منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


بعض الفنون بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

النحت طرح صور زخرفه رسم زخرفي رسم زخرفة صور زخرفة صور زخارف رسم زخرفه رسم زخارف زخرفه رسم صور علماء الفنون صور زخارف الزخرفة الزخرفه صورزخرفات




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 05-09-2010, 09:39 PM
yamik drobi الصورة الرمزية  
yamik drobi
مِحْتَآج أَضُمَكْ وَ أَتْرُكْ آلْدَمِّعْ يِنْسَآب

الحالة: when ever `_~
  yamik drobi غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 734691
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : KSA
المهنة : ENY THING
الاهتمامات : .^_^.
المشاركات : 13,110
عدد النقاط : 7282559
قوة الترشيح : yamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 133023 دينار [كافئني]
المستوى : 52
المستوى القادم : يحتاج 3977 دينار
النشاط : 1.23457
بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

النحت طرح صور زخرفه رسم زخرفي رسم زخرفة صور زخرفة صور زخارف رسم زخرفه رسم زخارف زخرفه رسم صور علماء الفنون صور زخارف الزخرفة الزخرفه صورزخرفات

اعلانات

NSFX

قديم 05-09-2010, 10:05 PM  
كاتب الموضوع yamik drobi
مِحْتَآج أَضُمَكْ وَ أَتْرُكْ آلْدَمِّعْ يِنْسَآب

yamik drobi الصورة الرمزية

الحالة: when ever `_~

الملف الشخصي
رقم العضوية : 734691
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : KSA
المهنة : ENY THING
الاهتمامات : .^_^.
المشاركات : 13,110
عدد النقاط : 7282559
قوة الترشيح : yamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 133023 دينار [كافئني]
المستوى : 52
المستوى القادم : يحتاج 3977 دينار
النشاط : 1.23457

yamik drobi غير متصل

رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




.....

حبايبي الاعضاء اليوم جايب بعض المعلومات عن
الفنون

اتمنى الاستمتاع بالطرح
...
اليكم


7

7


)1(

اولا الفن .....









الفن أو الفنون هي لغة استخدمها الإنسان لترجمة التعابير التي ترد في ذاته الجوهرية وليس تعبيرا عن حاجة الإنسان لمتطلبات حياته رغم أن بعض العلماء يعتبرون الفن ضرورة حياتية للإنسان كالماء والطعام.
و هناك فنون مرئية :
كالرسمالنحتالزخرفةوالخزف والنسيج والطبخ.
والفنون التعبيرية : نجدها في الموسيقي والرقص والدراما والكتابة للقصص وروايتها.
تم تعريف كلمة الفن للدلالة على المهارات المستخدمة لإنتاج أشياء تحمل قيمة جمالية على تعريفة فمن ضمن التعريفات أن الفن مهارة – حرفة – خبرة – إبداع – حدس –محاكاة.[1]
تعريف وتقييم للفن أصبحت مشكلة خاصة منذ أوائل القرن العشرين على يد ريتشارد ووليهم.. يميز ثلاثة مناهج :
  • الواقعية، حيث الجودة الجمالية هي قيمة مطلقة مستقلة عن أي رأي الإنسان
  • الموضوعية، حيث أنه هو أيضا قيمة مطلقة، ولكن يعتمد على التجربة الإنسانية عامة
  • النسبوية، وهو ليس من قيمة مطلقة، المنحى الفلسفي الذي يقول يعدم وجود حقيقة مطلقة.
= المفهوم التقليد الرومانسي قي تاريخ الفن ،حيث تم تصنيف مجال الفنون تبعا للعلوم الإنسانية.







...





* اولا الفنون المرئيه \ بصريه













الفنون المرئية : البصرية

هى مجموعة الفنون التي تهتم اساساً بإنتاج اعمال فنية تحتاج لتذوقها إلى الرؤية البصرية المحسوسة على اختلاف الوسائط المُستخدمة في إنتاجها فهي الأعمال الفنيّة التي تشغل حيّزاً من الفراغ كالرسموالتلوينوالنحت (تأخذ شكلاً) وبالتالي يمكن قياس أبعادها بوحدات قياسالمكان (كالمتر والمتر المربع) وهي بهذا تختلف عن الفنون الزمانيّة كالرقصوالشعروالموسيقى والتي تقاس بوحدات قياس الزمن (الدقائق والثواني) لتصبح لدينا الفنون السبعة بجمع الفنون التشكيليّة والزمانيّة وتلك التي تحمل الصفتين معاً كالسينما (تشكيليّة/زمانيّة).
و الفنون المرئية هي لفظة عامة تشمل الفنون التشكيلية (بالإنجليزية: Plastic Arts‏) والفنون التعبيرية (بالإنجليزية: Performing Arts‏) والفنون التطبيقية (بالإنجليزية: Applied Arts and Crafts‏)..
و قديماً عُرفت الفنون المرئية انها فقط الفنون الجميلة مثل: الرسم والتصوير والنحت والعمارة ؛ واستُثنت الفنون التطبيقية والمهارات الفنية الحرفية مثل: الخزف والحياكة والنجارة وتصميم الحُليّ والأزياء ،فلم يتم اعتبارها فنوناً حتى اندلاع (حركة الفنون والمهارات الفنية Arts and Crafts movement) التاريخية قي بريطانيا قي نهايات القرن الـ19 وبدايات القرن العشرين والتي هدفت إلى الدمج بين الفنون الجميلةوالفنون التطبيقية.
تتميز الفنون التشكيلية عن فنون الأداء performing arts وفنون اللغة language arts وفن الطهي culinary art وغيرها امن أصناف الفنون، لكن الحدود بينهم تبقى واهية.
فالعديد من الفنانين ينخرطون في عدة أنواع من الفنون أو يمزجون الفنون المرئية مع بعضها أو مع أشكال فنية غير مرئية مثل : الموسيقىوالكلام المنطوق

































.......................

* ثانياً
الفنون الجميله


اليكم
المصطلح ذاته ظهر في عام 1767 وأصله الفرنسي beaux arts وتمت ترجمته حرفيا للغات العالم. ويتم الإشارة بهذا المصطلح إلى الفنون التي ترتبط بالجمال والحس المرهف اللازم لتذوقها. عند بدء استخدامه كان يستخدم في وصف عدد محدود من الفنون المرئيةكالنحتوالطباعة وبشكل أساسي الرسم. عند النظر إلي كليات الفنون الجميلة الموجودة في مصر كمثال, نجد أنها أقسام الديكوروالعمارةوالتصوير بشعبتيه الجداري والزيتي وقسم التصميمات المطبوعة وقسم النحت. فيم تعتبر مثلا في الدول الغربية العمارة ليست من ضمن الفنون الجميلة وتكون في أكاديمية متخصصة على الرغم من وجودها على قمة الفنون واعتبارها الفن الأول قبل المسرح, ولكنها تعتبر فن تطبيقي منه جميل. وتجدر بنا الإشارة هنا لتصنيف الفنون السبعة لكونه التصنيف الأكثر كمالاً في مجال تصنيفات الفنون.
وصف الجمال في المصطلح لا يعتمد بالدرجة الأولى على جمال الشكل وإنما الغرض من عمله أو بمعني أدق صفاء مضمونه من أغراض أخرى غير الجمال ذاته. أي أننا بهذا التعريف نستبعد الأعمال الحرفية أو ما يطلق عليه
فنون تطبيقيةكالمنسوجات. يتم عادة وصف بعض الأشياء خارج مجال الفنون بهذا المصطلح عندما يتقن شخص ما هذا العمل فمثلا نستطيع القول " انتقل بيليه بكرة القدم إلى مستوى الفن الجميل".
يستخدم المصطلح في يومنا الحاضر بشكل خاطئ لوصف أي نوع من الفنون كتأكيد علي الجمال والجودة.

و يظهر حالياً في الأوساط العالمية فن جديد من الفنون الجمالية يعتمد على إظهار الإبداعات في تصميم المواقع، تحت شعارات كثيرة، ويعتبر فن تصميم المواقع الذي نتحدث عنه عنه يختلف عن صناعة أو مهنة تصميم المواقع المتعارف عليها، حيث أن تصميم مواقع الويب كصناعة تعتمد على أدوات تصميم محدده مثل فرونت بيج وغيرها، أما ما نتحدث عنه هنا فهو نوع جديد من تصميم المواقع والشعارات يعتمد على التصاميم التي تبنى على ترتيب مجموعة من النقاط الملونه في شيفرة HTML لتشكل بذلك رسمة رائعة وكأنها حقيقة، فن تصميم المواقع هذا فن حديث جدا ظهر في بدايات العام 2004 وما زال محدود الانتشار.






..........
*ثالثاً

الرسم


الرسم
الرسم هو تعبير تشكيلي يستلزم عمل علاقة ما على سطح ما، وهو التعبير عن الأشياء بواسطة الخط أساساًً أو البقع أو بأي أداة. والرسم قد يكون تسجيلاًً لخطوط سريعة لبعض الملاحظات أو المشاهد والخواطر لشكل ما في لحظة معينة، وقد يكون عملاًً تحضيرياًً لوسيلة أخرى من وسائل التعبير الفني، ولكنه في أحيان كثيرة ما يكون عملاًً فنياً مستقلاًً قائماً بذاته. ومن أهم الفنانين التشكيليين في مجال الرسم الفنان التشكيلي رأفت عدس الذي قام بعمل أكثر من 100000 رسم ولوحة و تصميم خلال مسيرته الفنية ، حيث تتميز تصميماته الإبداعية بقابلية تطبيقها في مجال تصميم السجاد أو الخزف أو السيراميك أو أغلفة الكتب او المنتجات أو الإعلانات وكذلك يتميز رأفت عدس بتصميماته ذات الطابع الخاص به التي تشكل فيه الألوان الصريحة مثل الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر والأبيض والأسود وكذلك الخطوط السوداء الفاصلة بوضوح بين المساحات اللونية العناصر الرئيسية في أساسيات الرسم التصميمي الزخرفي . حيث تصبح لوحاته الكبيرة عنصرا أساسيا في ديكور القصور والفيلات الفاخرة في العديد من دول العالم حيث تشكل تناسقا ( هارموني ) مع ألوان وأثاث المكان .









.................
*رابعاً
فن النحت
فن النحت هو فن تجسيدي يرتكز على إنشاء مجسمات ثلاثية الأبعاد لإنسان، حيوان... وذلك باستخدام الجص أو الشمع، أو نقش الصخور...فن النحت أحد جوانب الابداع الفني وهو يعتمد علي المجسمات الثلاثيه الابعاد.
وفن النحت من الفنون القديمه قدم الإنسان فهو أقدم من فن التصوير مثلا فإنسان اقدر علي التعبير النحتي عنه عن التعبير بالرسم. و فن النحت يتعامل مع المجسمات الثلاثيه الابعاد علي العكس من الرسم والتصوير الذي يتعامل مع الابعاد الثنائيه. و يمكننا ان نجد نماذج النحت في الحضارات القديمه باختلاف اشكاله ومنها في الحضارات الفرعونيه والرومانيه واليونانيه التي نجد فيها فن النحت من أكثر الفنون انتشارا وتعبير عن الجو المحيط مع اختلاف الغرض من استخدام هذا الفن وعادة كان المقصود منها النواحي الدينية للتعبير عن الالهه المختلفه الخاصه بهم. و أيضاً نجد انتشار فن النحت في عصر النهضةوالباروك ووجود نحاتين عظام. وان كان استخدام فن النحت في عصورنا الحاليه الغرض منه أساسا الابداع الفني وتوصيل رساله معينه الي الجمهور باختلاف الاسلوب المستخدم فيه مثل التجريدي والهندسي والأكاديمي.













..............
*خامساً
فن التصميم


التصميم هو التخطيط الذي يرسي الأساس لصنع كل كائن أو نظام. يمكن أن يستخدم كاسم وفعل على حد سواء, وعلى نحو أوسع يعني الفنون التطبيقية والهندسة (أنظر تخصصات التصميم أدناه). "يصمم" كفعل, يشير إلى عملية إنشاء ووضع خطة لمنتج, هيكل تنظيمي, نظام, أو أي مكوّن ذو هدف. "تصميم" كاسم يستخدم إما لخطة (الحل) النهائي (على سبيل المثال رسم, نموذج, وصف) أو نتيجة تنفيذ تلك الخطة في شكل المنتج النهائي من عملية التصميم. وبعيداً عن التصنيف, بأوسع معانيه لا وجود لأية قيود أخرى, فالمنتج النهائي يمكن أن يكون أي شيء من الجوارب والمجوهرات إلى واجهات المستخدم الرسومية, والرسوم البيانية, حتى الأفكار التخيليّه مثل الهوية المؤسسية والتقاليد الثقافيه, مثل الاحتفال بأعياد معيّنه تكون مصممة في بعض الأحيان. وفي الآونة الأخيرة, العمليات (بشكل عام) كانت أيضاً تعامل على أنها من منتجات التصميم, مما أعطى معنى جديداً للمصطلح تصميم العمليات. إن الشخص الذي يصمم يدعى مصمم, وهو أيضاً مصطلح يستخدم للأشخاص الذين يعملون مهنياً في أحد مجالات التصميم المختلفة, ويحدد عادةً مجال التخصص الذي يتعامل معه (مثل مصمم أزياء, مصمم أفكار أو مصمم على شبكة الإنترنت. إن التصميم غالباً ما يتطلب من المصمم أن ينظر إلى الجوانب الجمالية والوظيفية, والعديد من الجوانب الأخرى في الكائن أو العملية, وهي عادة ما تتطلب قدراً كبيراً من البحث, التفكير, النمذجة, التكيف التفاعلي, وإعادة التصميم. ومن أهم الفنانين في مجال التصميم الفنان التشكيلي رأفت عدس الذي قام بعمل أكثر من 100000 لوحة و رسم و تصميم من الممكن أن تؤهله لدخول موسوعة جينز للأرقام القياسية العالمية . وتتميز تصميمات رأفت عدس بأنها من الممكن أن تستخدم في تنفيذ لوحة تشكيلية تجريدية أو زخرفية أو في أعمال التنفيذ الصناعي مثل تصميم أغلفة المجلات أو الكتب أو المنتجات أو الإعلانات أو في أعمال السجاد أو السيراميك أو الزخرفة الجدارية .
ومع مثل هذا التعريف الواسع, ليس هناك أي لغة عالمية أو مؤسسة لتوحيد المصممين في جميع التخصصات. وهذا يسمح لكثير من الفلسفات المتباينه والنهج إلى هذا الموضوع. ومع ذلك, دراسة جادة تتعلق بالتصميم طالبت بزيادة التركيز على عملية التصميم. ويعتبر الفن العربي الإسلامي واحد من هذه الفنون وقد ظهرت عدة لوحات فنية كما في مساجد تركيا وبغداد وغيرها .




هذا كل ماكان بجعبتي

جميع حقوق الجمع محفوظه لمنتدى بوابة النوكيا
nokiagata.com

.......................
اتمنى ان الطرح نال اعجابكم

.....
ودمتم بود
 
قديم 05-09-2010, 10:22 PM  
كاتب الموضوع yamik drobi
مِحْتَآج أَضُمَكْ وَ أَتْرُكْ آلْدَمِّعْ يِنْسَآب

yamik drobi الصورة الرمزية

الحالة: when ever `_~

الملف الشخصي
رقم العضوية : 734691
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : KSA
المهنة : ENY THING
الاهتمامات : .^_^.
المشاركات : 13,110
عدد النقاط : 7282559
قوة الترشيح : yamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعةyamik drobi لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 133023 دينار [كافئني]
المستوى : 52
المستوى القادم : يحتاج 3977 دينار
النشاط : 1.23457

yamik drobi غير متصل

رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

الصوووووووووووووووووووووو ووووور

هنا ....1
الفن المر ئي او البصري
























...............
2
الفنون الجميله





















........................................
3
الرسم


























...............................................
4
فن النحت


















..................................................


5
فن التصميم


وهنا بعض الصور لتصميم المباني














































هذا ودمتم بخير
 
قديم 06-09-2010, 09:10 AM  
tiamaa
شخصية هامـة

tiamaa الصورة الرمزية

الحالة: كتييير رايقة

الملف الشخصي
رقم العضوية : 977643
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : زنزانة الحياة
المهنة : موظفة
الاهتمامات : الزراعةوالديكور-الطب البديل-تاريخ الأديان
المشاركات : 13,126
عدد النقاط : 17794043
قوة الترشيح : tiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعةtiamaa لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 238343 دينار [كافئني]
المستوى : 59
المستوى القادم : يحتاج 255657 دينار
النشاط : 0

tiamaa غير متصل

رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

والله ابداااع
موضوع راااائع
تسلم ايدك عزيزي ..
مجهود جميل ومميز تشكر عليه
وأحلى تقييم
وكل النجوووم

ويسعد صباحك
 
قديم 06-09-2010, 09:24 AM  
SmartGirl
إداري سابق

SmartGirl الصورة الرمزية

الحالة: أنا وردة أفوح عطرا لأعانق نعشا مر

الملف الشخصي
رقم العضوية : 781188
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : ♥سوريـــا ♥
المهنة : معلمة
الاهتمامات : الكتابة-الديكور-_الرياضة__tv_التكنولوجيا
المشاركات : 27,467
عدد النقاط : 19054890
قوة الترشيح : SmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعةSmartGirl لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 0 دينار [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 دينار
النشاط : 0

SmartGirl غير متصل

رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

الله يعطيك العافية
طرح رائع جدا ومفيد
وتم احلى تقييم مكافأة
 
قديم 06-09-2010, 10:02 AM  
EHAB0000
إداري سابق

EHAB0000 الصورة الرمزية

الحالة: احمد الله عـ السلامه

الملف الشخصي
رقم العضوية : 1113050
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة : المملكه الاردنيه الهاشميه
المهنة :
الاهتمامات : النت والتعارف
المشاركات : 2,747
عدد النقاط : 408019
قوة الترشيح : EHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعةEHAB0000 لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 23748 دينار [كافئني]
المستوى : 21
المستوى القادم : يحتاج 252 دينار
النشاط : 0

EHAB0000 غير متصل

رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

مشكور خيو
ع اللصور جميله جدا
بس في صور طلعت عيوني
هههه
تقبل مروري
 
قديم 06-09-2010, 10:09 AM  
Lover loving
Guest


الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : n/a
عدد النقاط :
قوة الترشيح :
الرصيد المالي : دينار [كافئني]
المستوى :
المستوى القادم : يحتاج دينار
النشاط :


رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

موضوع رائع تسلم يدك عا الطرح

تستاهل احلى تقيم

الصورة هذي عورت عيني









 
قديم 06-09-2010, 03:39 PM  
شبل شمر
إداري سابق

شبل شمر الصورة الرمزية

الحالة: وداعااا يا احلى منتدى وداعا يا نوكيا

الملف الشخصي
رقم العضوية : 294029
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة : في قلب المافيا
المهنة : قاتل مأجور
الاهتمامات : قتل وأبادةالأساطير
المشاركات : 33,048
عدد النقاط : 12943530
قوة الترشيح : شبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعةشبل شمر لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 264967 دينار [كافئني]
المستوى : 59
المستوى القادم : يحتاج 229033 دينار
النشاط : 0

شبل شمر غير متصل

رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

لا هنت يا غالي



طرح اكثر من رائع
 
قديم 06-09-2010, 04:20 PM  
AL.ZAEEM
Guest


الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : n/a
عدد النقاط :
قوة الترشيح :
الرصيد المالي : دينار [كافئني]
المستوى :
المستوى القادم : يحتاج دينار
النشاط :


رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

الله يعطيك العافيه

والى الامام دائما

تم التقيم
 
قديم 06-09-2010, 04:54 PM  
alive_or
شخصية هامة

alive_or الصورة الرمزية

الحالة: ...........waiting

الملف الشخصي
رقم العضوية : 569500
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : العراق
المهنة :
الاهتمامات : هواياتي رياضة كمال الاجسام والسباحة تعلم لغات تعلم برا
المشاركات : 3,792
عدد النقاط : 2319507
قوة الترشيح : alive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعةalive_or لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 52218 دينار [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 2782 دينار
النشاط : 0

alive_or غير متصل

رد: بعض الفنون ... بالتعريف والصور (اتمنى الاستفاده)

ابداع

تشكر جهود يا رائع موضوع مميز فعلا


تحياتي الك


5/5
 
رد

الكلمات الدلالية (Tags)



Powered by vBulletin®
Copyright ©2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
A Proven Success
مدينة صباح الاحمد البحرية - Online Advertising in Kuwait -Online Advertising - Social Media Marketing in Kuwait - عقارات جدة
الساعة الآن 01:19 PM.