منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


عشق الجن للانسان

;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم
مسائكم ورد صباحكم زهور

بصراحه انا لما سمعت عن هل الموضووع بجد استغربت
لكن سبحان الله (خلق الجن والانس)
جد في ناس يعشقهم الجن ربي يكفنا شرهم ويحمينا
والحين بتركم مع القصص اللي جبتها لكم


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

قصص منقولة :
هذه الحالة منقولة نصاً عن منتدى الجن والعفاريت " تميم " ومن هنا بدات حكايتي
أناشاب ابلغ من العمر تسعه وعشرين عاما وبدت حكايتي عندما كنت في سن الخامسة عشر حيثكان يأتيني قبل النوم شئ غريب وكأني أجامع.... مع العذر... بالرغم انه لا يوجد احدفي الغرفة إلا أنا ..ولم ارعي هذا الشي أدنى انتباه بل وبالعكس كنت لا افهمهوكان شي محبب وخصوصا لشاب مراهق في ذلك العمر ... واستمر الوضع وخلال السنواتالتالية كان هذا الشي وكانه يكبر معي حيث انني كلما ذهبت الى مكان سواء في مدينتيالتي اسكن بها ام في اي مدينه اذهب اليها اجد هذا الشيء يتتبعني ........... ومعتقدم العمر بدات افهم انه ممكن يكون أعراض للاحتلام ( حيث اني ذكرته لاحد الأصدقاءوجاوبني انه ممكن ان يكون احتلام ولاكن ما قبل النوم )...... لا اخفيكم سرا لم اكنحريصا على ان اعرف السبب ولاكن كنت مستمتعا بما يحث وخصوصا انني ما زلت اعيش فترهالمراهقه في ذلك الوقت ............ وتقدم العمر حتى أتتني فكره الزواج في سنالخامسه والعشرين ............. ويا ليتها ما أتت .......... حيث بدات المعاناه.

كان هناك احدى بنات الاقارب هناك كلام مسبق بين ابي وابيها علىان نتزوج اذا كبرناااااا وما ان بدا الكلام بموضوع الزواج مع ابو البنت حتى بداتالمشاكل تدب من كل اتجاه ....... شروط من اهل البنت ... تعنت من البنت ..... تعنت من اهلي تجاه بعض الشروط البسيطه .... مشاحنه غير مفهومه ........الخ ......وانتهى كل شي . الاتفاقات . العلاقه .القرابه . الخ.

وفي احد الأيام وبعد مضي فتره على هذا الموضوعوفي يوم من ايام رمضان كنت نائما بعد وفجاه صحوت على رنين جهاز الهاتف الجوالوخلال صحياني أحسست ان شيئا قد دخل في ظهري من أعلى رقبتي ولم استطع انارفع راسي من الفراش ............ وبدأت المعاناة الجسدية حيث أنني جميع الآلامالجسدية وفي مختلف أماكن جسمي كان يولمني .... البطن . الظهر . أسفلالظهر........الرأس ...القولون ... العينين ... الأرجل . الأكتاف ... الخ.......... والشي الغريب انني بمجرد أن أحس بألم في احد أما كن جسدي واذهب الي الطبيب فانهيجري الفحوصات اللازمة وتظهر علامات مرض معين ولاكن الأغرب أنها تختفي بعد يوم اويومين حتى ان بعض الأطباء استغرب من حالتي وقال لي .......... أنت إنسان غريبايه اللي بيحصل في جسمك انت مو طبيعي .( على حد قوله ).................واستمرتالمعاناه حتى هداني الله الي احد الاخوان النصوحين فقال لي ولماذا لا تذهب الى احدالرقاه ولعل الله يجعل لك شفاء على يديه وبالفعل ذهبت اليه وبدات القرائه ولاكنالشي الغريب ان في الايام الاولى لم يبين اي اختلاف على الوضع اللذي اعانيه ولاكنبعد سنه تقريبا بدات احس ببعض الالام الخفيفه تظهر علي ومن هنا بدات احس ان الامرغير طبيعي .

ولتتمه حكايتى ومعاناتي مع ما اجد فانه وبعد سنه تقريبا من القرائه بدا الراقي جزاه الله خيرا يحس ان هناك بعض الاستجابه تظهر ولاكن ما تلبث ان تختفي ........... وقد كان يسالني عن الاعراض التي اعانيها وخصوصا الاشياء الغريبه . فبدات اسرد له جزاه الله خيرا انني اشاهد في منامي دائما نساء او انني في وسط مجموعه نساء او ان احداهن تحاول اغرائي او تلاحقني او ...... وانني اراى قطه سوداء غريبه الشكل اما في داخل البيت او خارجه وهي ما تزال موجوده منذ بدايه المعاناه وحتى هذه اللحظه وانها تنظرلي بنظرات غريبه وكانها تتتبعني وايضا اراها عندما انتقل لاي مكان سواءا في مدينتي او خارجها وانني سالت بعض الاصدقاء هل يراها ام انني انا الوحيد اللذي اراها فوجدت الاجابه ...بنعم انهم يرونها....... وبدات اسرد له انني عندما اراى امراه في اي مكان سواءا في السوق او في التلفاز فانني اجد الماً شديدا سواءا في عيني او في بطني وانني عندما اذهب للسوق او لاي مكان اخر فانه يصيبني دوار وصداع وانني لو تحاملت على نفسي وذهبت فانني اجد بعض النساء ينظرون الي نظرات غريبه وكانهم يعرفونني منذ زمن بعيد ............ واستمرت الأعراض تزداد وتنقص مع القرائه وانني كلما وجدت نفسي قريبا من العلاج اجد انني بعدت عنه فيزداد الوضع سواءا وبدا اليأس يدب في قلبي ....... واستمرت الرقيه حتى قبل نحو عام من الان حين بدا الراقي قرائه ايات من سوره يوسف وقوله تعالى ( وقال نسوه في المدينه امرأه العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا .... الايه ) ..... احسست ان الموت قد اقترب مني واني لا استطيع ان اتمالك اعصابي واحسست بالام شديده في اسفل بطني وفي عيني وكانت تلك اليله من اشد الليالي حيث لم اذق طعم النوم من الالم ......... وبدات بعده الاحلام التهديديه بعدم الترك من نساء مختلفات ومن نساء يخبرونني ان هذا اللذي اعانيه سحرا وانني يجب ان اجد السحر ليزول ما بي ... فتاره اراى احدى النساء تريني السحر وتاره شيخ عجوز وتاره اجده بنفسي . وما ان اصحو من النوم واذهب الى المكان الذي رايته في المنام فلا اجد شيئا وهكذاااااااااااااااا

وبعد ذلك بدات تظهر اعراضا جديده تتمثل في انني احس انني اجامع وانا صاحي ( غير نائم ) ففي البيت وفي السياره وفي السوق وفي المكتب ........ وحتى لا اطيل المو ضوع وقبل عده اشهر وفي أثناء قراه الراقي واثناء دعائه على السحر والسحره ذكر ( سحره الجن ) فتأثرت في البداية تاثرا خفيفا ولاكن مع تكراره على مدى الجلسات التاليه بدات احس بنفس الالام اللتي اعانيها عندما تقرا سوره يوسف...... للعلم في الاونه الاخيره بدات اتاثر من سوره يوسف ليس تلك الايه فحسب انما ايه أيه فيها حتي مجرد اسم يوسف يسبب لي الما في قلبي .

التفاصيل تطول ولكن لم اتعمدها لانها هي فصل بسيط في فصول معاناتي التي استمرت نحو أربع سنوات وما زالت ........

;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن
قصة اخرى جنية عاشقة

أنا ابتليت بجنيه عاشقه منذ الصغر وأول ما أتتني كنت فيالسادسة من العمر على ما اذكر ، وتطور الأمر معي بشكل كبير اذ بلغت وأنا تقريبا فيالحادية عشر أو الثاني عشر..كانت تأتيني في صورة طفله صغيرة ضحوكه وكنت شقيا كثير الهرب من البيت وكان البر يحيط بنا من كل مكان ، تدرج الأمرمعي اذ كانت فقط تلعب معي وتأتيني في المنام وكنت أراها طفلة لا غير .. المهم كبرت وكبرت معي وكنت أتأذى منها في أمور كثيرة وكان صب اهتمامها هو الجنس أعاذكم الله .. كانت ترهقني منذ كنت صغيرا ولم أكن افهم بالضبط ماذا يحدث لي ولم يكن والدي على وعي كاف بالأمر ولم يهتم لتصرفاتي الغربية وخلوتي الكثيرة.. المهم أني كبرت حتى الثالثة عشر وعندها كنت قد أدركت قصص الجان والسحر بشكل عادي منالمجتمع المحيط بي .

فبدأت أستغرب من أمور كثيرة كانت تحدث لي..مثلا اذا ما ضاع أي شيء في البيتكنت أجلس لوحدي وكأنني أرى شريطا سينمائيا يمر أما عيني أسترجع به اللقطات التىسبقت ضياع الشيء فأعرف من أخذه أو حتى يأتيني هاتف بمكانه..وهكذا إنه حقيقة وليسمن نسج الخيال .


المهماختفت هذه الظالمة بعد أن صرخت في وجهها إحدى المرات التي كانت تتشكل لي ""للعلمكان بيتنا مملوءا عن آخره بالنخيل وهنا الطامه ، فكانت هي من سكان احدىالنخيل"" وقلت لها اتركيني في حالي لأني لن ولم أحبك أبدا وأنا أخاف منك ، كنتأعتقد أن الكل يراها مثل ما أراها ولكن اكتشفت بعد هذه الحادثة أني كنت مخطئا..!

ذهبت لمدة سنتين ثم عادت وظهرت لي في إحدى زقاق الحي الذي أسكنه في الطريقالمؤدي للمسجد..وكان شبه مهجور..وبدات المعاناه حيث جاءتني واخبرتني أنها كبرت مثليوأرتني قرونها المعوجه متباهية بهما؟!؟ استمر الحال اياما حتى سقطت مريضا حينها فقطانتبه والدي أن الأمر جاد وذهب أخي الأكبر معي الى نفس المكان ليتأكد وكنت أصيح فيهأنظر لها ولكن لافائدة لا يراها أو يسمعها غيري .


ذهبوا بيالى أحد كبار السن بعد أن أصابتني أعاذكم الله بمرض لم يعرف علاجه كالبرص أو الجدري "عافنا الله منه" وكتب لي تميمه علقتها على كتفي بعد أن تشاجرت مع أبي لأني سألت عنالتميمه واخبرت أنها شرك..ولكن مالعمل مع أبي؟؟؟ شفيت بعدها واختف كل شيئ كأننيشفيت!! دام الأمر 3 سنين تقريبا ثم شاء الله أن يهديني الى الطريق القويم "درب محمد -ص- وأصحابه والسلف الأخيار" لم يدم الحال للأسف أكثر من سنتين وانقلبت بي الموازينلجهلي أولا وقلة تدبيري وانقلاب كل أهلي علي..فسافرت للخارج للدراسه ورجع الحالأسوأ من ذي قبل تعرضت لفترة صعبه جدا من حياتي مملوءة بالمصائب والمشكل وكل ما قديواجه المرء من نحس وتعاسه فسموني أهلي وأقاربي بالمنحوس .

خلالتلك الفترة لم أتقدم لي فتاة الا ورفضني أهلها من دون سبب؟؟! واستمر هذا الأمر الاأن كرهت الزواج ..عدت من الدراسه بعد 3 سنوات ونصف..وبدأت ألتزم بالصلاة وأبتعد عنكل ما يغضب الله ، تغيرت أموري وبدأ كل شيء ينحل بطريقة افضل والنحس يبتعد عنيقليلا وخطب لي أهلي زوجتي الغاليه الصابره علي!!!


المهم أنني أقدمت على الزواج وكنت قد نسيت أمر اللبس على إعتبار أن كل ماكان يلازمني من مصاءب ومشاكل مجرد نحس لا أكثر ..وللأسف تزوجت وهنا بدأت القصة الحزينة..حيث اني لم أكمل اليوم الأول حتى بدأت المصائب تنهل علي من السماء كالمطر.وزوجتي الحبيبه كانت دائما نعم الزوجة والمرأة المتفهمة الحانيه والصابرة"" جزاها الله ألف خير وعوض صبرها بالجنه""إن شاء الله.

طلقت زوجتي بعد مرور 4 شهور كنت فيها عزمت على طلاقها عشرات المرات حتى تم الأمر بالنهاية بمشهد مؤلم ومبكي...راجعت نفسي مرارا وتكرارا وبالنهايه أرجعتها قبل انتهاء العدة!!! الحمدلله سارت الأمور بأفضل ما يكون وكأن البلاء قد زال...لكن الأمور عادت بأسوء مما كانت عليه وأنا الآن ابكي في داخلي من حرقة ألمي ,,لا يعرف العناء الا من أبتلي وأنا قد أصبت بالربط الآن ماذا هنالك أفضع وأبشع من أن يصاب المرأ بذلك..ولكن وللعلم اذا ما ابتعدت عن زوجتي أحس وكأنني شخص سليم معافى يا للعجب؟!

ملاحظة: بعد زواجي بدأت رحلة البحث عن العلاج وطرقت أبواب الدجالين والسحرة جهلا مني بالحق، وبعدما تبين لي الحق من الباطل توجهت لعدد لا بأس به من الأخوة الرقاة عندنا بالإمارات ولكن للأسف معظمهم كان يهتم بما في جيبي عما فيني من بلاء..وهكذا دواليك أنا كما أنا ومرضي يزيد سوءا مع الأيام.

كل ذلك وزوجتي تشكر الله وتعاهدني على تحمل ما يبدر مني بصدرحانيطلبت منها أن تتركني وبلائي وتذهب لأهلها ولكنها رفضت " بارك الله فيها " الآن بعدسنه ونصف من الزواج حالنا أفضل من قبل لأن عرفت مكيدة هذه الملعونه والتي كانت تأتيتخبرني بأنها لن تتركني مهما حدث وقد اسهرتني الليالي متألما من أوجاع خفيه ومحرومامن لذة النوم الهنيء حتى هذه اللحظة


الآنأنا مربوط عن زوجتي فقط ..وحياتي شبه معدومة المشاعر مع أني أحاول المسحيل لكي أرجعأفضل من ذي قبل ولكن لا فائدة كل تعبي يذهب سدىيعني كلالمشاكل الجسديه والنفسيه ما جاءت الا بعد الزواج وتلك الخبيثه عاهدتني حين طلقتزوجتي الطلقة الأولى أننها ستتركني أعيش سليما وتبتعد عني..ولكن لغبائي صدقت كاذبه " أسأل الله أن يذيقها من الحميم ما تستحق يوم الحساب"


والآن الأرق أشد من ذي قبل..وبدأت كوابيس فظيعه تلاحقني وكأنني أعيشها وأحس بها من ضرب ومحاولات قتلي، كأن يرموني دائما من مرتفع..وفي بعض الأحيان اسقط من الفراش للأسفل وأنا نائم وبالفعل فأنا أحس بالضرب حين أصحو من النوم؟؟؟ أيضا بدأت أتكلم بكلام غير مفهوم حسب ما تقول زوجتي؟؟

حين أصحو من النوم أجد نفسي أقرأ القرآن،ولساني يكون معقودا كما كنت في الحلم حينما يهاجمني الجان ويلاحقوني وكالعاده بكل كابوس فهم يعقدون لساني ويمنعوني من الحركة ، ازداد السوء فأنا أصاب كل لحظة بشلل خفيف في أي عضو من أعضائي خاصة الأصابع التي أكتب بها الآن ، ويشل لساني من فترة لأخرى وبدأت أسمع هتافات باسمي واسم زوجتي وكلاما في البيت؟؟ وكذلك الأمر لزوجتي في بعض الأحيان تسمعني أناديها وأنا غير موجود بالبيت أو أكون نائما!!

هل هنالك نهايه لكل هذا لقد زاد الأمر سوءا وأصبت بحساسية في عيني وألبس الآن نظارة..مع أني أرى جيدا من غير النظارة في بعض الأوقات ومرات أخرى لا أستطيع الرؤية بتاتا أو بشكل شبه معدوم ..! وللأسف فقد أصبت بحاله يصعب علي فيها إكمال دراستي مع إني متأخر في دراستي ولكن لا أستطيع حتى قراءة اي شيء ولا حتى استيعاب اي أمر ، كل ذلك في اسبوع واحد
لا أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل..وإنا لله وإنا إليه لراجعون

أعرف أني قد اطلتكثيرا جدا ولكن من ألم ما أجد في نفسي.

;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن
شكراً حبيبتي على هذا الموضوع ..
أنا بصراحة لا اقتنع بمثل هذه القصص ..
لماذا لاتحدث معنا مثل هذه الأمور ..؟؟؟؟؟
وانا برأيي انها تحدث فقط مع اشخاص هم بالأصل مهزوزين نفسياً ..انطوائيين ..
ويعيشون في بيئة متخلفة..

.

;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن
أكثر من رائعة
يعطيكى العافية

;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن
يعطيكي العافية خيتو على القصة

مودتي
;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن
تسلمي غلاتي
على القصص
ودي
;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن
صراحة هذه الامور صعب تصديقها
;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولع شمر مشاهدة المشاركة

الله يعافيج نورتي اختي

;dt hvn hg[k عشق ‏الجن uar hg[k gghkshk كيف ارى جن