منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


نايل سينما تحتفل بعيد ميلاد مادلين طبر بالصور

مدلين طبر مادلن طبر مد لين طبر مد لىن طبر مدلينطبر




ساهم بنشر الصفحة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
 
قديم 21-02-2010, 01:05 PM
 
ShAhYmOoN
عضو سوبر مميز

الحالة: بحبك
  ShAhYmOoN غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 979663
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : مصر
المهنة : رسم
الاهتمامات :
المشاركات : 1,323
عدد النقاط : 166910
قوة الترشيح : ShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعةShAhYmOoN لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 7465 دينار [كافئني]
المستوى : 9
المستوى القادم : يحتاج 135 دينار
النشاط : 1.43149
نايل سينما تحتفل بعيد ميلاد مادلين طبر بالصور

مدلين طبر مادلن طبر مد لين طبر مد لىن طبر مدلينطبر



تحتفل قناة "نايل سينما" يوم الجمعة المقبل بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية مادلين طبر من خلال برنامج "نجم اليوم"، والحلقة من إعداد سماح عبد العزيز وإخراج وائل متولى، وتقوم أسرة البرنامج بالاحتفال مع مادلين وإطفاء شموع التورتة معاً.

وتتحدث مادلين، خلال اللقاء، عن طريقة احتفالها بهذا اليوم مع أصدقائها وأقاربها، كما ستتحدث عن بداية مشوارها الفنى وكيف اكتشفت الموهبة بداخلها، ومن ساعدها فى بداية الطريق.

وتتحدث أيضاً عن عملها فى بدايتها فى الإذاعة والتليفزيون فى لبنان، وأيضاً عملها كصحفية فى مجلة الشبكة اللبنانية، كما تتذكر كواليس مشاركتها فى فيلم "الطريق إلى إيلات" والذى منحها شهرة واسعة وفرصة جماهيرية كبيرة فى مصر والوطن العربى.

يذكر أن قناة "نايل سينما" احتفلت مؤخراً بعيد ميلاد الفنانة سهير البابلى، وأصر على تقديم الحلقة الإعلامى مفيد فوزى لما يكنه من حب واحترام لسهير، ورغبة فى محاورتها ومعرفة ما بداخلها وهل تغيرت أم لا بعد الحجاب، وتحدثت سهير خلال الحلقة عن العديد من ذكرياتها الفنية وعلاقاتها بزميلاتها الفنانات مثل نادية لطفى التى تحبها بشدة لطيبة قلبها وأخلاقها وجمالها، وأيضاً علاقتها بالفنانة مديحة يسرى وشادية.

كما تحدثت أيضاً عن الشيخ محمد متولى الشعراوى، وكيف كان سعيد بها بعد اتخاذها قرار الحجاب والاعتزال فى قمة مجدها وقال لها إنها أقوى منهم كرجال دين لأنهم ولدوا وتربوا على الدين، بينما هى تركت كل شىء من أجل الدين.













اعلانات

NSFX

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)



Powered by vBulletin®
Copyright ©2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
A Proven Success
مدينة صباح الاحمد البحرية - Online Advertising in Kuwait -Online Advertising - Social Media Marketing in Kuwait - عقارات جدة
الساعة الآن 11:07 AM.