منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات الاخرى - Misc Section > منتدى المواضيع المحذوفه(نرجوا مراجعة شروط الحذف الجديدة في الوصف)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


قصه عشان حب عيون العضوه شفايف

رواية نمت خطيبي باسها خطيبى خطيبي خطيبي o'dfd خطيبي يمص روايه نمت نمت مع يبوس فمي حب خطيبى خطيبى o'dfn يمص لساني وباسها خطيبي يمص يمص بزازي باسها ‏




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 14-02-2009, 11:55 PM
فراشه الربيع الصورة الرمزية  
فراشه الربيع
إداري سابق

الحالة: دعواتكم لي بالشفاء العاجل
  فراشه الربيع غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 708866
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : مكـــــ المكرمه ـــــه
المهنة : ....قيد الانتظار
الاهتمامات : ٌٌٌقراءة الروايات~الانمي ٌٌٌٌ
المشاركات : 9,210
عدد النقاط : 9697892
قوة الترشيح : فراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 122082 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 4018 دينار
النشاط : 0
قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

رواية نمت خطيبي باسها خطيبى خطيبي خطيبي o'dfd خطيبي يمص روايه نمت نمت مع يبوس فمي حب خطيبى خطيبى o'dfn يمص لساني وباسها خطيبي يمص يمص بزازي باسها ‏
هذي قصة حب واقعيه صارت بالسعوديه والكويت قبل فتره بسيطه
تراها اقصر قصه عندي قراتها



الجزء الاول

ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
عشان الحب واللي بيني وبينك
>>>>

اغنيه اهدتها ساره لنواف
وخلونا مع بدايتهم عشان نفهم قصد ساره
ساره ونواف عيال عم وكانو بصغرهم يختلفون..يضحكون ويلعبون وافكارهم بريئه دارت عليهم اقدار الدنيا وفرقتهم 15سنه وكان سبب هالفراق خلاف عائلي على الميراث عقب وفاة الجد

وبهال15 سنه
صارت احداث كثيره ومنها وفاة الاخوان ابوساره وابونواف
..
بيوم من الايام وفي احد المجمعات نواف ينادي وحده بصوت عالي : ياااا أم ساره
ام ساره خافت امسكت بساره وشهد بس ساره التفتت على نواف وطالعته بنظره ((مشبهه عليه وين شايفته)) تذكرت وقالت لأمها وهي مصدومه : ماما هذا نواف ولد عمي
التفتت ام ساره ودمعتها بعينها : نواف بسم الله عليك كبرت ماعرفتك ماشاءالله صرت رجال
نواف: اشلونك ياخالتي حتى البنات تغيرو ماشاء الله وكبرو وكان يناظر بساره وساره من الخجل نزلت عينها ...
ام ساره:
بشرني عن خواتك وامك اشلونهم واخذو ارقام بعض ومشى كل واحد بطريقه
...
بدت اول زياره من ام ساره لأم نواف وام ساره جايه لحالها لأن ساره وشهد كان عندهم اختبارات
خوات نواف غلا وفرح وجود يقولون لمرت عمهم : ليش ماجبتي البنات خاطرنا نشوفهم والله وحشونا وبالصدفه كانت حاطه صور لساره وشهد في بوكها
قامو خوات نواف يطالعونهم ويصارخون واللي تبكي واللي تذكر ربها على جمال ساره وشهد المهم ان فرح قالت : خالتي عادي اخليهم عندي
ام ساره: خذيهم لك
حطتهم فرح ببراويز وخلتهم بغرفتها ..

من بكره جاي نواف تعبان مرررره من العمل لأن دوامه بالجبيل بشركة الوليد وهوساكن بالخبر..
دخل البيت معصب يصرخ :مليت من الطريق يعور الراس من الحفريات..ضحكت فرح عليه ودخلت غرفتها
جلس نواف مع امه: يمه حبيبتي متى اخلص من بلوتي مليت امه تقوله مابقى شي >> ياترى شنو هالبلوه اللي يتكلم عنها نواف !!!
..ام نواف تسولف: امس مرت عمك جابت صور بناتها ولااله الا الله اقماااااار آيااات بسم الله عليهم حسافة ساره ماخذناها لك ..
نواف انصدم ان امه فكرت بساره زوجه له بس ليش ام نواف قالت حسافة ساره مااخذناها لك ليش ماقالت اشرايك بساره عشان اخطبها لك؟
نواف قام من عند امه متضايق ولحق فرح دخل عندها لقاها جالسه على اللاب توب ومشغله اغنية اميرة الورد حق محمد عبده ..
كانت فرح مجنونته وتسمع اغانيه كثير سألها نواف عن صورة ساره وشهد
قامت فرح وهي تغني وعطت نواف صور بنات عمه وصرخت وهي تغني : اميييرة الورد ليه الورد مفتونك
طالعها نواف وضحك ههههههه والله انك مجنونه
جلس يطالع بصورة ساره وسرح بعيونها وانسحر وانبهر بجمالها الاسيوي اسحبت فرح الصوره لما شافته متنح وعطته صورة شهد وابتسم وطلع ووجهه كان مصفوق انسدح على سريره وصورة ساره وجمالها ووصوفها بدت تنرسم له قدام عيونه لونها البرونزي وشعرها الاسود طويل وناعم وشفايفها المليانه وعيونها السود اللي سرح فيهم وحس بشي غريب مو بس سرح تذكر صورتها يوم شافها وكأن عيونها تنطق وتناديه نواف تعوذ من ابليس وقلب على جنبه الثاني ونام
بس ليش سوى كيذا ؟؟؟
ومن بكره وهو طالع من غرفته بيروح الدوام لقى غرفة فرح مفتوحه وكأن ساره صحيح تناديه ومن غير مايحس لقا نفسه اخذ الصوره وراح الدوام
وبطريقه للدوام اللي كان دايم يشتكي منه ومن الحفريات كان يمشي بطيييييء وحاط صورة ساره قدامه ويمشي ..
وصل الدوام متأخر واخذله هوشه عالصبح من المسؤؤل بس كانت حلوه على قلبه اول مره كان ماهو مع احد باله مشغول باللي بجيبه ..!!
دخل المكتب والفراش متعود من نواف اول مايوصل مايصحصحه غير القهوه بس هالمره نواف داخل من غير سلام وويه من غير لون
الشباب اللي معاه : اشفيك يانواف يالله صباح خير.. قالهم : خير خير وطلع صورة ساره وفتح الجريده وحط الصوره عشان تصير له عذر بأنشغاله عنهم ..

قام واحد من الشباب يعلق: لالا الشمس من وين طالعه اشفيهم الناس من عرفتهم ماقرو جريده شكلهم خسرانين بالاسهم والا ينطرون اعلان خبر زفافهم
لما سمع نواف زميله يقول عن الزواج طلع وجلس بسيارته ودموعه نزلت من غير مايحس
صار يقول لنفسه لو اني صابر شهر شهر بس
( شسالفه ليش نواف يصيح وعلى شنو يصبر !! )

مسح دموعه ورجع المكتب وخلى كل شغله لبكره وجلس يقلب بجواله وشاف رقم ساره قلبه نطق وقال لالا مو معقوله ان هذي البنت صارت شغله الشاغل مسح اسمها وكتب اميرة الورد واول ماضغط موافق دق جواله والاسم زوجة المستقبل رد نواف : هلا دانه
خطيبته: نواف حبيبي وينك مادقيت علي الصبح ماتعودت اصحى من غيرك
نواف بداخله: انا ويني وشنو اللي قاعد يصير انا نسيت ان ملكتي عقب اسبوعين
دانه: نواف نواف!!!
نواف: أأا مشغول انا بالدوام اكلمك بعدين
نواف ملكته بعد فتره بسيطه هذي البلوه اللي كان يحاتيهاواللي خلى يتعوذ من ابليس وهونفس السبب اللي خلى امه تتحسف على ساره
الجزء الثاني

رجع نواف البيت ودخل من غير سلام البيت مليان اليوم الاربعاء الداريه فبيتهم خواته جود وغلا وعيالهم عندهم اول مادخل : راحت عليك ساره هههههههه خواته يقولون له بمزحه بس اهو خذاها بقلبه من جد لأن حبها وزوجته مابيتزوجها عن حب بس لانه اشتغل وكون نفسه

نواف (عمره 25) شخصيته قويه وهو رجال البيت من عقب وفاة ابوه وامه تعتمد عليه بكل شي.. وسيم يملك ملامح رجوليه حاده ابيض شعره اسود ناعم يملك عيون عسليه وساع وغمازه بحنكه كانو البنات يضايقونه وفكر بالاستقرار بس كأنه بدا يتراجع عن هالشي لأن شاف بساره نصه الثاني ..

راح غرفته وجلس يعيد حساباته ويفكر اشلون يتخلص من المصيبه اللي صارت بحياته فجأه دخلت عليه فرح المرجوجه : حبيبي نواااااااااف اختك فروحه ماعندها رصيد عطني جوالك ابغى ارسل لساره بنت عمي رساله
نواف عطاها الجوال : كتبي وعن الرجه اثقلي اشوي
فرح: بنت عمي موغريبه وكتبت ((سارونه حبيبتي انا فرح لازم تجون عندنا اليوم كلنا متجمعين ونبي نشوفكم وبكره اجازه لاتتعذرين )) انتظرت فرح رد ساره وماردت
قالت فرح: نواف بليز بليز اول ماترد ساره عالمسج قولي طيب
نواف: اوكي خلاص اطلعي ازعجتيني
ساره كانت تتغدا لما خلصت دخلت غرفتها وشافت المسج فرحت كثير وردت عالمسج
((من عيوني حبيبتي بعطي امي خبر بس قوليلي هذا رقمك ؟؟))
نواف كان ينتظر رد ساره على احر من الجمر واخذها فرصه عشان يكون رابط صله مع ساره فأضطر انه يكذب ورد على مسج ساره ((ايوه حبيبتي هذا رقمي وانتظر ردك لازم تجون وحشتيني مووووت))
ساره لما خبرت امها ..
ام ساره: طيب بنروح بس اكشخو لبنات عمكم من زمان مو شايفينكم
احتارت ساره شنو تلبس واخذت راي اختها شهد
ساره: شهود ايش رايك البس تنورتي الجينز ؟
شهد: ساره انتي صاحيه تلبسي تنوره جينز وقصيره بعد لالا انتي تعرفين ان نواف يمكن يقعد معانا البسي فستانك البنفسجي الجبنيز اللي معاه حزام ابيض تحت الصدر استر لك اشوي من التنوره القصيره
لبست ساره وسوت شعرها كيرلي وغطت عالقمر بجمالها
ولبست شهد جينز وبلوزه ..

في بيت ام نواف...
استقبلوهم بدموع وشوق وكانت لحظة اللقا تصيح وتعور القلب
شهد اخت ساره عمرها (18سنه)وفرح بقد شهد انبسطو على بعض
غلا اخت نواف الكبيره(28سنه) تقول: كم عمرك الحين سارونه
ساره: عمري(21سنه)
غلا : بسم الله عليك على هالجمال ماانخطبتي
حست غلا من تقلب وجه ساره انها غلطت
تدخلت ام ساره : ماعليك منها جوها خطاطيب الدنيا كثييييير وترفض تقول انها صغيره تبغى تعيش حياتها

دخل نواف من برا وكان جايب معاه ورد عشان هالمناسبه الحلوه زيارة بنات عمه لهم وجلس معاهم
وسلم عليهم وانبهر بجمال ساره وصارت عيونه تلاحقها وتلقط كل تصرفاتها انجن على شي لاحظه وصار مطلبه عيون ساره لما تضحك وتتبسم تصير مثل الهلالات وتزيد من جمالها
صار نواف يتعمد يقول اشياء وسوالف عشان تضحك
صار يتحرش بفرح : انتي متى آخر مره شفتي وجهك بالمرايه
فرح: قبل لايجون بنات عمي كشخت لهم
نواف: مصدقه نفسك كاشخه خرعتيهم بكشتك..
تدخلت ساره وقالت لفرح : ماعليك شعرك يهبل غيران منك
والتفتت لنواف: نواف حرااام عليك احرجتها
ردت عليه فرح: هذول اللي يعرفون الذوق مو انت اصلا حاصلك شعري بس ارفع جينزك اللوويست مطلع سروالك كله لاا وكاشخ يعني
...ضحك بخجل وساره بضحكتها علقت قلب نواف غصب صار يضحكها ولو مالقى له سالفه رجع لأمه: الللله يايمه شهالفستااان يوووه تصدقين ابياضك وشعرك القصير وفستانك ذكرتيني بشخص عزيز علي
امه: ومنهو ياوليدي..

نواف: هااايدي
فرح وشهد كانو يشربون عصير انثروه من الضحك على تشبيه نواف
وساره بجمال عيونها نست نواف احترام امه قدامهم ..

وحطو العشا والكل جلس عالطاوله ونواف بالصدفه صار مقابل ساره الرجال ماقدر يتحمل جمالها تدبست عيونه عليها ساره وقتها حست بنظراته وبدت تتضايق من خجلها وماقدرت تاكل براحه اما نواف انبهاره بجمالها كان اكبر من انه ينزل راسه ولما تحط عيونها بعيونه تشوف اللهفه تاكلها
فرح لاحظت هالشي قامت : الحمد الله شبعت نظرات
كح كح>>> نواف شرق من كلمة فرح وطالعها
فرح: اشوي اشوي عيونك لاتطلع
استحى نواف وسلم عليهم وقال لهم تصبحون على خير واستأذنهم عشان ينام ...
..



اعلانات

NSFX

قديم 14-02-2009, 11:57 PM  
كاتب الموضوع فراشه الربيع
إداري سابق

فراشه الربيع الصورة الرمزية

الحالة: دعواتكم لي بالشفاء العاجل

الملف الشخصي
رقم العضوية : 708866
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : مكـــــ المكرمه ـــــه
المهنة : ....قيد الانتظار
الاهتمامات : ٌٌٌقراءة الروايات~الانمي ٌٌٌٌ
المشاركات : 9,210
عدد النقاط : 9697892
قوة الترشيح : فراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 122082 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 4018 دينار
النشاط : 0

فراشه الربيع غير متصل

رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

الجزء الرابع

صار الاربعاء وقام نواف من النوم وكان مو طايق حتى نفسه
جاته امه: اشفيك ياعين امك ودع العزوبيه هذي اخر مره تنام لحالك
نواف: هههههه..الله يطول بعمرك ياامي اقعدي ابغاك بسالفه >> يكلم امه ووجهه اصفر
امه: قول ياحبيبي ليش وجهك تعبان ترى قلبي قارصني وحاسه ان فيك شي
نواف: !!! طيب ياامي بقولك اجل ليش قلت لك اقعدي ...
نواف وبدون مقدمات : اسمعيني تراني ماابغى دانه
ام نواف: اعوذ بالله من ابليس لااكيد انك انجنيت بكره زواجك وانت متزوج بقناعتك ورضاك اشلون ماتبيها في شي بينك وبينها متخانقين زعلانين
نواف بقلبه : ايش يفهما هذي
ياامي مو زعلانين ولاشي بس انا ...
ام نواف؟؟؟؟!!: انت ايش خوفتني اتكلم
نواف: دانه ماحبيتها ومااحسها شريكة حياتي
ام نواف: لااكيد انك انجنيت اترك عنك سوالف المراهقين ولاتخسر دانه بنت ناس وماشفنا منها الا الخير
نواف: مااعتقد اني راح اقدر اكمل معاها

طلع نواف متضاااايق ومارجع البيت الا بنص الليل ولما دخل راح غرفته على طول من غير لااكل ولاشرب
قط حاله عالسرير قال :مستحيل اخسرها ساره لي وماتروح لغيري
ارسل لها مسج(احبك ومستحيل اخونك انتي اول حب بحياتي انا لك وماحد بيكملني ويملكني غيرك اوعدك ياساره اني احبك واخلصلك واذا على زواجي بقعد شهر بس عن كلام الناس وبطلقها وبخطبك
حبيبتي لاترديني ابي منك جواب انتي تبيني ؟؟ انا اشوفك نصفي الثاني وراح اتطلق عشانك وبكمل عمري الباقي معاك...ردي علي طلبتك) وجلس نواف ينتظر رد ساره
واتعبه الانتظار لأنها ماردت عليه
*************************** *****************
المسج وصل لساره وهي صحيح حبته بس ماتبي تعلقه فيها زياده ولاتبي تكون سبب بطلاقه وكلام الناس عنه ساره بقلبها: ياربي شسوي ولد عمي يحبني وانا ماانكر اني بديت اتقرب له بس مايصير اكون انانيه وافكر بنفسي وانسى ان اللي بيتزوجها مالها ذنب عشان يطلقها

((( يوم زواج نواف )))

اليوم الخميس الكل مشغول والبنات بالصالون التسريحات والمكياج وساره غطت عالقمر وابهرت الموجودين بجاذبيتها

وصل الجميع القاعه والبنات يترقصون ومبسوطين
نواف بصالة الرجال يتخيل اللي بينزف معاها ويمسكها بحب وخوف ,,ساره
الكل سكت واللي بالقاعه كلهم التفتت عيونهم عالباب عشان زفة نواف لدانه اللي تنتظره عالكوشه
انفتح الباب وبطلت نواف
شفق قلب ساره : حبيبي
وراحت وقفت مع خواته وشهد عند المنصه

نواف بوقتها ارجوله ماتمشيه ويحس ان هالشي مو مكانه عيونه تدور ساره بين الناس شاف خواته وضحكوله
ودمعت عيونهم وصارت عينه بعين ساره اللي كانت تنتظر نظرته ولهفة عيونه وحبه المفضوح لها
ابتسمت له وكأن عيونها تقوله الله يوفقك حبيبي
لكنها دمعت وشاف الحزن بعيونها

وصل الكوشه وقعد بكرسيه حتى من غير مايسلم على دانه اللي من دخل ماحط عينه بعينها
دانه: نواف تراك احرجتني وخليت مالي وجود قدام صديقاتي واهلي ليش ماسلمت علي
نواف بقلبه: ياثقلك على قلبي واللي يعافيك اسكتي وقالها: اسف اعذريني متوتر
زاد الغنا والرقص والتهليل و اللي منهم صعد الكوشه يسلم ويبارك

جات لحظه الشبكه ساره اركضت وراحت ابعد مكان بالقاعه وجلست وسكرت اذانهاوغمضت عيونها
...........................

انتهى الزواج والكل راح بيته وبهالوقت ساره حست بشي اول مره تحسه شي غريب بغيره تاكلها وتذبحها بكت وهي تشوف حبها مات واندفن قدامها بكت على حظها اللي خلاها تحب واحد متزوج والمشكله ان ولد عمها ولعنت الساعه والظروف اللي فرقتهم
ساره: ليش انا شذنبي يصير فيني كل هذا ياريتني ماشفته ولااعترف لي بحبه وحبيته ونامت ودموعها تواسيها

(نواف ودانه بالفندق)
كان اليوم متعب وشاق عالكل دانه تروشت وغيرت ونامت انتظرت نواف لكن نواف قالها ارتاحي انا بجلس اقلب بالقنوات اذا دخت بنام
دانه فخاطرها : ليش نواف مايحسسني اني زوجه مثل باقي البنات .. ونامت واهيه مكسوره

جلس نواف يقلب بالتلفزيون وساره تدووووور براسه

*************************** *****************

رن جوال ساره الساعه2 الفجر ( بحبك قوي ) رنة المسج
فتحت المسج ((اهدااااء اغنية تامروشرين-لوخايفه ...حياتي ساره انا خلاص صرت مااتحمل الحياة من غيرك
محتاج لك لاتحسبيني لمستها اوحتى جلست معها ادري اني مجنون بس قولي اللي تقولينه انا احبك احبك ومستحييييييييل حياتي ومستقبلي يكون من غير ماتكونين ملكي وانا ملكك))

ويمكن لأنها نامت وبالها مشغول فيه تركت رنه للمسج وكانت متوقعه ان بيرسل شي واول ماقرته دمعت عينها ونامت مرتاحه لأنها على باله ومانساها حتى بليلة عمره .. !!

سافرو نواف ودانه استراليا شهر العسل
ومر اسبوعين على زواجهم كانت ايامه طويييله قاسيه وجافه على نواف حتى انه اهمل نفسه كثير وصار ماياكل ولاينام يتقلب كأنه نايم على جمر وكل احلامه بساره

ٍٍٍوش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ياروحي انت متهني والا بشوق لي مشغول انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ماقول <<<ساره تسمع الاغنيه
فجأه يرن جوالها مسج والرقم خاص دولي

((اليوم كنت [ أبكي ] مع صوت الأمطار..
ما عدت أميّز ذا مطر أو [ دموعي ] ..!))
عرفت انه نواف حزنت عليه توقعت ان نساها واللي شافته من المسج اللي وصلها انه مازال عايش بعذاب حبها

وردت عليه برساله
(نواف اتمنى لك السعاده وياريت ماتخلي حبي يأثر على حياتك حاول تتناساني ولاتظلم اللي على ذمتك
الله يهنيك)
ومرت الايام ونواف بدال لاينسى ساره بغيابها لقى حبها يزيد بقلبه مع الايام


الجزء الخامس

مر شهر العسل ونواف ماتغير شعوره من ناحية دانه على انها طيبه وماشاف منها الا كل خير بس ماقدر يحبها .. حب ساره تمكن بقلبه وماعطاه مجال يفكر بغيرها او يتقبله

اما دانه كانت دايما تتساءل شنو سبب تجاهل نواف لها مع انها كانت جميله بس اكيد ماتوصل عند جمال ساره
وصلو الخبر الفجر
دخلو البيت وكان الكل نايم ...

(الصبح في بيت ام نواف)

فرح: الحمدالله عالسلاامه تو مانورت الشرقيه
دانه: الله يسلمك حبيبتي ومنوره بأهلها
فرح تطالع نواف وتقوله: شفي الاخو صاير طرزان الشعر طايل ومربي دقن
نواف وهو يضحك: الله يقطع سوالفك ضحكتيني من زمان ماضحكت
فرح: سولفولي شسويتو ماسويتو وين رحتو ووين ييتو .. شفتو الكانغرو والكوالا
نواف: شوي شوي علينا كل هذا نجاوبك عليه بوقت واحد
ووجه كلامه لدانه : دانه واللي يعافيك فكيني منها وقوليلها اللي تبي
دانه لنواف : شفيك حتى اختك مالك خلق ترد عليها
نواف وهو معصب من كلمتها: عن اذنكم

طلع نواف من البيت حتى ماشاف امه وباقي خواته .. وراح يتصل بساره
ساره اول ماشافت رقم نواف ماكانت تبي ترد
بس ماصدقت انها تشوف رقمه ومن غير ماتحس ردت
ساره: الحمدالله عالسلامه
نواف: لو اقولج الدنيا ماتسوى من غيرك تصدقيني
ساره من بعد فترة صمت: الحمدالله عالسلامه !!
نواف: اي سلامه وانتي بعيده.. وحشتيني
ساره: مايوحشك غالي
نواف: مافي اغلى منك
ساره: شلون دانه
نواف: انا في وادي وهي في وادي
ساره: شاللي يخليك تدق علي
نواف: ابيك بموضوع مهم يتعلق بمصيري
ساره: نواف انا رديت عليك بحكم علاقة الدم اللي تربطنا واكيد مااسمح حق نفسي اقعد مع شخص متزوج
نواف تجاهل كلامها: شلون خالتي وشهد
ساره: كلهم بخير
نواف يسوي نفسه ماسمعها: ماقلتيلي متى اشوفك عشان نتكلم
ساره بخاطرها " يسوي نفسه ماسمع " وقالت له: الموضوع اللي بتتكلم فيه يستاهل انك تجي الكويت
نواف: من جاب طاري الكويت
ساره: ليه ماتدري ان احنا بالكويت صارلنا اسبوع
نواف: لعيونك مو امسك خط الكويت لوتبين اجيلك جزر القمر ومشي بعد
ساره تضحك بغرور
نواف: تسلملي هالضحكه ودوم انشالله
ساره: الله يسلمك معاك
نواف: مشكوره سهلتيلي طريقي
ساره: افهم من كلامك انك راح تجي الكويت
نواف: وبكره بعد
ساره: خلاص نستناك .. بتجيب دانه معاك؟؟
نواف: لالا مااظن انها تجي معاي لأن برجع بنفس اليوم
سكرو التلفون

دخل نواف البيت
شاف امه حب راسها وقعد معاها
ام نواف: عساك انبسطت ياولدي .. وش فيك وجهك اصفر ومومهتم بنفسك.. توك عريس وجاي من شهر العسل.. الظاهر انك ماشلت اللي في بالك
نواف: وش اللي في بالي يا يمه
ام نواف: انك ماتعتقد بتكمل مع دانه وبتفشلنا مع البنت واهلها
نواف: حتى لو ان في بالي هالشي هذي حياتي
ام نواف: .....
نواف: بكره انا ماشي الكويت
ام نواف: ليه
نواف: واحد من الشباب متوفي وبروح اعزي عليه
ام نواف: شلون تروح واليوم خميس ودوامك السبت
نواف: بروح وبرجع بنفس اليوم..

.....................
بنفس الوقت
بالكويت

ساره لأمها: ماما نواف رجع من شهر العسل
ام ساره: صدق .. الحمدلله على سلامتهم انشالله انبسطو
ساره: اي اكيد في احد يروح شهر العسل استراليا وماينبسط

...................
ساره وهي بغرفتها تفكر بينها وبين نفسها اهي ماتنكر انها تعلقت بنواف وحست بحبه الصادق وان مستعد يسوي كل شي عشانها كافي ان بيطلق عشان خاطرعيونها
ساره بخاطرها: شنو الموضوع المهم اللي يبغاني فيه واللي بيحدد مصيره ؟؟

.....
في بيت ام نواف
صحي نواف من بدري وعطى دانه خبر وطلع
مر نواف على صديقه خالد عشان يروح معه الكويت
خالد (عمره 25) من اقرب اصدقاء نواف

***********************

وصلو الكويت الظهر وريحو بالفندق وتغدو وخذو لهم قيلوله
نواف كان على احر من الجمر وجلس ينظم كلامه ويجمع افكاره عشان يتكلم مع ساره
صار المغرب واتصل نواف على ساره ..
نواف :من متى ماجيت الكويت وماني باللي احبها زود بس من عرفت انك فيها طرت لها واللي شفته انها بوجودك صارت بعيوني ولا احلى
ساره بقلبها "صارت ولا احلى من حطيت ريلك بارضها يالغالي "
نواف : كني أكلم نفسي
ساره: الحمدالله على سلامتك
نواف: ها وين حابه نلتقي اليوم
ساره: اهلي توهم يتفقون انهم يروحون جوكليت بار
نواف: وين فيه هذا
ساره: انت رجال وتعرف تسأل
نواف: اللي خلاني أجي الكويت بيخليني اجي المكان اللي تقولينه
ساره: خلاص اوكي الساعه 7 انت هناك
نواف: تم

..................

صارت الساعه 7 وساره واهلها اجتمعو بجوكلت بار
دق جوال ساره الا نواف
نواف: في مكان خاص اكلمك فيه
ساره: ايه فوق
دخل سعودي متلثم وصعد فوق
اول ماشافته ساره قالت لأهلها: عن اذنكم بروح الحمام الله يعزكم

المكان كان رومانسي وانواره هاديه
اول مااقبلت ساره نواف قام
مدت يدها له .. وهومسك يدها وجلسها جنبه
ساره: ابي افهم يعني ليش ماسلمت على اهلي
نواف: مااعتقد اني بقعد معك على راحتنا
ساره: اوكي بس بليز بسرعه عشان مايفقدوني لأني قتلهم بروح الحمام

نواف جلس يطالع بعيون ساره وسكت فتره
ساره: نواف قولي شنو الكلام اللي بتقوله
طبعا نواف نسى الكلام اللي نظمه والجمل اللي قعد يحفظها عشان يقولها لساره
نواف: ليش قطيتي العبايه والحجاب
ساره: نواف قتلك اني قلت لأهلي بروح الحمام فلاتطولها واهي قصيره
نواف: أحبك
ساره ابتسمت: بذمتك متعني من السعوديه لي اهني عشان تقولي هالكلمه كان قلتها لي بالتلفون
نواف: لعيونك كل شي يهون
...
سرح بعيونها
ساره واهيه حاطه ايدها على عيون نواف: نواف ترى استحي
نواف: تلوميني
ساره: ...
نواف: ايش هذا الجمال في احد قالك ان شفايفك موت
ساره ماتدري تعطيه كف والا تسكت عنه
نواف بدا يتكلم من غير مايسكت : احبك ياساره مااتخيل حياتي من غيرك
ساره خلته وقامت
نواف مسك ايدها وهي واقفه وقالها: لازم تحطين في بالك اني راح اتطلق عشانك
ساره: انا ابيك تحط في بالك شي بعد.. احنا خلاص استقرينا بالكويت
راح تكمل شهد دراستها وانا راح اشتغل

مشت ساره وتركت نواف بحيره وصار كل شغله الشاغل كيف ينهي سالفة طلاقه ويستوعب سالفة انهم نقلو الكويت...

اهل ساره كانو ساكنين بالحزام الاخضر وماعندهم احد من بعد المشاكل اللي صارت بين أعمامها وبعد وفاة ابوها وماعندها الا خاله وحده بالكويت يزورونها بكل اجازه وبما ان شهد كانت توها متخرجه وقالت مستحيل تدخل الكليه وجامعة فيصل ماقبلوها غير التسويق وموجاي على بالها تكمل فيه
صارت شهد تحن على امها ان السعوديه مالها مستقبل وان مستقبلها راح يصير مثل ساره تدخل وتدرس بمعهد وتاخذ الشهاده وتقعد بالبيت قررت ام ساره تزور اختها بالكويت ومن بعد زيارتها قرروا انهم ينقلون أجرو بيتهم اللي بالحزام وشروا لهم بيت بالكويت على قدهم عالاقل تعيش باقي عمرها قريبه من اختها
 
قديم 15-02-2009, 12:00 AM  
كاتب الموضوع فراشه الربيع
إداري سابق

فراشه الربيع الصورة الرمزية

الحالة: دعواتكم لي بالشفاء العاجل

الملف الشخصي
رقم العضوية : 708866
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : مكـــــ المكرمه ـــــه
المهنة : ....قيد الانتظار
الاهتمامات : ٌٌٌقراءة الروايات~الانمي ٌٌٌٌ
المشاركات : 9,210
عدد النقاط : 9697892
قوة الترشيح : فراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 122082 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 4018 دينار
النشاط : 0

فراشه الربيع غير متصل

رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

الجزء السادس

رجع نواف السعوديه مع خالد وكان متضاايق عالخبر اللي سمعه من ساره

وصل البيت بدل ملابسه وناااام
مع الايام بدت دانه تتضايق وتحس ان الحياة اللي تعيشها ماهي حياة

بعد اسبوع
الصبح

نواف لدانه: انا رايح الدوام تبغين شي
دانه بعصبيه : ابغى اشيااء وااااايد
نواف: مااعتقد قاصرك شي فمان الله
وبطلعت نواف اتصلت دانه بأهلها
وراحت عندهم

رجع نواف من الدوام مالقاها
استقبلته ام نواف: نواف اشفيييك على بنت الناس فشلتنا معاهم
نواف: وش فيني والله ماسويت لها شي
ام نواف: ماسويت لها شي ودموعها على خدها ورايحه بيت اهلها ؟!
نواف: ولييييش راحت بيت اهلها
ام نواف: انت اعلم وش مسوي
نواف وهو معصب ويبغاها من الله: دامها طلعت من نفسها مالها رجعه
ام نواف: وش سوت لك البنت عشان تعاملها كذا .. انهبلت انت
نواف وهو يصرخ : خلاص انا طابت نفسي منها

ارسل نواف لدانه ورقة طلاقها

وارسل لها مسج ((آسف يادانه واتمنالك حياة سعيده مع غيري صدقيني ماشفت منك الا الخير انا قصرت معاك وايد فماحبيت اظلمك معاي وماعرفت اصارحك بس دامك مارضيتي لنفسك بعيشتي ماراح ارضى لك بعيشتك معاي والله ينور لك دربك وبالتوفيق))

عقب يومين
اتصلت ام نواف على ام ساره وهي تصيح
ام ساره: وش فيك يا ام نواف عورتي قلبي قوليلي وش فيك
ام نواف : نواف فشلني مع الناس
ام ساره: أي ناس
ام نواف: دانه واهلها
ام ساره: ليش .. وش فيه لايكون سوالها شي
ام نواف: طلعت راحت بيت اهلها زعلانه وارسل لها ورقة طلاقها كنه ماصدق
ام ساره وهي مستغربه: يعني نواف طلقها !!
وبنفس اللحظه ساره كانت قاعده مع امها ولماسمعت راحت غرفتها

دخلت ساره بسرعه غرفتها ودقات قلبها تسبقها : اكيد طلقها عشاني معقوله نواف يسوي كل هذا لي ..
ليش انا شنو عطيته شنو سويتله عشان يضحيلي ويبيعها.. يطلق وماهمه كلام الناس وشعور امه..
هو قالي ان يحبني وان بيطلقها بس ماتوقعته يسوي هالشي بهالسرعه
ونزلت دموعها : خلاص انا ماعدت اتحمل اكثر من كذا والعذاب اللي حطيت نفسي فيه عشان ماابي اخرب حياته وصبرت وكتمت حبه على امل ان الايام تمحيه بس لأ انا ماراح اتنازل عنه ماراح أفرط بشخص حبني بكل مافيه

قررت انها ماتكابر عقب اللي سواه نواف عشانها .. كل بنت تتمنى حب مثل هذا بس تتوقعون حب نواف بيدوم ؟؟


نواف اتصل على ساره من رقم العمل
!!!ساره بقلبها: رقم مين هذا
ردت وقالت: نعم
نواف: طلقتها عشانك
ساره ماتدري تحزن والا تفرح : البنت مالها ذنب تطلقها عشاني
نواف: راح اسوي اكبر ذنب اذا مارحمت قلبي
ساره: تشوف راحتك بهالشي
نواف: مااشوف راحتي مع غيرك
ساره: تقدر تجي تعيش بالكويت عشاني
نواف: اتخلى عن الدنيا كلها موبس اعيش بالكويت
ساره: اللي مافيه خير بأهله مافير خير بالناس
نواف: عشان كيذا طلقت دانه وبلحق اهلي
ساره: ..
نواف: احبك
ساره : بخاطرها << اموت فيك ...تصبح على خير
وسكرت التليفون وارسلت له مسج ( عساني ماانحرم منك .. )
وصل المسج لنواف
فتح الرساله وعقب ماكانت الدنيا سوده قدامه وكان محتار حلف لنفسه انه يسوي كل شي يسعدها وارسل لها ( مافي شي بيحرمك مني غير المووت ماراح اخليك طول مانبضي بالحياة باقي بخليك تاج على راسي وارخص عشانك كل غاالي لأنك اغلى من كل غالي)

قرر انه يخطب ساره راح لأمه وقالها :يمه اشرايك بساره بنت عمي زوجه لي وابتسم
امه : لالا واللي يعافيك الا بنت عمك هذي من لحمك ودمك لاتحط في بالك ان بنات الناس لعبه
نواف: لايمه ساره غير يكفي انه بنت عمي محد بيستاهل حبي وتعبي غيرها بنت العم ماعليها حسوفه والا اشرايك يمه
امه: موكل الناس بيرضون يزوجون بناتهم واحد مطلق
نواف: طلبتك يمه لاترديني خلينا نروح الويك اند الكويت وانا بخطبها بنفسي

*************************** ********************
مرت الايام صعبه على نواف وجلس يفكر بكلام امه وش اللي بيسويه لو ام ساره رفضت
جاالويك اند وراح نواف وامه وفرح الكويت بالطياره عشان ام نواف ماتقوى تعب الطريق

(بيت ام ساره ..الكويت)
ام ساره تكلم الخدامه ..سومه خلصي الغدا بسرعه ابي اول ماأرن الجرس تكون الطاوله جاهزه وغرفتهم جاهزه عشان ياكلون ويريحون
شهد تصارخ : ماما وين نظارتي الشمسيه
ام ساره: دوريها بسرعه عشان نلحق موعد وصولهم عيب نخليهم ينتظرونا
ساره وبكامل اناقتها :ماما اشرايك فيني
ام ساره: والله اانا خايفه عليك يابنتي من هالناس ودي تلبسين حجابك
ساره: ماما بليز خلي الحجاب حق السعوديه
ركبو السياره وراحو المطار
واول مااقبل نواف كانت ساره قاعده عالكرسي ولما قرب لهم قامت وماكانت تحس بالارض من الفرحه
وام نواف وفرح مشغولين يسلمون على ام ساره وشهد
ونواف وساره سرحانين ابعض وناسين اللي حولهم
ام ساره : يالله يمه يالله عشان الغدا ناطرنا لايبرد حياكم

(في البيت)
جلسو على طاولة الطعام وخذتهم السوالف واحمدو ربهم وقامو وريحو
ولما صار الليل الكل نام طلع نواف للمطبخ عطشان والا يصادف ساره تاكل
نواف: انا اقول اشفيها بنت عمي ماتاكل كثير وتحافظ على رشاقتها اثرك تصحين من ورانا والله انك خاينه
ساره: حرام عليك كلها ساندويتش جبن وعصير.. وحضرتك ليه جاي المطبخ اكيد طالع علي وبتاكل بعد
قالها: لاتحاتين طول ماعيونك قدامي كل مافيني شبعان
وجلسو على الطاوله اللي بالمطبخ وعلى نور خفيف
نواف يناظر بساره وسرحان حييييييييييييييييييييييل بعيونها
ساره: لو سمحت لاتطالعي بهالنظرات مااعرف اكل
نواف: تدرين ياساره...ممم
ساره: وشو
نواف: عيونك فيها سحر
ساره: اللي يشوف نظراتك ويسمع كلامك يقول اني ملكة جمال
نواف: بصراحه ابدع
ساره: ومنهو اللي ابدع
نواف: اللي خلق هالجمال
ساره: الحمد الله شبعت ..تصبح على خير
نواف: انتظري لاتنامين الحين..يعني شايفتني صاحي مااستاهل تجلسين تنتظريني اخلص مثل ماانتظرتك
ساره: على كيذا احرجتني ومااقدر اردك
جلست ساره متعمده قدام نواف وركزت عيونها عليه وابتسمت له
قدمت ساره بهالحركه اكثر الاشياء اللي يحبها نواف
ومن غير مايحس مسك ايدها وقربها له وباسها
سحبت ساره ايدها بخجل وقالت له ممكن تعجل فيني النوم ونزلت عيونها ونواف ماشال عينه منها ارفعت عيونها والا هو مازال يناظرفيها
قالت له: اللي يشوف هالحب كله بعيونك مايقد يقاومه وغصبن عليه يحبك
نواف: يعني تحبيني
ساره: سؤالك بحد ذاته جواب
نواف: ياعساني فدا لهالعيون
ساره: بسم الله عليك
نواف: كلني افداك
ساره: اشرايك اروح انام
نواف: موجايني النوم وماني مصدق انك قدامي
ساره: روح نام ارتاح لأنك ماارتحت من اول ماجيت الكويت روح ارتاح عشان بكره نطلع
نواف: على امرك ياعسل تصبحين على خير
ساره: وانت من اهله احلام سعيده
نواف: وياك ياجميله
*************************** *****************

وصار من بكره والكل تجهز عشان الطلعه نواف يسأل ساره
اشرايك البس ثوب والا بدله
ساره: بدله
كانت الطلعه الظهر وقررو يتغدون بنينو اللي عالواجهه
والكل مشغول بالاكل فجأه نواف يقول:خالتي طلبتك
ام ساره: عطيتك
نواف: اطلب ايد ساره للزواج
ام ساره: شرقت بالاكل وقامت تكح
ام نواف : بسم الله عليك عطوها الماي
نواف بخاطره : ايش فيني مستعجل هذا وقته !!
ام ساره: انت ولد عمها واقرب لها من الغريب لكن اللي حاصل انو انت بالسعوديه والحين احنا استقرينا بالكويت عشان تكمل شهد دراستها وساره بتتوظف الاسبوع الجاي
نواف: الكلمه الحين لساره اذا عادي عندها ترجع تعيش بالسعوديه وتتوظف هناك
ام ساره : هذي ساره قدامك وخذ رايها
ساره: انا مااقدر ابتعد عن اهلي خصوصا ان شهد بتكمل دراستها هنا بالكويت وانا تأقلمت مع الوضع والعمل بالكويت اريح
نواف: مستعد اترك وظيفتي واتوظف هنا بالكويت واعيش معاكم
ام ساره: الزواج قسمه ونصيب عطينا فتره نفكر ونستخير واللي كاتبه ربي بيصير
صار الوضع بعيون ساره ونواف قدام اهلهم انهم مخطوبين رسمي
راحو مجمع المرينا وفرح وشهد بحكم تقارب اعمارهم انشغلو ابعضهم وراحو يتمشون لحالهم وام ساره وام نواف خذتهم السوالف ومشو مابقى الا نواف وساره وراحو هم بعد يتمشون ويسولفون ومن كثر حب نواف لها يحس ان عيون الناس كلهم عليها وتمنى انه يحضنها بقلبه ويمشي مرو عالسينما ولقوا فرح وشهد عند شباك التذاكر
نواف: اشرايك حياتي نشوف لنا فلم
ساره: اي مو جاي على بالي اتسوق
دخلو السينما والا فرح وشهد جايين لهم يركضون قال نواف: سبحان الله الطيور على اشكالها تقع
فرح: تصدقون اشكالكم لايقين على بعض
نواف: يغير السالفه .. على اي فلم حجزتو
شهد وهي مره مبسوطه: على شريك<<فلم اطفال
ساره: وليش مستانسه كثير مصدقه انك طفله
نواف: خليها تعيش طفوله متأخره
فرح وشهد :ههههههه من جد لايقين على بعض
نواف: كسرتو خاطري بحجز معاكم على نفس الفلم
ساره: مااتخيل نفسي ادخله
نواف: ولايهمك برقع لك بسالفه
وجاوقت العرض وهم بيدخلون سبقهم فوج من الاطفال وفرح وشهد معاهم
ساره: لالامااصدق اللي انا امر فيه
نواف بصوت عالي:وين عيالك يامرا ..اي اي صح نسيت قالولي انهم بيسبوقنا داخل
ساره: خخخخخخخخخخ
وجلسو جنب بعض وفي وسط الفلم قرب نواف من اذون ساره وهمس لها احبك
ساره قربت منه وقالت: وانا اكثر
فجأه نواف يحس بشي عند بطنه والا هي يد ساره تمسك يده خايفه لايشوفونهم
استانس نواف من حب ساره اللي صار يغلب عليها ويخليها مثله تنسى نفسها معاه

*************************** *****************

رجعو البيت وبكره نواف واهله راجعين السعوديه
ام نواف: يافرح لمي اغراضك ولاتنسين شي بكره ماابغى تأخير زايد
فرح: ان شاءالله
ام نواف: وغيري ملابسك ونامي بسرعه الحين عشان يمدينا نصحه بدري نتفطر معاهم
فروح: اوكي مام
نواف دخل يتسبح لما طلع لقا البيت هادي لبس ملابسه واتمنى انه يلاقي ساره بالمطبخ
ولما فتح باب المطبخ
نواف: هههههههههه
ساره: طحت علي مره ثانيه
نواف: تبيني اصدق انك ماتستنيني
ساره: غرورك يصورك لك هالشي والا انا كل يوم هالوقت بالمطبخ
نواف: اممممممممم...ايش قاعه تقص هالانامل الذهبيه
ساره: برتقال تبيني اقصلك معاي
نواف: ياليت بس خليني اساعدك
وقرب نواف منها كثيييير وضمها من ورى شوي شوي وحط شفايفه على رقبتها وباسها ساره اتركت اللي بيدها والتفتت عليه وقابلته وحطت عينها بعينه وتعالت صوت انفاسهم وساره ماقدرت تقاومه وهو يقرب منها وخلته يبوسها وهي مستسلمه

*************************** **************
كل واحد راح ينام
ساره تفكر: كيف استسلمت له وخلته يبوسها وقالت لنفسها عادي دام اني احبه ويحبني ومافي شي يمنع وهو خطبني رسمي
وبهالشي انزاح حاجز كبير بينها وبين نواف
وصار كل واحد يملك الثاني بأحساسه وقلبه وروحه

رجع نواف مع اهله السعوديه
الحين نواف ينتظر موافقة ام ساره وساره عالزواج
صار يكلم ساره24ساعه ويشتاق لها ويفقدها ويمووووت بحبها وتحبه موووت

***************************

الجزء السابع


(في بيت ام ساره)
ام ساره: انتي اشرايك ياساره بنواف
ساره: نواف ولد عمي وماعليه كلام مااتوقع اني بلقا احسن منه ومافي شخص راح يحافظ علي كثره
ام ساره: بس لاتنسين انه مطلق ووحده مثلك مو ناقصها شي عشان ترضى
ساره: الطلاق مو عيب يمه ونواف ماشفنا منه الا كل خير واذا هو طلق اكيد له اسبابه وكافي انه من لحمي ودمي
ام ساره: ترى ام نواف اخت عزيزه وغاليه وانتو ماصدقتو تتلاقون مع عيال عمكم مانبغا زواجك يكون سبب بمشاكل او حتى خلافات بسيطه
ساره: انتي ليش حاطه في بالك ان زواجي بيسبب مشاكل وخلافات !! هذا بدال لاتتمنيلي الخير .. وفترة الخطبه راح تعرفني بنواف اكثر واذا حسيت ان مايناسبني راح ارفضه
ام ساره: خلاص يابنتي استخيري واذا ارتحتي بخلي فترة الخطوبه طويله لين تتعرفون على بعض اكثر
*************************** ********************
مرت الايام والحب اللي فقلب نواف وساره زادت جذوره مثل الشجره لماتغرس جذورها بالارض وتتمكن منها ومايهزها ريح
تعلقت ساره بنواف وصار حياتها وماتقدر تعيش من غيره
والمعجزه اللي كانت شاهد على حبهم الصادق انهم كانو يقولون نفس الكلام بنفس الوقت ويضحكون واندمجت ارواحهم
توظفت ساره ووقت دوامها كان نفس وقت دوام نواف فارتاحو من ناحية انهم ماينشغلون عن بعض
نواف كان يكلمها طوووول الطريق لأنها صارت تسوق سياره بالكويت وكان يخاف عليها
نواف يكلم ساره وهي توها طالعه من البيت للدوام: ياارض احفظي ماعليك
ساره: تضحك وبخجل ااااي حبيبي احبك
نواف: لولامخافة ربي كان بصلاتي اعبدك
ساره: مجنوووون
نواف: بحبك
تركب ساره السياره ويسمع نواف تسكيرة الباب
ويعلق: ياناس حبيبتي تسوق فدييييتها
ساره: بسم الله عليك
نواف: حياتي ماعندي بالدنيا غيرج ..اطالع الله واطالعج <<يتكلم كويتي عشان يضحكها
ساره وهي تضحك: هاهاها تعرف تتكلم كويتي بعد
نواف: عشانك اتكلم سبع لغات بوقت واحد
ساره: استغرب كيف حبيتني هالحب كله
نواف: قلت لك عيونك سحرتني اصلا اذا مازاد حبك باللحظه احس بنقص
ساره: كل هذا لي مو كأنه كثير
نواف: لاوالله هذا وانا كلي لك واحس اني مقصر معاك
ساره: حبيبي
نواف: عيونه لبيه
ساره: لبى قلبك ..حبي يالله انا وصلت الدوام انتبه للطريق لاتسرح فيني كثير... ههه<<واثقه
نواف: يحقلك يابعدهم ..حياتي .عمري.قلبي.دنيتي.جنوني..
ساره: الله الله الله..اشوي اشوي علي ْنعم ياكلي
نواف: حبيبتي انتبهي على نفسك وحطيني فبالك ولاتنسيني
*************************** ********
وهذا حالهم كل يوم 24على24مع بعض
ومرت الايام وقربت الاجازه

(بيت ام نواف)
فرح: ياربي قربت الاجازه حي الله الزهق
ام نواف: اللي يسمعك محرومه من الطلعه مسكينه
فرح: اتسمين الطلعه هنا بالسعوديه وبالاجازه طلعه
ام نواف: ان شاء الله عمتي بحجز لك على اول طياره للمكان اللي تبينه اقول احمدي ربك غيرك مايطلع
نواف دخل البيت وهم يسولفون عن الاجازه وشلون بيقضونها
فرح: جانا المنقذ ..اخوووي وين بتسفرني بالاجازه
نواف: القطيف
ام نواف: ههههههه زين يسوي فيك تستاهلين
نواف: شكلها غثتك هالمرجوجه
ام نواف: تقول ان الاجازه قربت وانها بتزهق
نواف: والسن ست مشتركين فيه ليه زينه بس
فرح: ويييييع واللي يعافيك ايش سن ست اصلا هالمكان صار مو من مستواي ..احلم اني اقضي الاجازه بوناااسه
نواف خذها حجه : اشرايكم نروح الكويت
فرح: اللللللللله وناااااسه انا وشهد اذا اجتمعنا مانعرف الزهق
ام نواف: والله اللي تشوفونه عادي بس مانطول كل الاجازه
فرح:ماما تكفين كلها الكويت صح حاره بس بخاطري اقضي على الاقل شهر فيها اغير جو
نواف: حمدالله والشكر قال ايش تغير جو من حر الى احر
فرح: عالاقل استحمل الحر من غير العبايه والحجاب
ودارت بينهم نقاشات حول الاجازه اللي بيقضونها بالكويت
*************************** **********
ام نواف تكلم ام ساره عشان بعد اسبوع يروحون ويقضون شهر من الاجازه عندهم اتصلت فيها وسلمت عليها وسولفت معاها
ام نواف: بنتي فرح ودها تقضي عندكم الاجازه عشان تتونس مع شهد
ام ساره: حياكم الله كلكم اذا ماشالكم المكان اشيلكم بعيوني
ام نواف: تسلم عيونك هذا العشم فيك ..وبالمره نخلي ساره ونواف يتعرفون على بعض من قريب
ام ساره: اي صح احسن عيال هالزمن ينقلب مزاجهم بسرعه .. عالعموم البيت بيتكم بأي وقت

ساره ونواف كانت دقات قلبهم تزيد كلما اقترب الوقت
خلاص الكل تجهز

(بالمطار)
لما طلعو من البوابه كانت ام ساره وشهد واقفين ولما شافو ام نواف وفرح ونواف
المرجوجات قامو ينططون ومستانسين على بعض الا ساره كانت قاعده عالكرسي ماهي عارفه كيف تبين شوقها قامت وسلمت عليهم ماعدا نواف
ساره كانت منحرجه ومشت قدامهم
نواف يناديها: ساره !! ساره
التفتت ساره
نواف: ماراح تسلمين
ساره: قربت ومدت ايدها
نواف: مد ايده وشاف اهله صارو قدامهم سحبها وباس خدها
اول ماطلعو من المطار قام نواف يصارخ ويقول كلام يقصد فيه ساره
نواف: ياحبي للكويت..ياسلام عليج وعلى جمالج ..فقدتج
فرح بصوت عالي: انا على الطاير افهمها واطيرها
نواف: ان شاء الله تطيرين معاها وتفكيني من لقافتج
ساره: تضحك ضحكتها الخياليه ..وحشتني سوالفكم
فرح: قولي وحشتني وارتاحي خليك واضحه وصريحه
ساره فهمت قصدها بس توهتها: اشتقتلك يافرح
نواف: الا وين السياره << يبغى يشوف سيارة ساره لأنها قالت له انهم بيجون فيها المطار وياخذونهم
ام ساره: هذي قدامك
نواف: اي تهبل عليك بالعافيه ياساره
ساره: يعافيك
الكل ركب السياره
ساره لمحت حركه سواها نواف وانصدمت منها
نواف قرب وباس سيارة ساره
ساره بداخلها: معقوله في حب هالكثر
........................... ...................

(بيت ام ساره)

بعد ماوصلو وتعشو وجلسو مع بعض وسولفو الكل دخل ينام
فرح نامت بغرفة شهد
ونواف وامه نايمين بغرفة الضيوف نواف كان تعبان اشوي ويكح
ام نواف: الله يهديك يانواف كان خذت علاج عشان تطيب
نواف: يمه تعرفيني مااحب الدوا اطيب من نفسي
ويكح : كح كح كح
ام نواف: انا اليوم ماراح انام
نواف: يمه تحمليني
ام نواف: بروح انام مع فرح وشهد
نواف: الله معاج وتصبحين على خير
لما اطلعت ام نواف حس ان بلعومه جف وراح يشرب ماي
ساره بهالوقت كانت سهرانه بالصاله ولمحت نواف داخل المطبخ وتذكرت شي وانحرجت وتفشلت ..
ام نواف اطلبت منها استربسل عشان نواف يكح بالليل ونست تعطيها
راحت ساره وكانت غرفت الضيوف مفتوحه ومافيها احد ومقابلها غرفة شهد
ساره ماتدري ان فرح وخالتها ام نواف نايمين عند شهد والباب مفتوح شوي .. سمعت شخير عالي قربت تبي تدخل عند شهد سحبها نواف وسكر فمها بيده وراح الصاله يضحك
ساره: نواف خوفتني اشفيك
نواف: هههههههه مستغربه صوت الشخير..امي وفرح نايمين عند شهد
ساره: هاهاها..انا اقول اشفيها اختي
جلس نواف وساره بالصاله يسولفون عن الاشياء والمواقف اللي صارت لهم فترة انقطاعهم عن بعض
ولما داخو كل واحد راح غرفته ونام

*************************** ***************

صارت الايام تمر على قلوبهم مثل العسل وطلعاتهم ومواقفهم كانت تنحفر بذاكرتهم

ام ساره وام نواف يسولفون
ام ساره: اشوف ساره منسجمه كثير مع نواف
ام نواف: الله يوفق مابينهم

يوم الاربعا
كان فيه مهرجان عالواجهه ( المركز العلمي )
فرح وشهد : تكفون ودونا نبي نستانس
ام ساره : خلاص انشالله بنروح

وهناك تلاقت ام ساره بأختها وبناتها وعرفتهم على عيال اخو زوجها اللي هم نواف وفرح
جلست ام نواف مع ام ساره واختها وخذتهم السوالف
فرح وشهد وبنات خالتها راحو يشاركون بالمسابقات
اما ساره طلبت من نواف انها تجلس عالبحر معاه
وهم جالسين كان نسيم البحر يهب عليهم
نواف: ساره قابليني
ساره: من عيوني وعدلت جلستها وقابلته
ونواف كان جالس مقابلها ومصفط ارجوله ومتكي على ايدينه
وهم يسولفون من غير ماتحس ساره قربت وحطت ايدينها على ركب نواف وصار شكلهم ملفت
بس الحب اللي يعيشونه نساهم الناس
مر واحد وقال : لهم اخص عيش جوك
لما اسمعوه ضحكو وعدلو جلستهم
ساره: حبيبي قوم ندخل داخل ونستكشف المركز
نواف: قومي يابعد من لي
لما راحو داخل المركز في محل يبيع اشياء كثير كتب واشرطه والعاب
في كورنر صغير محل يبيع سلاسل واكسسوارات
ساره: نواف ابي اشوف ودي اشتري شي
واشترت سلسله على شكل مفتاح قلب
ولبستها نواف
نواف: مااتخيل نفسي لابس عقد بس دامه منج مستحيل افصخه
ساره: بكيفك هذا مفتاح قلبي لو فصخته بضيع منك
نواف: لاتوصيني على ملكي
وهم ماشين مع بعض كانو قراب من بعض وماسكين ايد بعض
لما خلصو طلعو عند جلسات البحر مره ثانيه عند اهلهم نواف اعتذر وقال عن اذنكم بروح الحمام تكرمون
نوال بنت خالة ساره (24سنه):ساره طافج
ساره: ايش
نوال: وانا كنت داخل شفت اثنين مع بعض اشكالهم عشاق وايننوووون
ساره: يحليلهم الله يتمم عليهم
نوال: تدرين عاد انا ورفيجتي لما قربنا منهم قالت لي رفيحتي هذي مو جنها بنت خالتج ساره وولد عمها
ساره: خدودها حمره من الاحراج مشاءالله عليكم ماعندكم شغل
نوال: لاماكو شغل بس حبيت اقولج ترى نواف ايييييينن ولاتخلينه يروح لغيرج
ساره: ماتدرين انه خطيبي وانه خطبني من امي رسمي
نوال: امبلا ادري بس ليش التأخير وافقي وتزوجي يالله
ام ساره: يالله يالله تأخرنا وين البنات روحي شوفيهم ياساره وقولي لهم بنروح نتعشا

ساره وهي تمشي فجأه واحد يكلمها
؟؟؟: وربي ماشفت مثل جمالك بهالمكان كله
التفتت ساره وهي تضحك:!!..حبيبي خوفتني
نواف: بسم الله عليك
...........................

وصلو البيت متأخرين وكانو تعبانين
الكل نام وطبعا كالعاده نواف وساره سهرانين لأن هذا الوقت الوحيد اللي ينفردون فيه مع بعض بالبيت..
نواف كان قاعد بالصاله
فجأه جت له ساره بوجه حزين وبنفس الوقت فيها ضحكه
نواف: اشفيك
ساره: ماادري اضحك والا ابكي
نواف: شالسالفه قوليلي
ساره: الخدامه نايمه والباب مفتوح والنور مفتوح طليت عليها والا هي نايمه وكسرت خاطري
نواف: ليش كسرت خاطرك
ساره: لأنها جديده يمكن ماتعرف مكان السويج مال الانوار
نواف: مومشكله نطفي عليها النور
ساره: قوم معاي

راحو عند غرفة الخدامه دخل ايده وطفى النور
فجأه وحده تصرخ
نواف وساره رجعو على ورا مخترعين
رجع نواف فتح النور وقال حق الخدامه : وش فيك ليش تصرخين
ساره: شكلها حلمانه
سومه: ليش انت في طفي نور
نواف: في احد ينام والنور مفتوح .. انت معلوم كيف طفي نور ؟؟
سومه: اي بابا انا معلوم بس انا في خوف
التفت نواف لساره : لوأدري ماسمعت كلامك وطفيت النور
..........................

بعد 3 ايام
دخلت ساره البيت وكان وقت غدا الكل كان بالمطبخ دخلت وسلمت عليهم

راحة الصاله والا تشوف نواف نايم عالكنبه واول ماجلست قام وقالها : لو اقولج اني شميت ريحتك وقمت تصدقيني
ساره: عاد لو اقولك ان هذا العطر اسمه ساره بتصدقني
نواف: أصدق حتى لو كذب
ساره: نوني حبيبي كليت
نواف يطالع ساره وبنظره مومصدق اللي سمعه منها : انا نوني
ساره: ليش في احد غيرك بهالمكان .. نوني وحبيبي بعد
نواف: ياعسااااني فدا
ساره : عسى يومي قبل يومك
نواف: الله لايقوله عساني مااشوف هاليوم

فجأه دخلت فرح تدور شهد وتصرخ : شهد ياعساني مااشوف هاليوم
شهد دخلت عقب مانادتها فرح : اي يوم
فرح بعد ماخزها نواف: اليوم اللي ماله اسم
شهد تضحك: شفيه وجهك انصفق
فرح: اخاف من نوني
شهد: منو نوني
ساره ضحكت بصوت عالي
نواف: ماتعرفين مين نوني ياشهد
شهد: قولولي من نوني
ساره : نواف الصغير
التفتت شهد لفرح : وانتي دايما كذا ماعنك سالفه
نواف: الله يفشلك يافرح

*************************** **********
 
قديم 15-02-2009, 12:30 AM  
كاتب الموضوع فراشه الربيع
إداري سابق

فراشه الربيع الصورة الرمزية

الحالة: دعواتكم لي بالشفاء العاجل

الملف الشخصي
رقم العضوية : 708866
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : مكـــــ المكرمه ـــــه
المهنة : ....قيد الانتظار
الاهتمامات : ٌٌٌقراءة الروايات~الانمي ٌٌٌٌ
المشاركات : 9,210
عدد النقاط : 9697892
قوة الترشيح : فراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 122082 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 4018 دينار
النشاط : 0

فراشه الربيع غير متصل

رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

الجزء الثامن


باقي اسبوعين على ردة نواف واهله الشرقيه وهالشي منكد عليهم ومضيق خلقهم
فرح تعودت على شهد وبالنسبه لنواف يوم عن يوم يزيد حبه وتعلقه بساره وماقام يتخيل الدقيقه اللي تمر من غيرها وساره طبعا نفس الشي

اليوم الخميس ام ساره عزمت اختها وبناتها عندهم بالبيت
نواف انحرج وموعارف وين يروح وراح عند مرت عمه( ام ساره): خالتي مابي اسبب لكم احراج بوجودي باخذ ساره وبنروح السينما
ام ساره: روح ياوليدي هذي بنت عمك وزوجتك مستقبلا
نواف انبسط من اللي قالته وماعرف يرد عليها : لاتخافين ياخالتي ساره بعيوني

طلعو ساره ونواف واهي نازله من الدرج صار يشقح درجتين درجتين ويصير جدامها ويشوفها واهي تنزل
ويغني ( ياأرض احفظي ماعليكي )
سبقها للسياره وفتح لها الباب لما ركبت سكره وراها وجلس جنبها وكمل اغنيته واهو يقول : اليوووم طالع قمر
نواف خلى ساره تسوق على حسب طلبها لأن ولا مره شافها واهي تسوق
واهم بالطريق للسينما نواف يمسك ايدها ويبوسها وماعليه من اللي حواليه
وساره منحرجه من تصرفات نواف خصوصا ان كانو كل الشباب عيونهم عليهم

احجزوا فلم هندي وشرو الناشوز والبيبسي واكسترا ثلج طلب نواف
ساره: ماكنك تعبان وتكح
نواف: شسوي حبيبتي مااعرف اشرب من غير ثلج

دخلو الفلم

اول مابدا الفلم الهندي
نواف: اللللله بريتي <<ممثله هنديه
ساره: وايش يعني بريتي
نواف: خطيره وحلوه
ساره كانت ماسكه ايد نواف وصارت تقرص فيه وتشمخه من غيرتها
نواف: ااااي حبيبتي اشفيك تراك احلى منها والله احلى منها راس مالها هنديه ماتسواك
ساره: اشوفك مت عليها
وصارت كل ماتطلع بريتي تقوله غمض عيونك وتعض ايده والا تحط ايدها على عيونه عشان مايشوفها
بوسط الفلم ساره: نوووني
نواف:عيون نوني
ساره: قوم معاي الحمام ابي اغسل ايدي من الناتشوز
نواف: مد لها علبة البيبسي
ساره: اقولك ابي اغسل ماابغى اشرب
نواف: ايوه غسلي بالثلج شربت البيبسي واذا صار فترة الاستراحه نروح الحمام
ساره: لاماابغى..عندك كلينكس
نواف: خذ ايدها غصب ودخلها بالثلج
ساره : يعني ليش
نواف : خلاص غسلتي وهذا كلينكس
ساره: مشكور وهي تضحك عليه
وفجأه وهم مندمجين بالفلم التفتت ساره لنواف وانصدمت
ساره @@ : انت ايش جالس تسوي
نواف: وعيونك الحلوه شتشوف
ساره وهي تضحك: نواف انت ليش وصخ
نواف: شي منك ماابذر فيه ولاارميه
ساره استانست على حركة نواف لما التفتت عليه وشافته ياكل الثلج اللي غسلت فيه ايدها
صارت فترة الاستراحه ونزل نواف وساره الحمام
وهم راجعين كان الفلم ينعرض
نواف : تعالي نجلس قدام المكان فاضي ومافيه احد
ساره: اوكي
وجلسو بالكراسي اللي قدام وماكان فيها احد
نواف يقرب من ساره وهو ماسك ايدها
ساره: نواف بليز المكان مو مناسب
نواف: تكفين بس شفه
ساره: ايش!! شفه
نواف: طلبتك بوسه
ساره: والهنود اللي واقفين وراك
نواف: مندمجين مع الفلم
ماتحملت ساره من حبها له ونظراته اللي تذبحها وقربت منه وباسته بسرعه على شفايفه
............
وهم راجعين البيت ساره هي اللي ساقت السياره وقفت عند التسجيلات لأن نواف يبي اغاني وهو نازل قال لساره قفلي الباب
ساره: من عيوني
نواف: تسلملي عيونك
اشترى نواف شريط منوعات وطلب من اللي يبيع اغاني حب
ولما رجع السياره وكان يهدي كل اغنيه لساره واول الاغاني كانت
اغنية عبدالمجيد: عسى ربي
ساره تحبها موووت وكانت قبل لايهديها دايما تسمعها
الاغنيه الثانيه
اغنية يارا: صدفه
اثرت فيهم الاغنيه بمقطعها الاول نواف رجع الاغنيه من اول وقال لها اهدااااااااااء
ساره: اوكي
لما شغلها نواف كانت ساره مندمجه ومركزه لأنه قال اهداء ولما ابتدت رقصت ساره <<طقت رقبه من غير ماتحس واهي تسوق
نواف لاحظ رقصتها وانجن عادها مره ثانيه
ساره: يوووو ليش تعيدها
نواف: طلبتك رقصي مره ثانيه
ساره ووجها احمر متقطعه من الحيا : لااستحي
نواف: على فكره طقة رقبتج خطيره
.........

وصلو البيت وهم في قمة السعاده اول مادخلو شافوهم كلهم مجتمعين سلمو وقعدو
ام ساره: بشرو اشلون الفلم
نواف وهو يطالع ساره: يجنن
ساره وهي متجاهله نواف: شلون خالتي وبناتها
ام ساره: بخير سلموعليك كثير ويقولون بكره نجتمع عندهم
.................................

صار وقت اللقا ( الليل )
نواف وساره قاعدين يطالعون تلفزيون والكل نايم حست ساره بإيد نواف تاخذ ايدها وفجأه لقته يبوس ايدها بطريقه مثيره وكان يمص اصابعها
ساره حست بأشياء داخلها تتحرك وموقادره تسيطر على الجنون اللي عايش فيه وحبها له
لقت نفسها ترفع راسه بأطراف اصابعها والتقت نظراتهم
ساره بصوت هادي : بيبي شفيك
نواف وانفاسه تعلى : موقادر اتحملك
ساره: لازم تمسك نفسك احنا بفترة خطوبه
نواف: واللي يشوف هالجاذبيه جدامه شلون يقدر يمسك نفسه
ساره: ...
نواف: لاتحرميني منك ابيك
ساره تحاول تقوى جدامه: نواف تعوذ من ابليس وروح نام
نواف: طيب

تصرف نواف خلى ساره تفكر الف مره وخافت تصير اشياء اكثر من كذا خاصه انها تحبه وقدام الحب الانسان مومسؤول عن تصرفاته ومايحكم نفسه

اليوم الجمعه
(العزيمه فبيت اخت ام ساره)
ام ساره تصحي بناتها من النوم
شهد : قمت ياماما خلاص
ام ساره : ساعه تلبسين وتجهزين
وراحت غرفة ساره
ام ساره: ساره قومي بقولك شي
ساره: قامت وهي خايفه !! <<لايكون امي شافت شي
ام ساره: بسم الله عليك اشفيك خفتي
ساره: لاحلمانه
ام ساره: تعوذي من ابليس وسمعيني احنا اليوم بنروح بيت خالتك وحرام نواف يجلس لحاله بالبيت وماعنده احد بالكويت يطلع معاه
ساره: وشالمطلوب
ام ساره: خطيبك واطلعي سولفي معاه وضيعو وقت
ساره: اوكي عادي
ام ساره: كأن موعاجبك كلامي
ساره وهي نايمه: ماما خلاص بطلع مع نواف

والكل طلع مابقى غير ساره ونواف بالبيت والخدامه سومه
لما طلعت ساره من غرفتها ماكان في احد غير نواف جالس يتابع مباراة كرة قدم بالتلفزيون
ساره : مساء الخير يالغالي
نواف: مثيره وانتي توك صاحيه من النوم..يامساء الحب
ساره: وين ودك نروح
نواف: ماودي اطلع البيت احسن
ساره: براحتك
نواف: بروح اغير ملابسي
ساره: الله معاك
ساره وهي جالسه بالصاله رن جوال نواف اكثر من مره والرقم سعودي
راحت ساره لغرفة الضيوف طقت الباب
نواف: ادخلي
ساره افتحت الباب وقالتله: جوالك صارله ساعه يرن

نواف رد على الجوال وخلص المكالمه
ساره: كانت بتطلع من الغرفه ناداها نواف وقال لها اجلسي بتكلم معاك سكر الباب
وجلست معاه وتكلم لها عن حبه وجنونه فيها وعن الاشياء اللي فيها واللي مالقاها بغيرها

دق جوال ساره
ساره: هلا ماما
ام ساره: مبسوطين
ساره: الحمدالله
ام ساره: ماطلعتو
ساره: لا
ام ساره : طيب خلي سومه تسوي لكم عشا احنا بنطول ماراح نجي الا متأخر
ساره: ان شاءالله اكيد

ومر الوقت وهم مع بعض بسرعه

ساره :نواف تعال معاي بوريك غرفتي
نواف:سرينا

نواف جلس على سريرها وقال لها ابي اشوف شكلك وانتي نايمه وتكلميني بالجوال
ساره: شوف..انسدحت عالسرير..وصارت تسولف معاه
نواف: شكلك يثيرني وانتي منسدحه
ساره: يعني انا مثيره مثل ماقلت.. <<تتكلم بدلع
نواف خااااق دايخ سرحان بعيونها ويهمس: جمالج دمرني
ساره قعدت تطالعه وشافته انسدح جنبها بدون مقدمات
نواف: تعالي ماودك تضميني وحس ان في شي ردها بس نواف ماعطاها فرصه سحبها وخلاها تنام على صدره وقعد يلعب بشعرها
ساره خايفه من نواف و متوتره ماتدري شتسوي عشان توقف هالشي
خلاها نواف تحته وحط كله عليها وقرب من رقبتها وصار يبوسها بحراره ..انفاس ساره زادت وحطت يدها حول رقبته وشدته لها ..وحط نواف فمه على فمها من غير مايبوسها وقلبه يدق بسرعه وهو يشوف جمال ساره وعيونها وهي مستسلمه بدا ياكل ويعض شفايفها اشوي اشوي..

وهي صارت تبادله بهالشي لين طلع الموضوع من ايدهم واستسلمو لبعض ....
نواف بدا يفصخ ساره ملابسها من غير اي رفض منها ومن جنونه فيها باسها من فووووق لييييين تحتتتت
لما جا بيفصخها الاندر وير
ساره ارفضت: لأ خلااااص مايصير حرام عليك احنا مخطوبين بس ..
والخوف والارتباك مبين من وجهها
نواف: وربي اموت فيك ومستحيل اتخلى عنك وزواجي منك اكيد
ساره بخووف: لأ حبيبي بليز
نواف : من برا ماراح ادخله
ساره: ماقدرت تقاوم وخلته يسوي اللي يبي ..
جن جنونها وصارت تطلع منها آآهات وتنهيدات عاليه
نواف: يهمس لساره بأذنها ذبحتيني وهو يصيح ودمعته على خده يبيها ترتاح
ساره : تضم نواف بقوتها
آآآهاتهم وتنهيداتهم زادت وتعااالى حبهم

نواف لما شاف ساره خلصت حط راسها على قلبه ووجهه منقلب حاس ان احلامه كلها تحطمت

ساره
حلمه وحبه ومستقبله اللي كان مستعد يبيع اهله اللي مالهم غيره ويعيش لها لحالها تكون بهالصوره
لييييييش ياساره شنو ناقصك وين وديتي ثقة اهلك فيك
كان نواف بأضعف حالاته
ساره وهي خايفه (بقلبها): انا شسويت شلون خليته يجيسني
نواف رفع راس ساره واهيه على قلبه وقالها ودموعه بعينه: انتي مسويه شي
ساره تضحك وهي مرتبكه : شفيك حبيبي شنو انتي مسويه شي !!
نواف : بكاه يزيد وصوته يعلى لااااااااتكذبين علي
ساره وحاسه باللي فيه وتضمه لصدرها حيييييييل : ماسويت شي انا مالي ذنب لاتخليني مااالي غيرك
نواف والغضب بعيونه: قوووووووولي
خافت ساره من نواف انه يمد ايده: اسكت وبقولك
نواف طلع من طوره كان وده يذبحها بس قلبه اللي رده
ساره: من بعد وفاة ابوي بفترة المراهقه كنت اعرف شخص كان عمري 15 كان اول شخص اعرفه وبما اني متعلقه بابوي كثير شفت فيه حب وحنان الاب اللي انحرمت منه اوهمني ان بيتزوجني عشان كذا استمريت معاه وكان هالشي بحد ذاته غلط
في يوم كنت طالعه معاه طلب مني اروح معاه بيته لأن ناسي اوراق مهمه نزلت معاه اول مااخذ الاوراق من غرفته مسكني بقوه حاولت اقاومه ماقدرت ولوبصرخ ماكان بيسمعني احد لأن ماكان في احد بالبيت اغتصبني والشخص اللي وثقت فيه غدر فيني الانسان اللي توقعته بيعطيني امان أخذ مني اعز مااملك وليومك هذا محد يدري بالموضوع غيرك انت
ساره رفعت راسها لما صارت عينها بعينه ودموعها اللي بللت وجهها : اذا كرهتني مره فانا احبك مليون مره ارحمني شيل همي عني وساعدني .. خفف علي لاتخلي الحزن يذبحني بفراقك انا ادري عقب اللي شفته بكون شخص مو مرغوب فيه بحياتك انا تعذبت بما فيه الكفايه كافي اني كنت شايله جرحي بروحي

نواف بعد فترة صمت : ماراح يكون بيني وبينك اي علاقه بعد اليوم ولما ارجع السعوديه راح انسى انك بنت عمي
ساره وغصه بقلبها : مافي انسان معصوم من الغلط وكل واحد ياخذ جزاه بهالدنيا انحرمت من اشياء وايد غاليه علي موغريبه انحرم منك
تسبح نواف وطلع من البيت

ساره:آآآه ياقلبي

مدري ادين الوقت والا ادينك
ودي اشتكي له مدري اشكيه بعتاب
ودي اطيح من التعب في يدينك
اصبحت اشوف الناس من حولي اغراب

**************************************



الجزء التاسع



يمشي بالسياره سرحان مايدري عن اللي حواليه ووين يروح
دخل فندق وحجزله غرفه وقعد على الشباك يبكي

اول لما تطري على باله يفز كل مافيه لحبها الحين لما يذكرها يستحقرها ويكرها كثر ماحبها
(فيني ألم مامر في قلب مطعون
...... وفيني حزن ماانشاف بعيون الايتام )
ردو اهله البيت متأخرين
اتصلت ام نواف على ولدها: وينك تأخرت .. قمت احاتيك
نواف:يمه انا لقيت صاحبي ولزم علي اني اجلس معاه
ام نواف:ليه وهذا عزوبي
نواف ماله خلق:اي عزوبي بقعد عنده هالاسبوعين وعشان بالمره مااضايقكم كلكم حريم بالبيت وتطلعون وتتونسون براحتكم
ام نواف: اللي تشوفه

ساره بينها وبين نفسها تفكر وتذكر دموعه عليها دموع الرجال الكل يشوفها عيب وتقلل من رجولته صحيح انها كرهت نفسها لأنها كانت سبب لدموعه بس اللي صار ان بكاه بنى جسر بينها وبين حبيبهاوقالت (دمعه من نواف تساوي بالغلا رجال)
والرجال مايبكي الا اذا طلع الموضوع من ايده وماقدر يتصرف

ودموع نواف كانت من جرح لقاه وكسر داخله احلامه ولوماحبها ماكان نزلت منه هالدموع لو اي شخص مكان نواف كان
ذبح ساره بيده حلال خصوصا انها بنت عمه لكنه عقب اللي سوته راح وحمل سرها بقلبه وقتل بداخله اشياء).!؟

مر اسبوع على غياب نواف وذبول ساره فبعاده وخوفها عليه لأنها لما ترسل مسجات مايرد عليها
ايامها كانت صعبه ماتمشي بسرعه والكل بدا يلاحظ سوء حالتها
.............

نواف: حياته ومعنى حياته ووجوده انتهو كل مايحاول يرتب افكاره ينهار ويبكي
<<<ساره اللي ضحيت عشانها وطلقت زوجتي اللي مالها ذنب وبنيت كل احلامي بالمستقبل لها
ولحياتي معاها معقوله هي الانسانه اللي رسمتها بصورة ملاك تطلع كيذا
لااااااااااا ....يشق ملابسه يبكي بأحر مافي قلبه من قهر
ساره طعنته بدون ماتحس داست على كرامته بدون قصد


عرفت انك حلم جاهل وغدر مر في سنيني

صدمني خوفك وضعفك من الاوهام صحاني

........................
مر اسبوع ثاني
ساره ماقامت تاكل مثل قبل وحالتها النفسيه ساءت
الانسان الوحيده اللي حبته وتمنته راح وخلاها غلطت غلطه ودفعت الثمن غااالي

ساره وهي تبكي بحرقه : ياااارب ليش مالي حظ وين اروح اشكي لمنو من لي غيرك شقول حق اهلي انزين اهو مو يحبني كان دايما يقول بيسوي كل شي عشاني ليش ماوقف يمي وهون علي .. ليش خلاني وحيده وراااح
**********************************
(بيت ام ساره)
ام ساره: يابنتي قولي لنا وش صار ايش فيه نواف صار بينكم شي
ساره: ساكته ماترد
ام نواف: الله يخليك يابنتي ماعندي الا هالولد واحاتيه
ساره: ولايشعرون

فجأه يرن جواله مسج (انا حسيت بموتي
غيابك حيل قطعني هناقلبي وهناروحي وهناااك بعيد شرياني
واذا ودك تجمعني تعال اشووووف جمعني علي الحق قبل موتي .. قبل تشييع جثماني ترى باقي نفس فيني تعال وبس ودعني ترد روحي لي شفتك واشوف الباس عداني
دخيل الله انا داخل عليك انك تسنعني .. تعوضني ننسيني الشقا وايام حرماني فقدتك لاتقول كاذب حرام كاذب تطلعني حلفت بالله لك وحشه ابد مامثلها ثاني)
من ساره ....
مارد وارسلت مسج ثاني
ونواف ولاكأنه قرا المسج

...........................

(بعد مامر اسبوعين خلصت اجازته وصار لازم يرجع للسعوديه)

وجمع كل مابقى فيه من قوه وقدر وقام
وهو بالطريق راجع لبيت مرت عمه مر عالصيدليه واخذ بنادول نايت وقرر انه ياخذ وينام عقب مايدخل ويسلم عليهم عشان يفتك من عتابهم واسئلتهم خاصه ان من صار اللي صار ماغمضت عينه
(رن جرس بيت ام ساره)
ام ساره : مين عند الباب
فرح : هذا نواف

ساره وقتها كانت بالدوام ومادرت عن رجوع نواف للبيت
ام نواف: نواف تعال معانا من زمان صار لنا اسبوعين نطلع من غيرك
نواف: لايمه ورانا سفر بكره طيارتنا بعد المغرب اطلعو انتو وانا بنام اشوي
ام نواف : براحتك
طلعو كلهم من البيت ونواف حاول ينام بعد مااخذ بنادول نايت ماقدر وصار يتقلب
بعد ساعتين من تواجد نواف بالبيت ساره رجعت << بعد ماكانت بالدوام
وكالعاده من عقب اللي صار
الخدامه سومه: ساره تبي غدا انتي مافي ياكل من زمان بس شويه بعدين قوم مافي زين
ساره: اسكتي عني ماني رايقه لك وين امي والباقي
سومه الخدامه: كله روحي برا بس بابا نواف داخل غرفه نوم
ساره : نواف رجع... ومن اللهفه راحت من غير ماتحس وفتحت الباب عليه وهو نايم وجلست بجنبه وهي تصيح على حاله كان وجهه تعبان وكان نص نايم ودمعته بعينه واكيد حاس بوجودها جنبه مثل ماكان يقولها ان يعرف انها بالبيت لما يشم ريحتها
نواف كان حاس بوجود ساره اصلا سمعهاوهي داخله البيت وعقب ماحطت ايدها على كتفه فتح عينه و لما شافها جلس ساكت تجددت كل جروحه وعرف انه لايمكن ينسى او يسوي اي شي من وعوده لها وانعدام الامل خلى الدنيا صارت سوده و مالقى قدامه غير السكوت

دمعتي تمشي تسولف
وإنعَمَت عين الشفايف
وكل دمعه تطيح منِّي
إنكتَب فيها " حسايف "


ساره تكلمه مايرد عليها

مِسكتك " حلم " في " واقع "
رفض يحقق أحلامي
مثل ذاك السراب اللي خذاني بعيد
ومانلته !!


إنسَحَب فرحي / وطموحي
ويني عنِّي ؟
- ما دريت !
صرت أضحك من جروحي
وداخلي ياما ( بكيت ) .. !
صارت الراحه / ألَم
واللي باقي ..
ما سَلَم !!
" التَعَب " واقع أعيشه
قلبي ب الفرحه حَلَم ..!

حبت ساره تتركه لحاله يرتاح وطلعت وخلته بالغرفه
ساره تكلم امها : يمه وينكم
ام ساره: طالعين تبغين شي
ساره: لاماابي بس بعرف متى ترجعون
ام ساره:انتي بالبيت؟..وين نواف
ساره: اي بالبيت ونواف نايم
ام ساره: اي خلاص احنا كم ساعه وراجعين
ساره لما اعرفت انهم بيتأخرون قالت بتروح تشوف نواف اذا بخير او محتاج شي

... دخلت ساره وشافت كرتون بنادول نايت بجنبه
وخذا 8 حبات

راحت عند نواف شافته طايح عالفراش وقلبها بيطلع من مكانه من كثر خوفها وتبكي بطريقه غريبه وتضربه على صدره وتحط راسها عليه وتقرب اذونها عشان تسمع دقات قلبه
ساره وهي منهاره : ليش تتخلى عني ليييييش انا ماصدقت القاك انت شلون تقول تحبني ومن اول عثره بطريقنا بعتني وتخليت وين اللي بيرخص كل غالي عشاني انت ماسألت عني مو انت اللي قلت بتكون لي سند يالله اسندني انا محتاجتلك الحين محتاجه وجودك معاي
صارت تصرخ: ليش خذيت كل هالحبوب بتذبح نفسك بتخليني اعيش بهالدنيا الوصخه بروووحي

فدوه لك جرحي ..
وضيقي
المهم قلبك يحن ..
تدري وش موتي ال حقيقي ؟!
[ من حياتي تنسحب ] ..

نواف مايحس فيها نااااايم ودموعه ناشفه على خده
وساره بين فتره والثانيه وهي تبكي وتحط راسها على قلبه : احبك مااسوى من غيرك انا بدونك اضيع انهااار لاتخليني انت حبيبي و ابوي وعزوتي
.. عاقبني احرقني تكفى سو فيني اللي تبي بس لاتحرمني منك

ساره بعد ماهدت احتارت شتسوي وماكان بيدها اي شي فكرت تاخذه المستشفى بس ماكان حاس فيها وماتقدر تشيله
وماحبت تنادي الاسعاف وتسبب قلق للكل
وهي مرتبكه جالسه جنبه وايدها على قلبه امسكت الجوال واتصلت
على كل اللي تعرفهم بس محد يرد
وقررت انها توديه المستشفى بعد مامسكته اهي وسومه
ساره : سومه لاتقولين حق احد ان بالمستشفى عشان لايخافون قوليلهم رايحين نتعشى
سومه مستغربه من اللي يصير جدامها : زين
..................

الدكتور: دي حالة انتحار
ساره: لالاشلون .. اهو اخذهم بحجة ان موقادر ينام
الدكتور: لو ماخد حبتين كمان الله اعلم ايه اللي كان حيصير فيه
ساره: ..
الدكتور : انا حعطيه مغذي يغسل جسمه .. والمفعول حيظل بجسمه 24 ساعه مع رجفه خفيفه وصعوبه في التنفس لأن البنادول دا تقيل
ساره : شنو اللي ممكن اسويه الحين
الدكتور: بعد المغذي حاولي تشربيه سوائل دافيه
..................................

رجعو البيت وكان نواف شكله مره تعبان ومااستغربو اهله لأن هذي حالته اللي شافوها عليه من عقب اسبوعين
وطبعا مادار بينه وبين ساره اي حديث عقب ماطلعو من المستشفى
نواف واثار التعب واضحه : يمه جهزو نفسكم رحلتنا بكره الصبح
ودخل نام

ام ساره وصلتهم المطار مع شهد وكانت ساره بالدوام
طبعا ماكلمها ساره قبل لايسافر
اماساره كلمت مرت عمها وفرح وسلمت عليهم
كانت يائسه .. حزينه .. متألمه فقدت انسان عطاها ماي عينه وباع الكل وشراها وكانت تلعن اليوم اللي غلطت فيه صحيح ان كان هالشي نتيجة الحرمان بس كان الثمن غااااالي

ساره بينها وبين نفسها: شلون مارحت وانا ماادري اذا بشوفه مره ثانيه والا لأ
انا عارفه اذا رحت بيسفهني ولاكأني موجوده بس اهم شي اشووفه
استأذنت من الدوام وراحت بسرعه عشان تلحق عليه وللأسف فات الوقت وكانت الطياره طايره

اجي مسرع الى ذااك المطار ويرتبك نصفي ..
ونصفي الثاني يتساءل عن اللي صار وأخطائي
تروح شلووون عن عيني تبدل قوتي بضعفي ..
وتعم الظلمه في قلب الشوارع وافقد اضوائي
مسافر دون ماادري وحزني داخلي مخفي ..
ابيك الحين مو باكر تحلق فوق اجوائي
انا كلي عطش ضامي اعيش بغيبتك حتفي ..
لأنك ساعة الضيقه هواااي وبالعطش مائي

أحبك ياوطن غالي علي وحضرتي منفي
كفايه لاتشتتني تعال وجمع اشيائي
وطن شنهو وطن ؟؟ الا عيووونك في لغة وصفي

(( غريبه شلوون تتركني وانت بداخل احشائي )) ..



السعوديه ( بيت ام نواف )
وبوصول الطياه السعوديه فتح الجوال وصله مسج من ساره
( ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني .. حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني . عشان الحب واللي بيني وبينك ) ولو نرجع لبداية القصه راح نلقى ان هذا الجواب

بعد 3 ايام
رجع نواف البيت من بعد الدوام
واول مادخل البيت على طول راح غرفته
وجلس يعيد حساباته بكل شي
نواف بينه وبين نفسه : انا الى متى راح اهمل نفسي واكذب على قلبي وادوس على حبي
وطول ماهو جالس يفكر
كان يدور حوار وصراع بين عقله وقلبه << وهو يعالج موضوعه
هل السالفه اللي هو فيها
تحتاج منه انه يفكر بعاطفته
او يحكم عقله
فكامعقله يقول:هذي انسانه خانت نفسها كيف اثق فيها واامنها علي وعلى عيالي ودنيتي معاها
قلبه يرد: هذي بنت عمي اولا وحبيبتي ثانيا ومحتاجه لي وانا احبها ومااقدر اعيش من غيرها
عقله: لازم اروح اعلم امها اخليها تتصرف معاها
قلبه :لالا هذي حبيبتي المفروض احميها وادافع عنها
عقله:اشلون تسكت عن الغلط لازم تفضحها
قلبه:اعض عالجمر واسكت واكتم سرها عشان الحب
ودارت حرب ونقاشات بين عقله وقلبه وهالشي سبب لنواف عصبيه

اللي دفعته انه يروح لأمه ويقول لها
نواف: متى بيكون زواجي من ساره
ام نواف: ليش مستعجل يحتاج لها ترتيبات
نواف: لاترتيبات ولاهم يحزنون باخذها من غير عرس ولاحتى حفله وبسافر على طول
ام نواف: ليش ان شاء الله وشاللي ناقصكم
نواف: مو ناقصنا شي وهذي بنت عمي واحنا اهل مايحتاج المخاسير باخذها وبسافر
ام نواف: اذا على كيذا لازم اخذ رايهم

ليش نواف قرر ان ياخذ ساره عقب اللي شافه منها؟ وليش بدون حفله ؟
سامحها والا له غرض من السفر ؟
 
قديم 15-02-2009, 12:36 AM  
كاتب الموضوع فراشه الربيع
إداري سابق

فراشه الربيع الصورة الرمزية

الحالة: دعواتكم لي بالشفاء العاجل

الملف الشخصي
رقم العضوية : 708866
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : مكـــــ المكرمه ـــــه
المهنة : ....قيد الانتظار
الاهتمامات : ٌٌٌقراءة الروايات~الانمي ٌٌٌٌ
المشاركات : 9,210
عدد النقاط : 9697892
قوة الترشيح : فراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 122082 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 4018 دينار
النشاط : 0

فراشه الربيع غير متصل

رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

( الجزء العاشر )

اتفقت ام نواف مع ام ساره وتفاهمت معاها
وقالت ام ساره انها لازم تعطي ساره خبر
بهالشي لأن الراي الاول والاخير لها وان هذي حياتها

ولما وصل الخبر لساره عاشت في دوامه وماصدقت اللي سمعته..
ساره بنفسها : بس ليش يبيني بأسرع وقت وبدون حفله
خافت وصارت الافكار تاخذها وتوديها
معقوله عقب ردة فعله واللي شافه الحين يبي يتزوجني !!
خافت من المجهول وماتدري نواف وبأيش كان يفكر فيه من ورا هذا كله
وعلى هذا ماقدرت ترفضه وحبت تتبعه لو نهايتها بيده
مرت الايام وبيوم الملكه حضر الشيخ وكتب الكتاب وطلع والكل يبارك نواف ولاهم يشعرون
<< ماتكلم ولاكلمه
وكانت الطياره موعدها قريب عشان يسافرون
فضطرو يسلمون ويروحون المطار على طول
والى ان اركبو الطياره ولسانه ماطب لسانها
وهم مسافرين على النمسا
والمشوار طويل ساره تعبت ونامت
نواف بقى صاحي
وصار يطالع شكل ساره وهي نايمه ومبين على ويها التعب تذكر شكلها وهي تتوسل وتترجا انه مايخليها وشلون ماهزه مشهد حبيبته وهي في قمة احزانها والالامها
ولما وصلو راحو الفندق عشان يريحون
كان الظهر
دخلو حطو شنطهم واغراضهم
وجلست ساره عالسرير وعيونها بالارض ماتقدر تحط عينها بعينه
نواف التفت لساره وبصوت كله قسوه: رتبي اغراضك وخلصي واذا بتريحين ريحي عشان ورانا مشوار طويييل
ساره بخوف: وين بتوديني
نواف بضحكه: وتتوقعين ليش ماخذك
ساره : عشان انا مرتك وهذا شهر عسلنا
نواف القهر والحسره كلها بعيونه بس تغلب عليه وداس على قلبه: واللي مثلك بيكون له شهر عسل . . .
طعنها وراح بدون اي حساب حق احساسها وحق اللي صار فيها من ورا اللي قاله عطاها ظهره وناام

ساره

تتوقعون شنو بتكون ردة فعلها ..

مااقدر اوصف لكم حالتها من صدمتها بالكلمه بلعت الجرح وسكتت نظرتها كانت تخلي الصخر يحن تجمد الدم بعروقها مانزلت منها ولادمعه يقولون الدموع تريح وأي راااحه تمنت وقتها لو الارض تنشق وتبلعها قبل لاتسمع هالكلام ومن منو من نواف اللي ماكان يجرحها بكلمه كرهت نفسها كرهت اليوم اللي طلعت فيه بهالدنيا كانت كأنها روح بدون جسد ميته بس بقلب ينبض
مانامت ولاذاقت طعم الراحه

بعد 3 ساعات صحى نواف من النوم
التفت على ساره لقاها مثل ماتركها قاعده عالسرير وضامه رجولها ومنزله راسها كان شكلها خايف
لبس خلاها وحيده بالغربه وطلع

مرت 3 ساعات ونواف مارجع ..
صار الليل ونواف ليلحين مارد ..
ساره كانت خايفه شاللي يفكر فيه نواف
بعد 7 ساعات سمعت ساره صوت الباب ..
رفعت راسها شافت نواف توه داخل
وكان معاه اكل وتذكرت انها على لحم بطنها من اول ماطارت الطياره
جلس ياكل وعقب فتره
التفت على ساره: اذا جوعانه في اكل
ساره: .. بالعافيه
خلص خلاها وقام

وجلس نواف ساكت يطالع ساره بنظرات مالها معنى عقب ماكانت نظراته لها تحمل كل معاني الحب وتوصل لها اشكثر اهو يحبها
وصار من بكره
قال لساره:جهزي نفسك خلصي
ساره وهي منكسره وخايفه من اللي يدور في باله : طيب
وهم بالطريق وقفو عند مستشفى كبير ونزل نواف وخلاها وراه تنزل بروحها من بعد ماكان يبطلها الباب عشان تنزل
ساره تجمعت دموعها بعيونها من خوفها: نواف ليش جايبني المستشفى
ماتكلم معاها وكل اللي قاله تعالي معاي من غير كلام زايد
ولما دخلو المستشفى عرفت ساره سبب تأخير نواف بالليله اللي راحت وانه اتفق مع دكتور النساء على انه يسوي عمليه لساره يسكرها عشان ترجع بنت
نواف سلم للدكتور ساره وقال اتمنى تنجح العمليه
راحت ساره ودموعها على خدها وصارت تدور في بالها مليون فكره وفكره :يبغى يسكرني عشان يوديني عقبها عند اهلي والا شنو
مرت 6ساعات خلصت العمليه وطلع الدكتور يبشر نواف ان العمليه انجحت
نواف:يسأل الدكتور اذا يقدريشوف ساره
الدكتور:yes you can
نواف دخل على ساره وكان اول مره يشوفها بدون وعي واحساس
وعقب ماتطمن الدكتور على حالتها
طلعت من المستشفى
خذها نواف وراحو الفندق
واول مادخلو كانت تعبانه
ومن التعب نامت وماحست باللي حواليها
جلس جنبها عالكرسي ومسك يدهاوحط راسه عليها وقعد يبوسها بشفقه وبدت دموعه تنزل بدون مايحس
ولما صحت ساره لقت نواف حاط راسه عليها وماسك ايدها
ساره قامت وسحبت ايدها ودقات قلبها تزيد: نواف خلاص صار اللي تبيه وتفننت بعذابي وايد حرااام عليك كافي
واخيرا نزلت دموعها وتشاهق وبصوت يحمل كل معاني الحزن:
تقدر تقوم الحين وتوديني بيت اهلي وتطلقني
نواف مارد عليها
مسكها وخلاها تقعد جنبه : خلصتي
ساره صارت ترجف موعارفه شنو اللي حاسه فيه بالضبط هو خوف منه او من انه يطلقها او من الجروح والالام اللي بقلبها
ورفع راسها والتقت نظراتهم
شاف العيون اللي ياما سحرته العيون اللي كانت تناديه بكل لحظه حتى بصورتها
الحزن اللي بعيونها كسر قلبه خلاه يحس انه ولاشي
نواف:اللي يعرفج ياساره يشتريج بدمه وانا ماعرفتج وبس انا عشقتج والاعظم انتي الحين زوجتي
ساره : شلون هنت عليك
نواف: عشان تعرفين عظم الغلطه
ساره: ...
نواف يطمنها عشان تهدى : انا عارف ان حبيبتي اطهر انسانه بالوجود وان هالشي كان غصبن عليها
بس كانت غلطتك معرفتك وثقتك العميا بانسان حقير مثله
(( يا أنظف حب عشته بحياتي ))
ساره : ليش سكرتني
نواف: ابي احسسك ان حالك حال اي بنت ابيك تمشين بين الناس رافعه راسك ماابي اشوف الحزن بعيونك

ساره من العبره اللي خانقتها ومن تفهم نواف لحالتها ماقدرت تتكلم
بس الاكيد انها عرفت صدق حب نواف وقلبه الكبير ولو واحد ثاني ماكان تصرف معاها هالتصرف اقل شي يسويه يطلقها

ساره قالت له وعيونها تغرق بدموعها : من صغري وانا احس اني اقل من البنات الكل يحسبني عايشه احسن عيشه وماينقصني لامال ولاجمال ومادرو عن الحزن اللي محتويني وانت بامكانك تاخذ الاحسن مني صحيح ان روحي صارت فيك بس لو انك متخلي عني مالمتك

حس بالألم اللي فيها
وضمها لصدره حيل : انتي احسن البنات بعيوني ومستحيل اتنازل عنك والناس كلهم مايسوونك وعمري الباقي كله راح اعيشه لك مولغيرك
بخليك انسانه الكل يتمنى يصير مثلها

ساره صارت تصيح حيل وماهي مصدقه ان نواف حبيبها رجع وبحبه الجنوني وصارو لبعض
وخلاها نواف على قلبه لين تعبت من البكا
ورفع راسها: ترى احنا بشهر عسل وانتي ماذوقتيني عسل راح اضطر اخذه بعنف
ساره وهي تبتسم : الله لايحرمني منك
نواف وهو يطالع عيونها: جميله بقدر ماانتي مجرمه

......


( الجزء الحادي عشر )

ساره صارت تصيح حيل وماهي مصدقه ان نواف حبيبها رجع وبحبه الجنوني وصارو لبعض
وخلاها نواف على قلبه لين تعبت من البكا
ورفع راسها: ترى احنا بشهر عسل وانتي ماذوقتيني عسل راح اضطر اخذه بعنف
ساره وهي تبتسم : الله لايحرمني منك
نواف وهو يطالع عيونها: جميله بقدر ماانتي مجرمه
........

وقضو شهر العسل بأسمى عواطف ومشاعر واحاسيس الحب
نواف صار ماينام الا وراسه على قلب ساره
مايحلى صباحه الا بشوف عيونها وابتسامتها المثيره
فيوم من الايام وهم جالسين بالفندق
نواف: قطوه >> دلع ساره
ساره: عيونها
نواف : بطلبك طلب حياتي لاترديني
ساره: انت تامرني
نواف: ابغاك تشربين ماي وماتبلعينه
ساره: وبعدين
نواف: بحط فمي على فمك وبشربه
ساره: ايش!!!
نواف: طلبتك
ساره: لالا شنو هذااا من وين تجيب هالحركات
نواف: بتشربيني والا شلون
ساره اشربت ماي وقرب نواف منها وكأنها يبوسها
صار كأنه طفل يرضع صدر امه
ومن يومها نواف مايشرب الماي الا منها

انقضت ايام شهر العسل ولاأحلى
كانت احلى ايام حياتهم امتلت واجمعتهم بحبهم وحنانهم

(بيت ام نواف)
ام نواف تقول للخدامه:لازم الغدا يكون جاهز قبل الساعه 2
فرح: ياسلام واحنا ننتظر عصافير الحب
ام نواف: استحي على وجهك
فرح: مكلفه فيهم والله انا جوعانه ماراح انتظر احد
ام نواف: ياقليلة الادب هذا اخوك وساره على وصول ماتقدرين تنتظرين نص ساعه
فرح: اممممم.. افكر
ام نواف: مو بكيفك

وعقب ساعه كان نواف وساره واصلين البيت ومسلمين عالكل وغيرو ملابسهم
وعلى طاولت الطعام
فرح وهي تشوف نواف بكامل كشخته هووساره بأناقتها: ياعيني انتو تتمخطرون بمشيكم وانا اللي اكلها
نواف: انا لله وانا اليه راجعون وش فيك ليش معصبه
فرح: جوعانه ومنعونا من الاكل بحكم انتظار عصافير الحب
نواف وهويسحب الكرسي عشان تجلس ساره: و من هم عصافير الحب
فرح : ياقيس اعنيك انت وليلى
ساره: هاها ياحلو سوالفك يافروحه
فرح ماهي مصدقه الحب اللي قدامها: بسم الله الرحمن الرحيم وبدت تاكل
نواف وهو يقدم لساره الاكل ويأكلها بيده ويشربها
فرح: تصدقون
نواف: في احد يتكلم هنا
ساره: هاهاها حبيبي حرام عليك وترد على فرح: اي فرح انصدق بس ايش قولي
فرح: اول مره احس بنقص
نواف:خخخخخخخ ليش تبين شي اجيبلك
فرح: ابغى اتزوج
نواف: الله يقطع سوالفك اشلك بالزواج وانتي توك صغيره
فرح: ابي زوجي يدلعني مثلك لما تدلع ساره
ساره: لاتتحلمين حبيبي مافي منه اثنين
نواف: وجهه صار احمر .. بروح افحط واجي
ساره: هاهااها لاالله يخليك اجلس بمكانك

ام نواف شافت الفرق الكبير بين حياته الحين وحياته قبل ودموعها فعيونها: الله يخليكم لبعض ولايفرقكم
نواف وساره يضمونها وهي تصيح :الله يخليك لنا ويطول بعمرك
نواف لأمه: يالغاليه
ام نواف: نعم
نواف: بكره احنا ماشين الكويت
ام نواف: الله معاك ويوفقك

نواف وساره راحو الكويت حب نواف لساره خلاه يترك اهله ويتبعها ماحب يحرمها او حتى يشوف الحزن بعيونها بشوقها لأمها تحمل بعاد امه واخته وقرر يزورهم كل اسبوع ويتطمن عليهم اما بالنسبه للعمل كانت شهادته قويه بالهندسه وخبرته ممتازه من اللي ساعده على انه يتوظف بأحسن شركه بالكويت صاحبها سعودي ويشجع السعوده للعمل فيها
اشترى نواف بيت قريب من بيت ام ساره وبنفس المنطقه

................................................

( في بيت ام ساره)

ساره : يالله يما انا بروح البيت تامرين على شي
ام ساره: ويييين تو الناس ماشبعنا منك
ساره: يما حبيبتي انا من الظهر عندك وبعدين نواف ينطرني عازمني عالعشا
شهد بحزن : انزين اخذووني معاكم
ساره: من عيوني بس اشفيك ضايق خلقك
شهد: مليييت من البيت كله قاعده بروحي
ساره: يالله قومي بدلي ملابسك انطرك

(بالمطعم )
ساره ونواف يبون يونسون شهد قعدو يسولفون معاها ويضحكون
قام نواف يقول لساره:ممكن اذوق شوي من كيكتك
ساره: بس انت ماتحب البراوني
نواف: اشتهيتها لما شفتك تاكلينها
ساره وكلت نواف شوي من الكيكه

شافت شهد وجهه يتقلب وضحكت عليه
قام نواف حط الكيكه على اسنانه وصارت اسنانه سوده
شهد: هاهاها يمه شفيها اسنانك
ساره التفتت على نواف
واول ماحطت عينها عليه كان يبتسم سكر فمه بسرعه
عشان ماتكرهه من الحركه
شهد : ههههه
ساره: اعترف ايش كنت تسوي
نواف:رجع وابتسم لساره
ساره وهي منصدمه : @@
شنو هذااااا سكر حلجك ترى مزحك بايخ انت تبي الناس يضحكون عليك
وشهد ميته من الضحك

...............

استقرو عصافير الحب ومشت امورهم بالكويت الحمد الله بأحسن مايكون وبعد مرور شهرين من زواجهم
وبيوم من الايام

(بيت نواف وساره)
نواف جالس وحاضن ساره من ورى وحاطها على قلبه يلعب بشعرها :قطوتي ماودج تجيبين لنا نونو صغير
ساره: واااااااي بيبينا..راح تحبه
نواف: بمووووت فيه وودي ابنت تشبهك بدلعها وبسوي لها اللي تبيه
ساره: عشان اموت من الغيره..واذبحها
نواف: هههههه ليش تذبحينها
ساره: بغااااار ماراح اتحمل حبك يشاركني فيه احد وتحب وتدلع غيري
نواف يطالعها والعصبيه بتطلع من عيونه
ساره: واااي حبيبي اشفيك
نواف: امصج
ساره: لالالا اتوب
وتنحاش ونواف يلحقها من حبها ودلعها اللي جننه

قرب الويك اند قررت ساره تروح مع نواف السعوديه تزور وتاخذ شهد معاها
لما وصلو السعوديه ومن فرحة ام نواف وخواته فيهم نامو كلهم عند امهم
غلا وجود وعيالهم وفرح وشهد ونواف وساره كلهم سهرانين بالليل
فجأه ساره وهي قايمه تبي تروح الحمام:يمه بسم الله
نواف: حبيبتي بسم الله عليك اشفيك
ساره: بغيت اطيح
فرح وشهد المرجوجات: وهم يصفقون ويطبلون ويغنوون :كااان طحتي
غلا: خخخخخخخ مجانين
تأخر الوقت وتسحب واحد واحد للغرف عشان ينامون جت ساره لنواف
ساره: نواف مشاري وجاسم عيال خواتك نايمين بغرفتك
نواف: وش اللي نومهم بغرفتي واحنا وين ننام
غلا: حرام عليك يعني بتصحيهم
ساره: لالاحرام انا بروح انام عند فرح
نواف : لاحبيبتي مااقدر استغنا عنك قومي انا معاك ننام عند امي
ساره: لالااستحي
نواف: وربي ماتحس فينا انا بنام بالوسط
واول ماحطو راسهم بينامون بدت الخاله ام نواف سيمفونياتها: خخخخخخخ تشاخر
ساره: هههههه امبي وتهمس لنواف: موقادره اسكت من الضحك
نواف: وجهه احمر من الضحك طيب حبيبتي شنسوي وين ننام
نواف مسك ساره وقالها قومي بسرعه طلعها من غرفت امه وساره مستغربه اشفيه وليش معصب
ركبها السياره ومشى ولا تكلم معاها ولاكلمه وطول الطريق وهو ماسك يدها
وفجأه وقف عند فندق الهوليدي ان ونزل معاها واخذ احسن الغرف
وجلسها عالسرير وهويطالعها بغضب: تتوقعين اقدر انام بيوم من غير مااستمتع بهالنعمه اللي عطاني اياها ربي
ساره تضحك بجنون وهي تضمه: حبييييييبي مينوووووووون
الله لايفرقهم
المهم العصر قامت ساره وفتحت عيونها الا نواف يصورها وهي نايمه
نواف: اول مره اشوف وحده جمالها يزيد وهي توها صاحيه من النوم
سحبته ساره من بلوزته وخلت راسه عالمخده وهي معصبه
نواف: اشفيك ماسويت شي
ساره تقلده : اعضك
نواف:هههههه يغطي اذونه ويصرخ لالا اتوب خلاص
كانت جوالتهم مقفله انشغلت ام نواف عليهم
اول مافتح الجوال دق وطمنهم وهو بالطريق لهم

دخلو البيت الا الكل يطالعهم والعيون من القهر مولعه حمر
نواف ضم ساره وقال بسم الله عليك حبيبتي لاتخافين وغمض عيونها
بحركته هذي ضحكهم كلهم مع انهم كانو زعلانين وقال :اعذروني ماحبيت ازعجكم واصحييكم بس عشان اقولكم اني بروح الفندق ودام ان معاي ساره شاللي يخوفكم
فرح :عشانا اليوم عليك بره مشتهيه اروح السنبوك
شهد: الللللله من زمان عنه
نواف: من عيوني اخذكم بس السواق يلحقني السياره ماتكفي
شهد وفرح :احنا معاكم بالسياره
نواف : محد قال انكم لصقه
وهم بالمطعم طبعا السنبوك مطعم مأكولات بحريه
الكل مبسوط ويسولف
ساره تقول لنواف: شوي شوي ارحم الربيان اللي قاعد تاكله
نواف: بتحترمين نفسك والا احرجك قدامهم
ساره: رافعه حاجبها اشبتسوي يعني
نواف: يطالعها بنظرة الانقضاض...اعضج
ساره:هاهاها ..لاواللي يعافيك لاتخورها قدام اهلك
جنون نواف بحب ساره كان يمنع بينهم اي سوء تفاهم او مشاكل
حتى لو ساره تزعله كان هو اللي يراضيها وماكان يحب يشوفها تتمنى شي او تطلب شي مايجيبه لها


 
قديم 15-02-2009, 12:43 AM  
كاتب الموضوع فراشه الربيع
إداري سابق

فراشه الربيع الصورة الرمزية

الحالة: دعواتكم لي بالشفاء العاجل

الملف الشخصي
رقم العضوية : 708866
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : مكـــــ المكرمه ـــــه
المهنة : ....قيد الانتظار
الاهتمامات : ٌٌٌقراءة الروايات~الانمي ٌٌٌٌ
المشاركات : 9,210
عدد النقاط : 9697892
قوة الترشيح : فراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 122082 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 4018 دينار
النشاط : 0

فراشه الربيع غير متصل

رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

( الجزء الثاني عشر )

خلص الويك اند
وارجعو الكويت وبيوم مثل باقي الايام كانو قاعدين يسولفون ونواف كان يحس بألم شديد : لو اموت شتسوين
ساره وهي تشوف نواف يتغير وجهه: حبيبي انت بسم الله عليك الله يخليك لي
وفجأه نواف بدا يتألم ويصرخ ويمسك بطنه
ساره :نواف حبيبي اشفيك شاللي تحس فيه كلمني
نواف: آآآآآه موقادر اتحمل الالم
ركضت ساره وشغلت السياره وسندت نواف عليها وودته المستشفى وبعد الفحوصات الطويله الطبيب عطى ساره خبر على لزوم تنويمه بالمستشفى وقعت عالموافقه الطبيب: تقدرين يامدام تروحين البيت وتجين بكره
كانت ساره عند نواف وكان ماسك يدها بطريقه غريبه ومايبي يتركها ولما قالها الدكتور انها تقدر تروح شدت ساره على ايد نواف وباستها : حبيبي حط بالك على نفسك انا ابيك ومااقدر اعيش من غيرك
نواف: حياتي لاتنامين يابعد الدنيا لحالك بالبيت روحي بيت خالتي
ساره: حبيبي لاتخاف علي ماودي اروح لأمي بهالوقت واخوفها
الخدامه موجوده بالبيت معاي وراح اقفل الباب عدل
نواف: حبيبتي خايفه تبيني اقوم معاك
ساره:حبيبي انت ..ارتاح وماابي الا راحتك
راحت ساره البيت ولما دخلت شافت الصاله والتلفزيزن مفتوح دمعت عيونها وتذكرت جلستهم سكرت التلفزيون والانوار وهي رايحه لغرفتها كانت ذكرياتهم تمر بصوره تقطع القلب ماقدرت ساره تتحمل غياب نواف عنها بتعب وماتسهر على علاجه
دخلت غرفتها وغيرت وانسدحت والا تشوف مسج وصلها لما كانت بالحمام فتحته
نواف(ماتعودت احط راسي عالمخده وانام ابي احطه على صدرك وانام على صوت دقات قلبك)
بكت ساره وماحبت تكلمه او ترسل مسج يمكن يكون نايم وتصحيه
نامت المسكينه وهي تحضن المخده وتشم ريحته
ولما جا الصبح راحت ساره المستشفى وقالها الطبيب ان لازم يسويله عملية استأصال الزايده لأنها ملتهبه
ساره: لايادكتور انا خايفه عليه مولازم عمليه مالها علاج
الدكتور: ههههه..ترى عملية الزايده مو من صعوبتها عشان كل هذا الخوف

سوى نواف العمليه
ولما طلع نواف بالسلامه كان محتاج لراحه وعنايه اخذ اجازه وساره بعد خذت اجازه عشان تسهر على علاجه
ولما تعافا نواف ورجع كل شي مثل ماكان
دخلت ساره يوم من الايام البيت وصدفه نواف كان راجع من الدوام بدري واول مافتحت ساره الباب ودخلت البيت طاحت عالارض وشالها نواف ووداها المستشفى

(المستشفى ..)
الدكتور بعد مافحصها: مبروك ساره حامل
نواف وهو طاير من الفرحه
بصير ابو ماني مصدق
............................
وصار يعتني بساره ولايرضى لها بالحركه الزايده او التعب
لكن ساره مع الايام بدت اعراض الوحم تطلع عليها وللأسف توحمت عالمسكين نواف اللي من حبها له خافت تجرح مشاعره او تألم قلبه وتعترف له بس اللي صار انها صارت لما يقعد جنبها تقوم وماتاكل من الاكل اللي يعطيها من نفس الملعقه ولاتشرب من بعده وصارت ماتنام معاه وتسكر خشمها منه
ويوم من الايام نواف خلص الدوام بدري كثير وهو راجع شاف واحد غريب طالع من بيتهم وكان اول مره يشوف احد داخل البيت ماقدر يلحق عليه
دخل البيت شاف ساره تستقبله بابتسامتها اللي يحبها
راح لها وهو في قمة غضبه ودفها عالطوفه وعطاها كف وسحبها من ملابسها : وانا اقووول شفيها علي اثاري بو طبيع مايهد طبعه انا الغلطان اللي وثقت بوحده مثلك خانت نفسها شلون ماتخوني ياحقييره
ساره من كثر الصدمه دمعتها تعلقت بعيونها وبصوت متقطع: نواف .. حبيبي .. شسويت
نواف وهو شاد شعرها: لاااتقولين حبيبي ولاتنطقين اسمي ياااخاينه احمدي ربك اني خذيتك عقب اللي فيك
رماها عالارض وطاحت تركها بحيره تصارع الحزن والالم بروحها واخيرا بكت بكت وبحرقه كانت ونتها تقطع القلب بس ماكان من الالم اللي بجسمها كان المها اكبر.. اكبر بكثير.. كلام نواف يهد الجبل وهو واقف اتهمها بشرفها وتحسف لأن خذا وحده مثلها وهي اللي كانت ترضيه بماي عينها
وين اللي وعدها ان ينسى وين احسن البنات بعيونه
ساره وهي تنتحب : انا افديك بروووووحي هنت عليك تقولي هالكلام
تشك فيني يالغالي

نواف ترك لها البيت ونام بفندق:
ليش انا وثقت فيها اشلون سمحت لنفسي اعطي وحده مثل هذي فرصه انها تعيش حقيره خاااينه مايبين بعينها الحب

وهو بالدوام من عقب ماترك البيت يومين
دخل عليه واحد للمكتب
السلام عليكم
نواف: هذا انت
الرجال: ماتوقعتك ماشالله عليك تعرفني بهالسهوله
نواف بعصبيه: شلون ماعرفك وانا شايفك طالع من بيتي قبل يومين
الرجال:انا لما قالي خالد زميلك بالعمل عنك ماقدرت اخذ معلومات غير عنوان بيتك ولما رحت قالت لي ساره انك بالدوام
نواف بدى يتغير وجهه وقال بداخله شكلي فهمت الموضوع غلط
الرجال :والله وكبرت يانواف تبي الصراحه تغيرت ولو اشوفك من بعيد مااعرفك ماشاء الله عليك اشلون عرفتني
نواف:منو انت
الرجال:حمدالله والشكر انا ولد عمتك عمر
نواف ووجهه احمر:هلاااااا شخبارك
وجلس يسولف معاه وهو باله منشغل ومتحسف على كل كلمه قالها لساره
اشلون سمحت لنفسي اني اغلط عليها جرحت احساسها ظلمتها وجرح الظلم اكبر من اي جرح ساره ارق انسانه بعيوني اقولها هالكلام
ولما خلص من الدوام راح البيت بسرعه وهو ماخذ لها هديه وورد عسى انها تقبل اعتذاره
واول مادخل البيت
نواف:حيااااااتي <<< ينادي ساره ولاكأنه غلط عليها ومد ايده وسمعها كلام وظلمها

ولما دخل الغرفه لقاها نايمه واثر الكف مبين على وجهها وجلس وصار يبوس راسها وايدينها وبطنها ويقولها سامحيني انا آسف وربي من جنوني بحبج صار اللي صار
ساره تطالعه بنظرتها اللي تعور قلبه نظره تعاتبه فيها عالشك والظلم والخيانه اللي اتهمها فيها
نواف: حياتي لاتسكتين زفيني هزأيني طقيني بس لاتعورين قلبي
ساره: نواف
نواف: يااااابعد عمر نواف كلي أذآن صاغيه
ساره: يقولون اللي تحب زوجها وتحمل بأول طفل تتوحم فيه وتصير ماتبيه ولاتتحمل ريحته
نواف: يعني توحمتي فيني وليش ماقلتيلي
ساره: ماحبيت اجرحك وحاولت بقد مااقدر ادوس على نفسي عشان ماابين لك بس الظاهر انت شايل بقلبك علي ومانسيت مثل ماوعدت نفسك
نواف: ياساره وربي انا اعشق تراب رجولك بس التغيير اللي صارصعب انا ماتعودت عليه ومو شايل بقلبي ولاشي بس ....آسف وخلاص
ساره: مااقول غير الله يسامحك
نواف: انا غبي سامحيني وربي اتوب هذي آخرمره اتسرع واشك بزوجتي وحبيبتي
ساره: موغبي ولاشي بس مانسيت نفسك عدل او انك ماكنت مقتنع انك تنسى
نواف: وربي ياحبيبتي نسيت بس ماادري ابليس سيطر علي وصار اللي صار

ساره: اللي صار وقلت لك عنه شي بالماضي وانا بديت حياتي وحبي الاكيد معاك انت انا من كثر مااحبك انام تحت ريولك لماتتضايق قلبي يقطعني عليك تتألم اقول الاه قبلك من حبي لك صرت اشوف الناس من بعدك صغاار محد ملى عيني غيرك عشت دنيا ثانيه معاك دنيا نورتها لي بحبك وحنانك اللي انولد وكبر لما صرت هواي
اياك تفكر بيوم اني بخونك او بلعب من وراك مااعتقد ولااظن في احد بيعطيني او حتى يسويلي ربع اللي انت سويتلي وعطيتني انا ماابي غيرك انت اغنيتني عن الدنيا بكبرها مااشوف غيرك ولاعشره من اللي شكيت فبالك يسوونك عندي
نواف: جذي ماراح تخليني اعرف اتكلم ...
سكت نواف وبدت عيونه تحمر من القهر وصار يقول بنفسه والله اني متخلف اشلون اشك بزوجتي وحبيبتي
تذكر اشلون مد يده عليها وتذكر البيبي
التفت عليها وحط ايده على بطنها : حياتي اشلون البيبي طمنيني عليه تأثر باللي صار
ساره ودموعها تسبقها نمت يوم كامل بالمستشفى وحالتي كانت خطره والبيبي بقدرة قادر ماطاح الدكتور وامي كانو يسألوني عنك وعن اللي صار قلت لهم اني طحت وانك رايح الشرقيه
نواف: يعني البيبي كان بيطيح
نواف حط راسه على بطن ساره ودموعه تطيح عليها وصار يقولها :آسف آآآ سف سامحيني اوعدج هالمره ادفن الماضي بتراب واللي فات مات وانا بعوضك كثير واكثر من اللي شفتيه مني بعطيك

( الجزء الثالث عشر ) والاخير

بعد مرور شهر
دخل نواف البيت من عقب دوام طويل ومتعب ولما فتح الباب شاف جدامه ملاك او بالاصح آيه من الجمال
نواف:على وين ياجميله وهو متنح فيها
ساره:فديت عيونك ونظراتك اللي ماامل منها..عازمتك عالغدا بالمطعم
نواف:مع اني ميت من التعب ومالي خلق بس بعد ماشفت هالجمال والعزيمه الحلوه مااقدر اردج
ساره :عيل يالله حبيبي انا بنطرك تتسبح وتبدل وتنزل
نواف:على امرج ياجميله ويمشي على ورا وعيونه تطالع ساره
ساره:ها لاتطيح حبيبي اشفيك اسم الله عليك اول مره تشوفني
نواف:كل يوم حبج يزيد وجمالج بعيوني يزيد

بالمطعم
قاعدين يسولفون فجأه
ساره: نوني خاطري بشي وباخذ رايك فيه
نواف واهو يطالعها ورفع نفسه من الكرسي شوي ووصل راسه لي نص الطاوله: اامري تدللي قولي اخذيني كلي مو بس رايي
ساره بدت تنحرج جدام الناس: نواف عيب احترم الناس الحين شيقولون عنا اقعد عدل عالكرسي عشان خاطري الله يخليك
نواف: امري ياحياتي اللي تبينه بيصير
ساره: مممممم .. انت مو كل مره تقولي بخلي حبنا اسطوره
نواف: اكيد ليش
ساره: بقولك شي اي اي لأ لأ
نواف: قولي حياتي شفيج
ساره: ذيك المره قاعده مع ريوم بنت خالتي اهي مشتركه بمنتديات في منتدى الناس يكتبون فيه قصص واقعيه او خياليه من تأليفهم او من كتابات غيرهم
قعدت اقرا معاها قصص واقعيه
نواف: انزين وبعدين
ساره: ودي انشر قصة حبنا
نواف: انزين وبعدين
ساره: نواف شفيك انزين وبعدين انزين وبعدين انا من صجي اتكلم
نواف: شنو بتكتبين يعني
ساره: من اول ماشفتني لي هاللحظه
نواف: ياسلااام يعني بتفضحينا وبنصير مشهورين
ساره: بنصير مشهورين يمكن بس بننفضح لأ ماراح يعرفون غير اسامينا ومواصفاتنا وطبعا ماراح نذكر اسامي اهلنا الحقيقيه
نواف: ماتخافين من الانتقادات
ساره: كل موضوع لابد يكون فيه انتقادات واذا قصدك عن اللي مريت فيه هذي مشكله من ولاشي من اللي قاعد يصير هالايام والقصه راح تنفع الناس
نواف: لا انا ماارضاها
ساره: نواف بليز راح نعرف راي الناس كلهم وحبنا جد راح يصير اسطوره لأن اللي مرينا فيه شي كبير
نواف: وانتي انشالله جم كتاب يبيلج عشان تخلصين كتابة قصتنا
ودار بينهم حوار طوييييل ...

يمكن تساءلتو منو كاتبة القصه بس يمكن ماشفتو الاسم أو النك اللي اناحاطته (غلا نوني) صحيح ان موانا الي نشرتها لأني ماادخل وايد زين مني ادش الماسنجر عشان اكلم اهلي كلفت بنت خالتي انها تنشرها باسمي بكذا منتدى الا منتدى واحد كانت باسمها وهي الوحيده اللي تدري
ترددت شنو اسمي القصه
اول شي نشرتها باسم مجنونها.. بعدين عشان الحب
ولما خذيت راي نواف قالي سميها ( جميله بقدر ماانتي مجرمه)

وكل الأحداث اللي كتبتها واقعيه واذا كنتو ملاحظين ماذكرت الأحداث اللي صارت بغيابنا انا ونواف وفي شصيات ماذكرتها وعشان لاتقولون عني مغروره نواف هو اللي وصفني فبداية القصه والمواقف كلها حقيقيه في البدايه نواف ماكان راضي على هالشي بس لما عرف ان الناس ماراح يعرفون غير اسامينا ومواصفاتنا وافق مادري ليش حبيت انشرلكم قصتنا يمكن عشان ابيكم تحسون بالسعاده الي انا عايشتها..


طبعا أكيد الكل مستغرب من جرأتي واسفه اذا ضايقت بعضكم حبيت اوصلكم كل شي عشته واللي شفته ان في قصص أجرأ من جذي
واللي صار لي مو بإرادتي محد معصوم من الغلط بس الشاطر اللي يتعلم من غلطته ومايكررها صدقوني الحب احساس عظيم والي يحب يسامح والانسان الذكي اهو الي يحافظ على الشخص الي شاريه ويبيه ومهما كان ترى البنت ضعيفه ولو بنفكر باللي صار البنت مالها ذنب ذنب كل رجال يستغل ضعف بنت اللي المفروض مايحسبون نفسهم رجال ويستحون دام يسوون فبنات الناس جذي وبكل خوف يحاولون يتهربون من الواقع اتمنى من كل الشباب اللي عقولهم مش ولابد انهم يرحمون بنات الناس ومااصدق ان اي واحد يسوي هالشي عنده اخت او حرمه يخاف عليها لأن لو عنده اكيد ماتمنى لغيرهم من البنات الا الستر وماكذب عليهم وخلاها تبني احلام واكاذيب عشان يوصل لشي ولما ياخذه يتبرى منها

اتمنى تكون قصتنا عجبتكم


====================================

أتمنى لساره إن ربي يديم السعاده بينها وبين نواف و يجعل ذريتهم ذريه صالحه بإذن الله

تحياتي لك يا ساره

إختك فراشة &
 
قديم 15-02-2009, 12:47 AM  
كاتب الموضوع فراشه الربيع
إداري سابق

فراشه الربيع الصورة الرمزية

الحالة: دعواتكم لي بالشفاء العاجل

الملف الشخصي
رقم العضوية : 708866
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : مكـــــ المكرمه ـــــه
المهنة : ....قيد الانتظار
الاهتمامات : ٌٌٌقراءة الروايات~الانمي ٌٌٌٌ
المشاركات : 9,210
عدد النقاط : 9697892
قوة الترشيح : فراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 122082 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 4018 دينار
النشاط : 0

فراشه الربيع غير متصل

رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

يلا سلااااااااااااااااااااااا ام

 
قديم 15-02-2009, 12:59 AM  
tofiw
Banned

tofiw الصورة الرمزية

الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية : 753923
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة : السعودية
المهنة : معلم
الاهتمامات : جميع جوانب الحياة
المشاركات : 97
عدد النقاط : 7944
قوة الترشيح : tofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعةtofiw لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 0 دينار [كافئني]
المستوى : 0
المستوى القادم : يحتاج 0 دينار
النشاط : 0

tofiw غير متصل

رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

انا مابعلق الا على الاسلوووب

مرررررررررررة خطير ,,

يعطيك العافيه انتى نموذج حي لكتاب القصص القصير تقبلي مرورى بود
 
قديم 15-02-2009, 02:53 AM  
كاتب الموضوع فراشه الربيع
إداري سابق

فراشه الربيع الصورة الرمزية

الحالة: دعواتكم لي بالشفاء العاجل

الملف الشخصي
رقم العضوية : 708866
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : مكـــــ المكرمه ـــــه
المهنة : ....قيد الانتظار
الاهتمامات : ٌٌٌقراءة الروايات~الانمي ٌٌٌٌ
المشاركات : 9,210
عدد النقاط : 9697892
قوة الترشيح : فراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعةفراشه الربيع لديه سمعة مابعدها سمعة
الرصيد المالي : 122082 دينار [كافئني]
المستوى : 50
المستوى القادم : يحتاج 4018 دينار
النشاط : 0

فراشه الربيع غير متصل

رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

اسعدني مرورك خيوو لموضوعي بس تر انا مو الكاتبه
يعطيك العافيه
 
قديم 15-02-2009, 02:17 PM  
كوربيكا10
Guest


الحالة:

الملف الشخصي
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
الدولة :
المهنة :
الاهتمامات :
المشاركات : n/a
عدد النقاط :
قوة الترشيح :
الرصيد المالي : دينار [كافئني]
المستوى :
المستوى القادم : يحتاج دينار
النشاط :


رد: قصه عشان الحب لعيون العضوه (شفايف )

حركت كل ما فيني باتقان وتفنن
قصة مؤثرة تبين مدى الحب الحقيقي والتضحية
لم أتمالك نفسي أمام هذا الحب
ووجدت دموعي تسبقني

حسبي الله على كل ذئب افترس اعز ماتملك المرأة

تذكر أن لك أم وأخت وزوجة وبنت وعمة وخالة


لا أملك شي أقدمه يعطيكي ماتستحقينه على هذه القصة

تسلم ايدينك


لكي مني أحلى تقييم
 
رد

الكلمات الدلالية (Tags)



Powered by vBulletin®
Copyright ©2013, Jelsoft Enterprises Ltd.
A Proven Success
مدينة صباح الاحمد البحرية - Online Advertising in Kuwait -Online Advertising - Social Media Marketing in Kuwait - عقارات جدة
الساعة الآن 10:00 AM.