منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


علامات حب المراة للرجل




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
علامات الحب المرأة للرجل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت أنقل لكم هذا الموضوع وهو من كتاب لعبدالله بن جعيثن بعنوان علامات الحب والبغض وهو كتاب رائع وأول كتاب من نوعه في المكتبة العربية
س 1 _ مالذي تحبه المرأة في الرجل ؟؟؟
  • التدين والأخلاق
  • قوة الشخصية
  • الخبرة بطبيعة المرأة
  • قوة البنية والجسد
  • أن يكون محبوبا من النساء مو يعني يحبونه كلهم المقصود هنا أن المرأة تقع في حب الرجل لمجرد أن أمرأة أخرى تعجبها وتثق في ذوقها تحب ذلك الرجل فالمرأة تحب من الأذن والرجل يحب من العين ويقول إميل زولا (لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقة في الحب إلا إذ تيقنت إن صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذي تحبه ويحبها..
  • النظافة والأناقة..
  • الشهرة والجاة..
  • أن يحبها لذاتها..
  • الشجاعة والكرم .. ركزوااااا على الكرم
  • الكتوم ( إلا عنها) والثقيل (إلا معها)
  • المرح والبشاشة ... مو يصير مكشر طووووووول الوقت على باله شخصية قوووووووية
س2_ ماهي علامات حب المرأة للرجل؟
  • الإحترام والخضوع.....
  • الأناقة والمرايا لأن المرأة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقه أمامه على الدوام وتنظر إليه دائما بحبور وفرح وهي تلمس شعرها أمامة وتحاول أن تنسقه بأستمرار وكذلك هندامها وإذا عادت من الخارج لا تخلع لباسه مباشرة بل لا بد أن تجلس به عند زوجها لكي يراها وعليه كعبها العالي الذي يجعلها أكثر طولا وأنوثة وتحاول أن تظل بهذا الكعب فترة وإذا كان في المكان مرآة فهي تلتفت إليها دائما للتتأكد من أن مظهرها على ما يراام وأنها تروق لعيني زوجها والمرأة التي تحب زوجها بقووووووة تتزين له كما لو كان رجلا غريبا...
  • ويقول المثل التحسن خير من الحُسن
  • ترديدها لأسمه ..
  • غيرتها عليه (والمرأة تغار ولا تبدي )
  • الهبوط إلى مستواه ( الرجل إذا أحب المرأة رفعها إليه والمرأة إذا أحبت الرجل هبطت إلى مستواه)
  • خدمته وإسعاده..
  • تصديقه والإنخداع له..
  • الحرص على الجلوس معه والإبتسام....
  • سهولة البكاء أمامه
  • شوقها إليه وخوفها عليه...

يعطيك ألف عافية


مشكوره على المرور
مشكوووووور على الموضوع الرائع
نورتب مرورك
موضوع جميل
ولكن وللعلم ان المرأه لاتنظر احيانا الى البنيه والجسد القوى ولكن الى الشهامه والرجوله
ويختلف النساء من حيث نظرتهم الى الرجل فى هذا النطاق
شكرااااااااااااااااا
:568::568::568:

مشكور على المرور والتنويه

بس موى كثير زي الي بتقول عليهم
الله يجزاك خييير ويعطيك العااافية ... كلامك عدل....انتي تقصدي الحب في الزواج..مشكوورة
.. عندي نقطة مهمة.. "بعض"بنات الزمان هذا والله ينخاف منهن علاااااقاااات مع اكثر من شخص..الله يحفظهن ويهديهن ويستر عليهن ياارب..والي يزيد""حبهن""في الشاب لما يرسلها بطااةق شحن 10.. الله لا شماتة.. حب وعلاقات محرمة وبالنهاية"الشباب هدفهم معروف"".."" والبنات الله يكووون بعوون اهلهم.... نسال الله لهم الهداية والثبات انه الهادىء الى سواء السبيل.اتمنى ما ضايقكم كلااامي لكن هذي حقيقة..واللي عنده تعليق على كلامي يحكي..
مع تحياااااات""" اخوووكم فهد الجهني"""
................""""سلااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااام""""..................
مشكور على مرورك
يسلموووووووووو على الموضوع الجميل