وقراءةِ البرهان .

كتبتُ هذا الحديث لمن عاش ضائقةً أو ألمَّ بهِ همٌّ أو حزنٌ ، أو طاف به طائفٌ من مصيبةٍ ، أو أقضَّ مضجعة أرقٌ ، وشرَّدَ نومَه قلقٌ . وأيُّنا يخلو من ذلك ؟!

هنا آياتٌ وأبياتٌ ، وصورٌ وعِبرٌ ، وفوائدُ وشواردُ ، وأمثالٌ وقصصٌ ، سكبتُ فيها عصارة ما وصل إليه اللامعون ؛ من دواءٍ للقلبِ المفجوعِ ، والروحِ المنهكةِ ، والنفسِ الحزينةِ البائسةِ .

هذا الكتابُ يقولُ لك : أبشِر واسعدْ ، وتفاءَلْ واهدأ . بل يقولُ : عِشِ الحياة كما هي ، طيبةً رضيَّة بهيجةً .

هذا الكتابٌ يصحّحُ لك أخطاء مخالفةِ الفطرة ، في التعاملِ مع السننِ والناسِ ، والأشياءِ ، والزمانِ والمكانِ .

إنه ينهاك نهياً جازماً عن الإصرارِ على مصادمةِ الحياةِ ومعاكسةِ القضاءِ ، ومخاصمةِ المنهجِ ورفضِ الدليل ، بل يُناديك من مكانٍ قريبٍ من أقطارِ نفسِك ، ومن أطرافِ رُوحِك أن تطمئنَّ لحُسْنِ مصيرِك ، وتثق بمعطياتِك وتستثمر مواهبك ، وتنسى منغّصاتِ العيشِ ، وغصص العمرِ وأتعاب المسيرةِ .

وأريدُ التنبيه على مسائل هامّة في أوله :

الأولى : أنَّ المقصد من الكتاب جلْبُ السعادةِ والهدوءِ والسكينة وانشراح ِ الصدرِ ، وفتحُ بابِ الأملِ والتفاؤلِ والفرج والمستقبلِ الزاهرِ .

وهو تذكيرٌ برحمة اللهِ وغفرانِهِ ، والتوكُّلِ عليه ، وحسنِ الظنِّ بهِ ، والإيمانِ بالقضاءِ والقدرِ ، والعيشِ في حدودِ اليومِ ، وتركِ القلقِ على المستقبل ِ ، وتذكُّرِ نِعَمِ الله ِ .

الثَّانية : وهو محاولةٌ لطردِ الهمِّ والغمِّ ، والحزن والأسى ، والقلقِ والاضْطرابِ ، وضيقِ الصدرِ والانهيارِ واليأسِ ، والقنوطِ والإحباطِ .

الثالثة : جمعتُ فيه ما يدورُ في فلكِ الموضوعِ منْ التنزيلِ ، ومن كلام المعصومِ ( ، ومن الأمثلةِ الشاردة ِ ، والقصصِ المعبرةِ ، والأبياتِ المؤثّرةِ ، وما قالهُ الحكماءُ والأطباءُ والأدباءُ ، وفيه قبسٌ من التجاربِ الماثِلة والبراهينِ الساطعة ، والكلمةِ الجادَّةِ وليس وعظاً مجرداً ، ولا ترفاً فكريّاً ، ولا طرحاً سياسياً ؛ بل هو دعوةٌ مُلِحَّةٌ من أجلِ سعادتِك .

الرابعة : هذا الكتابُ للمسلم وغيره ، فراعيتُ فيه المشاعر ومنافذ النفسِ الإنسانيةِ ؛ آخذاً في الاعتبار المنهج الربانيَّ الصحيح ، وهو دينُ الفطرِة .

الخامسةِ : سوف تجدُ في الكتاب نُقولاتٍ عن شرقيين وغربيّين ، ولعلّه لا تثريب علىَّ في ذلك ؛ فالحكمة ضالةُ المؤمنِ ، أنَّى وجدها فهو أحقُّ بها .

السادسة : لم أجعلْ للكتاب حواشي ، تخفيفاً للقارئ وتسهيلاً له ، لتكون قراءاته مستمرّةً وفكرُه متصلاً . وجعلتُ المرجع مع النقلِ في أصلِ الكتاب ِ .

السابعةِ : لم أنقلْ رقم الصفحةِ ولا الجزءِ ، مقتدياً بمنْ سبق في ذلك ؛ ورأيتُه أنفع وأسهل ، فحيناً أنقلُ بتصرُّفٍ ، وحيناً بالنصِّ ، أو بما فهمتُه من الكتابِ أو المقالةِ .

الثامنةِ: لم أرتبْ هذا الكتاب على الأبوابِ ولا على الفصولِ ، وإنما نوعتُ فيه الطَّرح ، فربَّما أداخلُ بين الفِقراتِ ، وأنتقلُ منْ حديثٍ إلى آخر وأعودُ للحديثِ بعد صفحاتٍ ، ليكون أمتع للقارئ وألذّ لهُ وأطرف لنظرهِ .

التاسعةِ : لم أُطِلْ بأرقامِ الآياتِ أو تخريجِ الأحاديث ؛ فإنْ كان الحديثُ فيه ضعفٌ بيّنتُهُ ، وإن كان صحيحاً أو حسناً ذكرتُ ذلك أو سكتُّ . وهذا كلُّه طلباً للاختصار ، وبُعداً عن التكرارِ والإكثارِ والإملالِ ، (( والمتشبِّعُ بما لم يُعط كلابسِ ثوبيْ زُورٍ )) .

العاشرة : ربما يلْحظُ القارئُ تكراراً لبعض المعاني في قوالب شتّى ، وأساليب متنوعةٍ ، وأنا قصدتُ ذلك وتعمدتُ هذا الصنيع لتثبت الفكرةُ بأكثر من طرحٍ ، وترسخ المعلومةُ بغزارةِ النقلِ ، ومن يتدبّرِ القرآن يجدْ ذلك .

تلك عشرةٌ كاملةٌ ، أقدِّمها لمن أراد أن يقرأ هذا الكتاب ، وعسى أن يحملَّ هذا الكتاب صدْقاً في الخبرِ ، وعدلاً في الحكم ِ ، وإنصافاً في القولِ ، ويقيناً في المعرفةِ ، وسداداً في الرأيِ ، ونوراً في البصيرة .

إنني أخاطبُ فيه الجميع ، وأتكلم ، فيه للكلّ ، ولم أقصِدْ به طائفةً خاصّةً ، أو جيلاً بعينهِ ، أو فئةً متحيّزةً ، أو بلداً بذاتهِ ، بل هو لكلِّ من أراد أنْ يحيا حياة سعيدةً .



ورصعتُ فيهِ الدُّرَّ حتى تركتُهُ





يُضيءُ بلا شمسٍ ويسرْي بلا قمرْ



فعيناهُ سحرٌ والجبينُ مهنَّدٌ





ولله درُّ الرَّمشِ والجيدِ والحورْ



*****************************************


اقتباس:
كن سعيداً
اقتباس:
? أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ ?

الحسدَ كالأكلةِ الملِحَةِ تنخرُ العظمَ نخْراً ، إنَّ الحسد مرضٌ مزمنٌ يعيثُ في الجسم فساداً ، وقد قيل : لا راحة لحسود فهو ظالمٌ في ثوبِ مظلوم ، وعدوٌّ في جِلْبابِ صديقٍ . وقد قالوا : لله درُّ الحسدِ ما أعْدَلَهْ ، بدأ بصاحبهِ فقتَلَهَ .
إنني أنهى نفسي ونفسك عن الحسدِ رحمةً بي وبك ، قبل أنْ نرحم الآخرين ؛ لأننا بحسدِنا لهمْ نطعمُ الهمَّ لحومنا ، ونسقي الغمَّ دماءَنا ، ونوزِّعُ نوم جفوننا على الآخرين .
إنَّ الحاسد يُشْعِلُ فرناً ساخناً ثم يقتحمُ فيه . التنغيصُ والكدرُ والهمُّ الحاضرُ أمراضٌ يولّدها الحسدُ لتقضي على الراحةِ والحياةِ الطيبةِ الجميلةِ . بلِيَّةُ الحاسِدِ أنهُ خاصمَ القضاءَ ، واتهم الباري في العدْلِ ، وأساء الأدب مع الشَّرعْ ، وخالف صاحبَ المنْهجِ .
يا للحسد من مرضٍ لا يُؤجرُ عليهِ صاحبُه ، ومن بلاءٍ لا يُثابُ عليه المُبْتَلَى به ، وسوف يبقى هذا الحاسدُ في حرقةٍ دائمةٍ حتى يموت أو تذْهَبَ نِعمُ الناسِ عنهم . كلٌّ يُصالحُ إلاَّ الحاسد فالصلحُ معه أن تتخلّى عن نعمٍ اللهِ وتتنازل عن مواهِبِك ، وتُلْغِي خصائِصك ، ومناقِبك ، فإن فعلت ذلك فلَعَلَّهُ يرضى على مضضٍ ، نعوذُ باللهِ من شرِّ حاسد إذا حسدْ ، فإنه يصبحُ كالثعبانِ الأسودِ السَّام لا يقر قراره حتى يُفرِغَ سمَّهُ في جسم بريءٍ .
فأنهاك أنهاك عن الحسد واستعذ باللهِ من الحاسِدِ فإنه لك بالمرصادِ .
***********************************
والأن بعض الصور من الكتاب :





















بعد فك الضغط تجد فيها 9 ملفات , كل ملف لجهاز معين ويلزمك تنزيل ملف واحد فقط من التسعة , ( إنتبه لا تنزل كلها أو لا تنزل خط أكبر

من مقياس جهازك ) .







تحميل نسخة للشاشات الصغيرة

مثل سوني كي 600 و نوكيا 6630 (خط 24)

تحميل نسخة للشاشات المتوسطة مثل نوكيا N79, N95 و سوني k800 (خط 28)


تحميل نسخة للشاشات المتوسطة مثل نوكيا N79, N95 و سوني ,P1 , M600i, P990i, k800 (خط 26)



تحميل نسخة للشاشات الكبيرة مثل نوكيا إكسبرس ميوزك 5800 و نوكيا N97 (خط 36)


نسخ بخطوط أخرى غير مجربة على اجهزة معينة

30


32



34



38


40


يعني تنزل من الملفات ما يلائم جهازك من ناحية كبر وتوسع الشاشة .


والآن لم يبق إلا التحميل : رفعت الكتاب بصيغة مضغوطة فك الضغط عنها وارسل واحدة من الملفات لجهازك وسطبه عادي مثل ما هو مبين فوق


للتحميل أضغط هنا


6 مواقع الرفع ,


كلمة مرور فك الضغط :

كود:
mollaborjan
وفي الختام أسأل منكم الدعاء لي ولوالدي , وأرجوا منكم التقييم .


والسلام عليكم ورحمة والله وبركاته .


أخوكم : أبو محمود ( mollaborjan ) .

ملاحظة : كتاب من صنعي .

اعلانات

NSFX

قديم 21-02-2011, 10:53 PM  
yamik drobi
مِحْتَآج أَضُمَكْ وَ أَتْرُكْ آلْدَمِّعْ يِنْسَآب

yamik drobi الصورة الرمزية

الحالة: when ever `_~

الملف الشخصي
رقم العضوية : 734691
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : KSA
المهنة : ENY THING
الاهتمامات : .^_^.
المشاركات : 13,110
عدد النقاط : 7282559
قوة الترشيح : yamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 133023 دينار [كافئني]
المستوى : 52
المستوى القادم : يحتاج 3977 دينار
النشاط : 1.23457

yamik drobi غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

يعطيك العافيه


تحياتي
 
قديم 21-02-2011, 11:35 PM  
كاتب الموضوع mollaborjan1
عضو سوبر مميز

mollaborjan1 الصورة الرمزية

الحالة: مبسوط .

الملف الشخصي
رقم العضوية : 1290855
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية .
المهنة : أعمال حرة .
الاهتمامات : الكمبيوتر والإنترنت .
المشاركات : 1,072
عدد النقاط : 147702
قوة الترشيح : mollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 4407 دينار [كافئني]
المستوى : 6
المستوى القادم : يحتاج 93 دينار
النشاط : 0

mollaborjan1 غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussin2008 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه


تحياتي

شكرا لمرورك يا زعيم .
 
قديم 22-02-2011, 12:17 AM  
اسكاد
عضو سوبر مميز

اسكاد الصورة الرمزية

الحالة: ....بدايه هم....

الملف الشخصي
رقم العضوية : 1355684
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 1,912
عدد النقاط : 412745
قوة الترشيح : اسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعةاسكاد لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 16046 دينار [كافئني]
المستوى : 16
المستوى القادم : يحتاج 354 دينار
النشاط : 0

اسكاد غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

 
قديم 22-02-2011, 08:55 AM  
كاتب الموضوع mollaborjan1
عضو سوبر مميز

mollaborjan1 الصورة الرمزية

الحالة: مبسوط .

الملف الشخصي
رقم العضوية : 1290855
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية .
المهنة : أعمال حرة .
الاهتمامات : الكمبيوتر والإنترنت .
المشاركات : 1,072
عدد النقاط : 147702
قوة الترشيح : mollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 4407 دينار [كافئني]
المستوى : 6
المستوى القادم : يحتاج 93 دينار
النشاط : 0

mollaborjan1 غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

أشكرك أخي اسكاد لمرورك الجميل , بارك الله فيك .
 
قديم 24-02-2011, 03:49 PM  
R3CE
عضو

R3CE الصورة الرمزية

الحالة: ..school time..

الملف الشخصي
رقم العضوية : 1221872
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : Oman
المهنة : student
الاهتمامات : psp,xbox360
المشاركات : 3,542
عدد النقاط : 1452336
قوة الترشيح : R3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعةR3CE لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 0 دينار [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 دينار
النشاط : 0

R3CE غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

مشكورررررررررررر
 
قديم 24-02-2011, 03:56 PM  
كاتب الموضوع mollaborjan1
عضو سوبر مميز

mollaborjan1 الصورة الرمزية

الحالة: مبسوط .

الملف الشخصي
رقم العضوية : 1290855
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية .
المهنة : أعمال حرة .
الاهتمامات : الكمبيوتر والإنترنت .
المشاركات : 1,072
عدد النقاط : 147702
قوة الترشيح : mollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 4407 دينار [كافئني]
المستوى : 6
المستوى القادم : يحتاج 93 دينار
النشاط : 0

mollaborjan1 غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرجير123 مشاهدة المشاركة
مشكورررررررررررر
تسلم يالغالي لمرورك الرائع .
 
قديم 24-02-2011, 06:36 PM  
3bd l3ziz
إداري سابق

3bd l3ziz الصورة الرمزية

الحالة: سامحوني إن تعاملت معكم بسوء

الملف الشخصي
رقم العضوية : 164569
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة : ...
المهنة :
الاهتمامات : كرة قدم.كرة مضرب.برامج وثائقية
المشاركات : 16,965
عدد النقاط : 2881667
قوة الترشيح : 3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة3bd l3ziz لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 127580 دينار [كافئني]
المستوى : 51
المستوى القادم : يحتاج 3920 دينار
النشاط : 3.14961

3bd l3ziz غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

بارك الله فيك
 
قديم 24-02-2011, 08:00 PM  
كاتب الموضوع mollaborjan1
عضو سوبر مميز

mollaborjan1 الصورة الرمزية

الحالة: مبسوط .

الملف الشخصي
رقم العضوية : 1290855
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية .
المهنة : أعمال حرة .
الاهتمامات : الكمبيوتر والإنترنت .
المشاركات : 1,072
عدد النقاط : 147702
قوة الترشيح : mollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعةmollaborjan1 لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 4407 دينار [كافئني]
المستوى : 6
المستوى القادم : يحتاج 93 دينار
النشاط : 0

mollaborjan1 غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bd l3ziz مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
ويبارك فيك يالغلا ,
 
قديم 19-03-2011, 11:17 AM  
rony50
عضو سوبر مميز


الحالة: رايق

الملف الشخصي
رقم العضوية : 198153
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 271
عدد النقاط : 10128
قوة الترشيح : rony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعةrony50 لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 385 دينار [كافئني]
المستوى : 1
المستوى القادم : يحتاج 15 دينار
النشاط : 0.17762

rony50 غير متصل

رد: كتاب لا تحزن للشيخ عائض القرني بصيغة جافا للجوال .

شــــــــــكرا ع الموضوع ،،، يعطيك ألف عافية & تقبل مـــــــروري
 
رد

الكلمات الدلالية (Tags)



Powered by vBulletin®
Copyright ©2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
A Proven Success
مدينة صباح الاحمد البحرية - Online Advertising in Kuwait -Online Advertising - Social Media Marketing in Kuwait - عقارات جدة
الساعة الآن 03:06 PM.