منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مطار الكويت الدولي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 03-05-2009, 05:28 PM
نجمة كوينز لاند الصورة الرمزية  
نجمة كوينز لاند
شخصية هامة

الحالة:
  نجمة كوينز لاند غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 576447
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : في القمر
المهنة : nothing
الاهتمامات : الرسم والأشغال الفنية
المشاركات : 21,250
عدد النقاط : 4981947
قوة الترشيح : نجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 256550 دينار [كافئني]
المستوى : 59
المستوى القادم : يحتاج 237450 دينار
النشاط : 10
مطار الكويت الدولي



مطار الكويت الدولي




يعتبر مطار الكويت الدولي من أفضل المطارات خدمة للمسافرين وأكثرها كفاءة في منطقة الخليج العربي، وهو يستعد اليوم لتحقيق مرحلة جديدة من الإمتياز. فقد حققت خدمات المسافرين قفزة نوعية إلى أرقى المستويات مع افتتاح المرحلة الأولى من مشروع توسعة مبنى الركاب، بتكلفة 18 مليون دينار كويتي (60 مليون دولار أمريكي)، بما يشمل مركز تجاري فسيح متاخم لصالة الوصول، ومرافق واسعة لانتظار السيارات. وقد افتتح المشروع في ربيع عام 2002، بمساحة رحبة جديدة تبلغ 32 ألف متر مربع. ومن أهم عناصر هذه المرحلة إضافة 64 كاونترً جديداً لإنهاء إجراءات قبول المسافرين مجهزاً بأنظمة آلية بالكامل (بما سيصل بإجمالي عدد هذه الكاونترات عند انتهاء المشروع إلى 100 كاونتر)، ونظم فائقة التطور لمناولة الحقائب، وتشكيلة واسعة من المحال التجارية والتسهيلات، ومنها أول منطقة مخصصة للأطفال في المطار و ستساعد التسهيلات الجديدة على ضمان بقاء مطار الكويت الدولي مثالاً رائداً في كفاءة التشغيل، مع مواصلة مناولة أكثر من 100 رحلة يومياً في موسم الصيف النشط والحفاظ على مكانته كأحد أفضل مطارات العالم التزاماً بالمواعيد. ويعود الفضل في هذا النجاح إلى سهولة استخدام المطار والشعور بأنه صمم على ضوء الإحتياجات البشرية لمرتاديه أولاً وأخيراً، حيث يتميز بالحجم المدمج والترتيب البسيط لمكوناته ولوحات الاتجاه المميزة.



وفي حين تعتبر مرافق الركاب الجديدة أبرز علامات مشروعات التحديث الحالية في مطار الكويت الدولي، تجري أيضاً خلف الكواليس مشروعات أخرى لا تقل عنها أهمية، معززة بذلك اشتهار الإدارة العامة للطيران المدني بالجودة المتميزة. ومن هذه المشاريع تركيب شاشات عرض معلومات رحلات الطيران القائمة على لوحات البلازما في مختلف أرجاء المطار، واستبدال نظام الإعلانات الصوتية عملاً على استكمال نظام الإعلانات الأوتوماتيكية الرقمي الثلاثي اللغة: العربية والإنجليزية والفرنسية.



المركز التجاري

















تحقق مرافق المسافرين في مطار الكويت الدولي معايير جديدة للتميز مع إفتتاح مشروع المركز التجاري ومواقف السيارات الجديد في المطار. يقع المشروع بجوار مبنى الركاب الرئيسي بتكلفة (18) مليون دينار كويتي مايعادل (60 مليون دولار أمريكي)، ويتألف من عنصرين رئيسيين:
المجمع التجاري والبالغة مساحته (32) ألف متر مربع، ويتصل مباشرةً بصالتي الوصول والمغادرة في مبنى الركاب توسعة مرفق مواقف السيارات للمدى الطويل والقصير في المطار.
ويتميز فن الهندسة المعمارية للمشروع بالتكامل الفائق مع التصميم الفريد لمبنى الركاب القائم حالياً والذي افتتح عام 1980، حيث صممت هندسته المعمارية كنموذج لشكل طائرة عريضة البدن. إذ يتألق المظهر الجوي للمركز التجاري بجاذبية لافتة عبر التصميم الفني الرائع في لوحاتة السطحية كصدفة مروحية تشابه " الذيل الضبابي" الذي تخلفُه الطائرات – إذ يعكس التصميم طيف طائرة منطلقة من مبنى الركاب الرئيسي. ويبرز هذا الإنسجام بفضل إستخدام ظلال مختلفة الألوان لكل لوحة من سطح مبنى المركز التجاري الجديد.
و يتساوى التميز أيضاً في المظهر الداخلي لهذا المركز المتعدد الأدوار، حيث صممت البنية السقفية الداخلية بطريقة إنسيابية تسمح في إستغلال إنتشار النور الطبيعي الخارجي من خلال طبقات زجاجية عازلة، إذ تتجلى سلسلة أشعة الضوء الطبيعي إلى قاعة الوصول في الطابق الأرضي عبر فتحتين من قاعة المغادرة في الطابق العلوي – مما يعزز إحساس الإنطباع لمقياس التصميم المذهل.
وقد تم إفتتاح المرحلة الأولى من المشروع والمتمثلة في الطابق الأرضي والذي يضم صالة الوصول ومواقف السيارات، في الثامن من مايو 2002 تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح، وزير المواصلات- رئيس المجلس الأعلى للطيران المدني، في حضور أعضاء المجلس الأعلى للطيران المدني وكبار مسئولي الإدارة العامة للطيران المدني وممثلي الشركات التجارية وشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي. وبفضل التخطيط الدقيق تحقق توفير برنامج إستثماري تجاري في إكتساب حق الإمتياز للشركات عامةً، من خلال أفضل الخيارات للمجالات المتنوعة من متاجر ومطاعم وكافيتريات وخدمات شاملة – ضمن المواقع التي تحيط بجانبي الصالة المركزية الفسيحة داخل قاعة الوصول.
وقد حرصت الشركة الكويتية المتحدة لإدارة المشاريع (KUCM) على ضبط أهم عوامل النظم العملية في إتخاذ التدابير الإحتياطية، للإلتزام بشروط التوزيع العملي للخدمات الأساسية لمختلف أنواع أنشطة المتاجر التجارية، ومنها توفير وسائل التهوية وإمتصاص الدخان والبخار. إذ إستدركت بالتخطيط السليم في توحيد منطقة مخصصة لمواقع المطاعم والكافيتريات الرئيسية، حيث نسقت بحذر الإشراف على سلسلة ونوعية المخارج الإحتياطية المنتشرة في أنحاء المركز.
ويهدف برنامج الإستثمار التجاري أن يتلائم في خدمة فئات رئيسية من الزبائن – المسافرين والقادمين والمستقبلين والمودعين بالإضافة إلى موظفي المطار وجمهور الزوار عامةً. حيث تشمل العروضات تشكيلة واسعة من نخبة المنتجات وشركات الخدمات المحلية والدولية.
ويساهم التصميم الفسيح لمساحات المركز في تحاشي الإحتشاد وتسهيل حركة تدفق المسافرين في فترات الذروة. حيث تؤدي الصالة المركزية مباشرةً إلى رصيف نقطة إنتظار السيارات، ومن ثم إلى مواقف السيارات عبر السيور المتحركة.
كما أن العنصر الأساسي في مشروع التوسعة هو إتخاذ التدابير المسبقة في توفير المساحات الشاسعة لمواقف السيارات، مع إعتبارات رقمية تضمن تعبئة حوالي (2500) سيارة في مناطق إنتظار المدى الطويل والقصير. إذ تتركز حوالي (70%) في موقف السيارات المتعدد الأدوار المخصص لمواقف إنتظار المدى القصير، حيث تبلغ مساحته الإجمالية (120) ألف متر مربع موزعة على ثلاثة أدوار مجاورة مباشرةً للمركز التجاري. كما تتوفر مساحة (670) سيارة أخرى على مقربة منها في موقف السيارات المظلل والمخصص لإنتظارالمدى الطويل. وتتميز مواقف السيارات عامةً بالإعتماد الكامل على مرونة النظام الآلي لدفع الرسوم المسبقة من خلال الأجهزة المتوفرة داخل مبنى الركاب الرئيسي.



فندق المطار




فندق سفير المطار ضمن النخبة التي تقدم الخدمات والتسهيلات الفندقية الراقية والجيدة لزبائنها، إضافةً إلى موقعه الملائم على مسافة مائتي متر فقط من مبنى الركاب الرئيسي في مطار الكويت الدولي. إذ أن الإقامة في هذا الموقع المتميز لفندق سفير المطار مخصصة لفئة ركاب الترانزيت فقط، حيث ينفرد الفندق في تسهيل الرحلة وتوفير الراحة لمسافري الترانزيت الذي يشكلون الغالبية العظمى من ضيوفه وبالرغم من الفترة القصيرة التي عادةً ما يمضيها الضيوف في الفندق، فإن التسهيلات المتوفرة في المبنى المؤلف من خمسة طوابق تعتبر جيدة وشاملة بجميع المقاييس، إذ يتضمن (200) غرفة مكيفة مركزياً تم تجهيزها بنوافذ ذات ثلاث طبقات زجاجية عازلة مما يجعلها واحة من الهدوء في منأى عن عالم النشاط الصاخب بالمطار الدولي. وبموجب قانون سوق النقل الجوي الكويتي، فإن أي راكب يتوقع الإنتظار لأكثر من ثمانية ساعات قبل مواصلة رحلته مع أي من شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي، يحق له الحصول مجاناً على إقامة بفندق سفير المطار على حساب الشركة المرتبط معها على السفر. ويهدف هذا الشرط إلى تخفيف الإزدحام في قاعات المسافرين بالمطار، وبطبيعة الحال يحظى أيضاً على ترحيب شديد من المسافرين. إضافةً، يستقبل فندق سفير المطار رواده مباشرةً من مبنى الركاب عبر ساحة الطائرات عن طريق الباصات الداخلية المخصصة لركاب الترانزيت، وكثيراً ما يرحب الفندق بأطقم الطائرات المدنية والعسكرية الذين يصلون المطار في وقت متأخر من الليل، أو يتوقفوا لفترة قصيرة قبل مواصلة رحلتهم.



إذ يفتخر فندق سفير المطار بسجل ممتاز في قدرته على تلبية الطلب لعدد ضيوفه، حيث لم يتخلف بتاتاً في تأمين الغرف المطلوبة حتى في فترات الذروة. ويأتي ذلك نتيجةً لكفاءة العاملين في الفندق وحرصهم في تخطيط وتنظيم جدول خدمة الغرف لعدد الركاب المتوقع في مدة أقصر من تلك التي تستغرقها خدمة المسافرين على متن الطائرة. وتتوفر لضيوف الفندق إختيارات متنوعة من فئات الغرف بالإضافة إلى الأجنحة الفخمة الفردية والمزدوجة. حيث تتميز جميعها بأثاث من الذوق الرفيع والرفاهية، منها تلفزيون للقنوات الفضائية وأفلام ?يديو. كما يحرص الفندق على الإلتزام بأفضل نوعية للخدمة، حيث بادر مؤخراً في خطة إستثمارية شاملة لتجديد الخمسة طوابق بأكملها، رغبةً في إضافة أرقى وأحدث التسهيلات والخدمات الفندقية للغرف والفندق عامةً.
حالياً، يتضمن الطابق الأرضي قاعة المدخل الفسيحة ومنطقة الإستقبال ومركزاً لخدمات الأعمال ومسجداً بالإضافة إلى مختلف مناطق إستراحة الضيوف، ومنها الديوانية الكويتية التقليدية. كما يشمل الطابق الأرضي أيضاً على متجر تجاري يتشمل تشكيلة كبيرة من ضروريات وكماليات السفر ومستحضرات التجميل والهدايا التذكارية. ;كما يتضمن الطابق الأرضي المطعم الممتاز لفندق سفير المطار والذي يقدم خدماته على مدار الساعة ضمن مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات العربية والدولية، حيث يتمتع النزلاء من فئة ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في تناول وجباتهم في المنطقة المميزة والمخصصة لكبار الزوار. ويضاف إلى هذه المزايا العديد من الخدمات الأخرى المتوفرة لضيوف فندق سفير المطار، منها التسهيلات الترفيهية والصحية المتنوعة مثل المركز الصحي وغرفة البخار بالإضافة إلى الصالة الجديدة للألعاب والمجهزة بأحدث الأنشطة مثل البلياردو وتنس الطاولة. كما أن هناك وسيلة ممتعة لضيوف الفندق للإستمتاع بأشعة الشمس، عبر الإسترخاء في منطقة حمام السباحة الخارجي حيث يتسنى لهم مراقبة حركة إقلاع وهبوط الطائرات في المطار.




السوق الحرة





تعد شركة الدياسا أحد أكبرالشركات الرائدة في مجال إدارة الأسواق الحرة في المطارات حول العالم، وذلك من خلال 30 عاما من الخبرة. وتقوم الشركة الآن بإدارة أكثر من 273 محل تجاري في 16 دولة منتشرين في 4 قارات، وتغطي مساحة أكبر من 53.000 متر مربع ويعمل لديها أكثر من 3300 موظف. وتشكل شركة الدياسا الآن جزء من مجموعة اوتوجريل. بعد حصولها على الأسهم المتبقية لشركة الدياسا و شركة الفا للأسواق الحرة و شركة وارلد للأسواق الحرة صبحت اوتوجريل أكبر مجموعة شركات متخصصة في إدارة الأسواق الحرة حول العالم بعد أن كانت شركة إيطالية مختصة في المأكولات السريعة.

وكجزء من عملية الإندماج التى قامت بها شركة اوتوجرل قامت شركة الدياسا خلال سنة 2008 بتولي أعمال شركة اورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم مجموعة ألفا أسيا في سيرلانكا، الهند، نيبال ومالديف.




في فبراير 2006، وبعد رسو العطاء الخاص بتشغيل الأسواق الحرة، قامت شركة الدياسا وشريكها المحلي ذات السلاسل بافتتاح الأسواق الحرة في مطار الكويت الدولي. وبالاضافة الي مشروع السوق الحرة قامت الشركة المحلية ذات السلاسل بإنشاء العديد من الأسواق منتشرة في جميع مناطق الدولة، بعض منها يوجد في الفنادق وكذلك داخل مراكز التسوق.

وتقوم شركة الدياسا بتشغيل عدة أسواق حرة في مطارت مختلفة في أسبانيا و مطارات أخرى منتشرة حول العالم، وكذلك في المواقع التاريخية والثقافية. وتوجد الشركة في أكثر من 16 دولة مثل جزر الرأس الأخضر، كندا، شيلي، كولومبيا، فرنسا، الأردن، الكويت، المكسيك، المغرب، باناما، بيرو، البرتغال، السعودية وأسبانيا والولايات المتحدة.





وتعرض السوق الحرة بمنطقة الترانزيت بمطار كويت الدولي منتجات متنوعة من الماركات العالمية معفاة من الضرائب.ومن خلال التوسع وبعد اكتمال عملية إنشاء الأسواق، تم افتتاح أقسام إضافية خاصة بالعطور وأدوات التجميل ومحلات الذهب وقسم خاص بالحلويات و أضيفت هذه المحلات التجارية الجديدة لخدمة المسافرين في منطقة البوابات ويقوم فريق العمل بتقديم أفضل و أرقى الخدمات للمسافرين. تقدم الأسواق الحرة أيضًا مجموعة واسعة من العروض إلى الركاب من الجنسيات المختلفة لتقديم نوع من المتعة أثناء رحلتهم. ويمكن لركاب الترانزيت الذين يتنظرون الرحلات الخاصة بهم قضاء وقت الإنتظار في التسوق.


وننصح المسافرين بالحضور إلى المطار قبل الموعد بفترة كافية لكي يمكن التمتع بالعروض المقدمة. وسواء كنت تريد شراء هدية لشخص عزيز عليك أو لطفلك، تعتبر السوق الحرة المكان الأمثل لكافة المسافرين في كافة المراحل العمرية وكافة الأجناس.ولمحبي التسوق، تتعهد السوق الحرة الجديدة بجعل التسوق ذو فائدة وذكرى لا تنسى.



موقع المطار على الانترنت


مطار الكويت الدولي

اعلانات

NSFX

قديم 03-05-2009, 07:21 PM  
AL KING
إداري سابق


الحالة: راجع باذن الله

الملف الشخصي
رقم العضوية : 705776
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : فـنــدقـ بــؤآبـة نــؤكـيـآ
المهنة : طالب جامعي
الاهتمامات : الحصول على الدكتوراه في الهندسه
المشاركات : 5,852
عدد النقاط : 2834419
قوة الترشيح : AL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعةAL KING لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 30007 دينار [كافئني]
المستوى : 25
المستوى القادم : يحتاج 493 دينار
النشاط : 0

AL KING غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي

مشكوووره اختي
على الموضوع
الرووووووعه
 
قديم 03-05-2009, 07:52 PM  
كاتب الموضوع نجمة كوينز لاند
شخصية هامة

نجمة كوينز لاند الصورة الرمزية

الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية : 576447
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : في القمر
المهنة : nothing
الاهتمامات : الرسم والأشغال الفنية
المشاركات : 21,250
عدد النقاط : 4981947
قوة الترشيح : نجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 256550 دينار [كافئني]
المستوى : 59
المستوى القادم : يحتاج 237450 دينار
النشاط : 10

نجمة كوينز لاند غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي

شرفني مرورك أخي
 
قديم 03-05-2009, 08:48 PM  
جابر الجرح
(عــضــو جــديــد)


الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية : 815723
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 13
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جابر الجرح على طريق الشهره
الرصيد المالي : 0 دينار [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 دينار
النشاط : 0

جابر الجرح غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي

مشكورة اختي صراحة اول مرة اشوف هذي الصور لاني ماطلعت من المملكة never:568:
 
قديم 03-05-2009, 10:22 PM  
سيدالخوارق
مراقب منتديات برامج الكمبيوتر والانترنت والفيديو جيمز والجرافيكس والكتب الالكترونية

سيدالخوارق الصورة الرمزية

الحالة: return of the Legend

الملف الشخصي
رقم العضوية : 1413778
تاريخ التسجيل : May 2011
الدولة : Makkah - K.S.A
المهنة : مبرمج
الاهتمامات : برمجة - صيانة - تصميم - مونتاج - إتصالات وشبكات
المشاركات : 15,656
عدد النقاط : 276940
قوة الترشيح : سيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعةسيدالخوارق لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 51594 دينار [كافئني]
المستوى : 34
المستوى القادم : يحتاج 3406 دينار
النشاط : 6.66667

سيدالخوارق غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي


شكرا ويعطيك ألف عافية
تحيتي لك

 
قديم 04-05-2009, 08:25 PM  
كاتب الموضوع نجمة كوينز لاند
شخصية هامة

نجمة كوينز لاند الصورة الرمزية

الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية : 576447
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : في القمر
المهنة : nothing
الاهتمامات : الرسم والأشغال الفنية
المشاركات : 21,250
عدد النقاط : 4981947
قوة الترشيح : نجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعةنجمة كوينز لاند لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 256550 دينار [كافئني]
المستوى : 59
المستوى القادم : يحتاج 237450 دينار
النشاط : 10

نجمة كوينز لاند غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي

شكرا لمروركم
 
قديم 05-05-2009, 09:54 PM  
M-kinano-M
إداري سابق

M-kinano-M الصورة الرمزية

الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية : 545224
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : جدهـ
المهنة : طــالـــب الــ.....
الاهتمامات : السباحة والانترنت
المشاركات : 4,230
عدد النقاط : 858037
قوة الترشيح : M-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعةM-kinano-M لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 23399 دينار [كافئني]
المستوى : 21
المستوى القادم : يحتاج 601 دينار
النشاط : 0

M-kinano-M غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي

يعطيك العافية على الموضوع
 
قديم 06-05-2009, 08:39 PM  
TOooOTAH
(عــضــو جــديــد)


الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية : 358471
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 10
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : TOooOTAH على طريق الشهره
الرصيد المالي : 0 دينار [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 دينار
النشاط : 0

TOooOTAH غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي

شكرا بارك الله فيك
 
قديم 10-05-2009, 04:03 AM  
orjoan
(عــضــو جــديــد)


الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية : 504697
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : 10
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : orjoan على طريق الشهره
الرصيد المالي : 0 دينار [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 دينار
النشاط : 0

orjoan غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي

مشكورة أختي
 
قديم 10-05-2009, 01:42 PM  
آبـو ريـآن
إداري سابق

آبـو ريـآن الصورة الرمزية

الحالة: مبسوووووووووووط ^_^

الملف الشخصي
رقم العضوية : 721220
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة : الـــمـــديـــــنـــــهـ الـــمـــنــــورهـــ
المهنة : طالب ^_^
الاهتمامات : كرة القدم
المشاركات : 16,924
عدد النقاط : 3146859
قوة الترشيح : آبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعةآبـو ريـآن لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 123090 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 3010 دينار
النشاط : 0

آبـو ريـآن غير متصل

رد: مطار الكويت الدولي

الله يعطيك الف عافيه خيتو
ومشكووووره على الصور
والله لنا الفخر انه عندنا مطارات جميله باالخليج:punch:
 
رد

الكلمات الدلالية (Tags)



Powered by vBulletin®
Copyright ©2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
A Proven Success
مدينة صباح الاحمد البحرية - Online Advertising in Kuwait -Online Advertising - Social Media Marketing in Kuwait - عقارات جدة
الساعة الآن 03:21 AM.