منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


~ لعبة Michael Jackson بالفعل ستصدر ~




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم



بعدما تاكدت لعبة ملك البوب michael jackson في وقت لاحق من صباح اليوم صدرت هناك تفاصيل قليلة عن اللعبة التي ستضم البوم اغاني لملك البوب و للتعرف اكثر عن حقيقة اللعبة وضح David Perry المصمم الرئيسي للعبة Earthworm Jim, Wild 9 لموقع ign انه كان يعمل مع jackson على هذا المشروع و الذي من خلاله كان jackson يريد اسر قلوب محبينه و محبين الألعاب الألكترونية .
و قال David Perry لقد عملت مع jackson على فكرة اصدار البوم جديد له في لعبة و كانت تلك الفكرة فكرة عظيمة بالنسبة لنا و كانت سوف توجه ملايين من الاعبين الجدد الى صناعة الألعاب و اوضح ان هذا كان هدفهم الرئيسي من المشروع .
و اضاف perry كان jackson سيساعدنا على ترويج هذه اللعبة بشكل كبير و بالفعل عملنا على التصميم و لقد جلبت مصممين بارعين هنا ل Neverland ليساعدونا بالعمل ، لكن بالفعل موته كان مفاجئ لنا و كنا نجهز للبدء بالمرحلة الثانية من العمل لكن ماحدث ادى الى التوقف التام للعمل حاليا .
و لكن Perry اكد انه سيسمتر على العمل بها و انه فرح انه جزء من هذا العمل و مسرور لأن اللعبة سوف تجد طريقها و تصدر في النهاية ، و اضاف : انا حقا فخور لأني امضيت و قتا مع هذا الرجل فهو كان محب للعمل الذي نعمله كما اني كنت محظوظ حينما ذهب الى Neverland و لعبت قليلا في لعبة Moonwalker arcade كما انني شاهدت بعض الأفلام معه على مسرحه الخاص .
و في النهاية اكد Perry مرة اخرى انه فرح جدا ان اللعبة ستبصر النور لكنه بنفس الوقت حزين لوفات jacksom و عدم قدرته على رؤية هذا العمل الذي لا طالما احبه .

يعطيك الف عافية
مشكورين وبارك الله فيكم على المرور

سلمووو

-**-
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
+++++