منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


"ايف أربيا" طريق المرأة العربية نحو القمة

منتدى ايف موقع ايف موقع إيف منتدي ايف منتدى ايف ايف اربيا منتدى إيف منتدى ايف منتدى ايف lru hdt موقع ايف منتدى إيف ايفأربيا




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
"ايف أربيا" .. طريق المرأة العربية نحو القمة.





فى الوقت الذى سلًمت فيه المجتمعات على مختلف ثقافاتها و توجهاتها بالحقيقة التى تقر بأن المرأة هى نصف المجتمع ، الذى يعزز بدوره و يساهم بشكل إيجابى و فعال فى بناء مصائر النصف الآخر ، قررت شركة "دانات الرقمية" ، بعد أن دشنت مجموعة من المواقع الالكترونية فى مختلف المجالات ، و التى تشمل بدورها "لقطة" : دليل المتسوقين الشامل لأفضل التخفيضات و العروض التجارية المطروحة داخل الأسواق المحلية فى كلٍ من الامارات و السعودية و مصر على حد سواء ، قررت أن تعلن تدشين موقع "إيف أرابيا" ، و الذى يعتبر دليلا شاملا للمرأة العربية ، يضىء بدوره لها الطريق نحو القمة ، ليس فقط فى عالم الموضة و الأزياء و الماكياجات ، و التى تعتبر المصبات الرئيسية لاهتمامات المرأة ، و لكن ليأخذها الى ما هو أبعد من ذلك ، ليغوص فى أعماقها النفسية و العقلية على حد سواء ، و يساعدها على اكتشاف ذاتها من جديد ، على نحو قد يجعل الموقع الالكترونى هو صديق المرأة العربية الصدوق فى حياتها اليومية التى تشهد تعددا مذهلا للأدوار ما بين زوجة و أم و ابنة و صديقة و موظفة مسئولة ، ليدعمها فى محاولاتها المستميتة دائما للوصول إلى الكمال المنشود.
و لما كان "ايف أرابيا" موقعا الاكترونياَ يتخذ من المرأة العربية - بكل ما يتعلق بها - هدفا رئيسيا يضعه دائما نُصب عينيه ، أخذ الموقع على عاتقه مهمة أن يصبح واحدا من أهم مصادرها للمعلومات ، التى يتحرى فى تقديمها دائما منتهى الدقة و الأمانة و الموضوعية التامة. كما اتخذ الموقع - حديث العهد - لنفسه رسالة بناءة و فعالة نحو خلق مجتمع نسائي عربي يتوائم مع تطورات القرن الواحد و العشرين بما يتماشي – فى الوقت نفسه - مع بيئتنا العربية الأصيلة بما لها و عليها من قيود وضعتها الأعراف و العادات و التقاليد ، التى ظلت بدورها قوية راسخة فى ثقافتنا على مر العصور.
و يصطحب "ايف أرابيا" زائراته العزيزات فى جولة نسائية خاصة – عبر صفحاته الستة – ليُطلعهن على كل ما هو جديد و مبتكر فى عالم الموضة و الأزياء ، من خلال عرض أحدث إصدارات دور الازياء على المستوى العربى و العالمى على حد سواء. كما يقدم الموقع للمرأة العربية – من خلال صفحة "الجمال" – دليلاَ شاملا للحفاظ على جمالها و رشاقتها ، عن طريق عرض توضيحى لأفضل الطرق الحديثة و المبتكرة فى استخدام أدوات التجميل و العناية بالجسم و البشرة. و على صفحة "ستايل" ، يمكن للمراة العربية التعرف على كيفية إختيار ملابسها و اكسسواراتها فى المناسبات المختلفة ، بما يتماشى مع طبيعة شخصيتها و ميولها الخاصة.
ولعاشقات القطع الماسية النادرة و المجوهرات بشكل عام ، يقدم "ايف أرابيا" صفحة خاصة لهذا القسم ، الذى يسترعى بدوره اهتمام الشريحة الأكبر من النساء فى مجتمعاتنا العربية. أما على صفحة "مختارات" فيمكن لكل سيدة عربية التعرف على كل ما هو جديد فى عالم الماركات العالمية الشهيرة و أحدث المحلات التى اُفتتحت فى الأسواق العربية داخل و خارج مراكز التسوق الكبرى ، فضلا عن إمكانية التعرف على أحدث إصدارات دور العطور الكبرى و شركات إنتاج مستحضرات التجميل و العناية بالجسم و البشرة. و بالوصول إلى صفحة "كلام إيف" ، و التى تعرض لأحدث الأخبار و أهم المواضيع المتعلقة المطروحة على ساحات المجتمعات العربية ، و خاصة ما يتعلق بالمرأة فى تلك المجتمعات ، نكون قد وصلنا الى آخر محطة فى رحلة كل سيدة عربية يحالفها الحظ للحاق بمقعد فى قطار "إيف اربيا" ، الذى يتسع بخدماته و مواضيعه المختلفة لكل نساء العالم العربى قاطبةَ.

للتتعرفى على عالم "ايف ارابيا" يرجى الضغط على الرابط التالى:

http://www.evearabia.com


http://www.evearabia.com/
منتدى ايف موقع ايف موقع إيف منتدي ايف منتدى ايف ايف اربيا منتدى إيف منتدى ايف منتدى ايف lru hdt موقع ايف منتدى إيف ايفأربيا
الساعة الآن 05:18 PM.