منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


والد الطفل المفقود ورد الربابعة يؤكد عبر إذاعة " الحقيقة الدولية"

اخبار ورد أخبار ورد




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

لسماع التسجيل الصوتي الخاص بالمادة انقر على الايقونة في الاسفل

الحقيقة الدولية – عمان
قال المواطن عبد المجيد الربابعة والد الطفل المفقود ورد انه تلقى اتصالا هاتفيا دوليا عند الساعة الحادية عشرة والربع من قبل ظهر يوم أمس السبت من شخص مجهول الهوية واخبره بأنه يحتفظ بطفله ورد، موضحا بان ذلك الشخص حاول الاتصال به أربع عشرة مرة وانه قام باطلاع الأجهزة الأمنية على تلك الاتصالات.
وأكد الربابعة في تصريحات خاصة لبرنامج "بلدي هذا الصباح" والذي يبث على إذاعة "الحقيقة الدولية" انه ابلغ للمتصل بأنه لن يدفع أي مبلغ مالي أو فديه قبل سماع صوت ابنه٬ وقال: "إن المتصل قام في تلك الأثناء بوضع سماعة الهاتف على أذن ابني وقلت له: ورد؟ فرد بالقول "أبوي" عندها تأكدت بأنه ابني ورد.
وتابع الربابعة حديثه: وفي تلك الأثناء جلست على الأرض ولم استطع الوقوف وشعرت أن ابني ورد أمامي.
ولفت الربابعة إلى استعداده للسفر لبلد الشخص المتصل ودفع أي مبلغ مالي يريده لقاء استعادة ابنه، شاكرا الخالق عز وجل على سماع صوت ابنه وانتهاء مأساته التي يعيشها منذ عام تقريبا.
تجدر الإشارة إلى أن الطفل ورد كان قد اختفى في ظروف غامضة في السادس والعشرين من نيسان الماضي حيث أطلقت مجموعة "الحقيقة الدولية" حملة للبحث عنه عبر نوافذها الإعلامية.
المصدر : الحقيقة الدولية – عمان 18.4.2010

http://www.factjo.com/fullNews.aspx?id=15876
اخبار ورد أخبار ورد
الله يعطيك العافيه

لاعدمنا جديدك
اخبار ورد أخبار ورد
الساعة الآن 11:34 AM.